أنباء عن تدمير البانتسير أثناء غارة دمشق في سوريا
دمرت إسرائيل منظومة بانتسير اس 1 حيث أن الذين قتلو كانو 4 في غارة دمشق و ينتمون للوحدة 51 للدفاع الجوي
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
روتينيُعد تدمير المنظومات الدفاعية الروسية
من الأمور الطبيعية والمعتادة
والسهلة في الحروب.
هذه هي الحقيقة ونحن لا نعلم ان المقصود هو العكس اي العدو تعامل معناتم التعامل مع الصواريخ المعادية قبل وصولها إلى أهدافها ...
الظاهر بيتعاملو معها تجاريا
مختبأ نريد ان يتم اغتصابه !!!وين الاس الروسي لحماية سوريا