دوي انفجار في جدة

غريب الامر هل صاروخ الكروز بدون شحنة متفجره؟ لان انا متأكد امس الصوت مثل صوت الاعتراض برمضان لكن لمن رحت لموقع الحادث الحريق بسيط وكأنه حادث عادي لو صاروخ كان نسف الخزان، والله غريب الامر

اقسم بالله مهزلة ان بقيت الامور على ما هي عليه

الامر مهزله من البداية من 2015 وانت تشاهد عدوك يتطور باستهدافك بدايه من هاون الى صواريخ بالستية ثم الى درونز انتحاريه وصواريخ كروز ولاتفكر في قطع الامدادات وردك مجرد قصف منازل خاليه ،،، غبنه بمعنى الكلمة

غير صحيح مايتم تداوله ان المنشآة تم ضربها بصواريخ كروز حوثية !
عمل ارهابي .. وستبين لكم التصريحات فيما بعد .

هو عمل ارهابي بتحريض ودعم من الحوثيين! واضح بيان التحالف جدآ
ولم يدعي بشكل صريح ان الحوثيين هم من استهدفو​
اذا قصدك ارهابي هجمة مباشرة من على الارض فلا ماحصل شئ الهجوم بصاروخ من اليمن او البحر الله اعلم

اقسم بالله مهزلة ان بقيت الامور على ما هي عليه

لماذا لايكون الرد مزلزل بقصف السفارة الايرانية بصنعا باي شكل من الاشكال وقتل من فيها من خنازير
لماذا السكوت

غريب الامر هل صاروخ الكروز بدون شحنة متفجره
لحد الآن جميع الصواريخ الجوالة اما لايوجد فيها رأس حربي او هو صغير جدا يزن بضع كيلوغرامات
ما عدى هجوم المطار ، كل الهجمات بواسطتها كانت رسائل سياسية

ماهي بعيد سفن الشحن الايرانية تعبر من هناك
بل حتى من فترة قريبة كان حرس الحدود السعودي مشتبه في الزوارق المفخخة التي تاتي بشكل مباغت بانه يتم انزالها من قبل سفن شحن بالمياه الدولية
هذا والله اعلم
ممكن برضو المكان اللي بي الون الأسود مواقع التصوير (موب لي)

ماهي بعيد سفن الشحن الايرانية تعبر من هناك
بل حتى من فترة قريبة كان حرس الحدود السعودي مشتبه في الزوارق المفخخة التي تاتي بشكل مباغت بانه يتم انزالها من قبل سفن شحن بالمياه الدولية
هذا والله اعلم

ايران زودتها صراحة

وهذي نتيجة التراخي في التعامل معها من اول صاروخ اطلق علينا من اليمن للأسف وارجح ان هذا الاستهداف جاء من جهة البحر

غريب الامر هل صاروخ الكروز بدون شحنة متفجره؟ لان انا متأكد امس الصوت مثل صوت الاعتراض برمضان لكن لمن رحت لموقع الحادث الحريق بسيط وكأنه حادث عادي لو صاروخ كان نسف الخزان، والله غريب الامر

لو حطوا شحنة كبيرة ما طلع من اليمن

هو عمل ارهابي بتحريض ودعم من الحوثيين! واضح بيان التحالف جدآ
ولم يدعي بشكل صريح ان الحوثيين هم من استهدفو​
ومن غير الحوثي
اصلااا الحوثي تبنى العملية قبل اعلان التحالف​

عودة
أعلى