فيديوا يوضح كيف تحكمت ادريبدجان في الدفاعات الارمينية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

zabakonda

عضو
إنضم
21 أكتوبر 2020
المشاركات
253
التفاعلات
514 1 0
الدولة
Morocco
كان سبب فشل الدفاع الجوي الأرمني هو القمع الإلكتروني القوي.
نشرت مصادر المعلومات الأذربيجانية تسجيل فيديو يظهر كيف أن نظام الحرب الإلكترونية غير المعروف للقوات الأذربيجانية ينفذ بنجاح قمع إلكتروني لأنظمة الدفاع الجوي لجيش أرتساخ وأرمينيا. هذه هي الطريقة التي تم بها تدمير أنظمة الدفاع الجوي الأكثر تقدمًا في الخدمة مع جيش أرتساخ وأرمينيا ، بما في ذلك أنظمة الدفاع الجوي S-300 و Tor.
في مقطع الفيديو المقدم ، يمكنك أن ترى سلسلة من المحاولات الفاشلة من قبل الجيش الأرميني لإسقاط مركبة جوية بدون طيار تقوم بالاستطلاع. كان الصاروخ الأول الذي تم إطلاقه قادرًا على الطيران لمسافة 300-400 متر فقط وسقط في الأرض. بعد بضع دقائق ، تم إطلاق صاروخ آخر طار أكثر قليلاً وسقط أيضًا بجانب قاذفة ، مما يشير إلى قمع كامل للدفاع الجوي بواسطة نظام حرب إلكتروني غير معروف.
في الوقت الحالي ، لا يزال من غير المعروف نوع المجمع الذي تم استخدامه لقمع أنظمة الدفاع الجوي على أراضي كاراباخ ، ولكن في وقت سابق أُعلن أن القوات المسلحة البيلاروسية "جروزا" وتعديلاتها المختلفة كانت في الخدمة مع أذربيجان.

 

Khaf16

عضو
إنضم
28 مارس 2019
المشاركات
4,762
التفاعلات
20,795 24 0
الدولة
Morocco
المنظومات الروسية لن أقول أنها خردة لكن اتضح انها ليست بالقوة التي كانوا يروجون لها و هزيمتها ممكنة جدا بل و سهلة اذا امتلكت الوسائل المناسبة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

أعلى