فرنسا : قانون جديد يمنع الصحافة من تصوير الشرطة و عقوبة عام حبس مع غرامة

شاهدت الفيديو مافيه شي رهيب او مثير للدهشة
والاسلوب ذا تمارسه دول العالم الثالث شفناه ايام الربيع العربي واسرائيل تمارسه بتجنيد فلسطينيين في الشرطة
اما سالفة رماية حجرين كيف صارت تاجيج شغب!؟
حدث العاقل بما يعقل ياخي
وترا للان ما جبتلي فيديو للطعن من انصار ترامب
اقدر اجيب مئات المقاطع يتعرض فيها مؤيدين ترامب للضرب و السب والشتم
رجال أو نساء
مسيحيين مسلمين ملحدين إلخ
بيض سود عرب لاتينيين إلخ

لكن ما فيه مقطع يحصل فيه العكس
مؤيدين ترامب ما قد ضربوا أي إنسان من مؤيدين بايدن

يا رجل حتى أصحاب الفكر اليساري المعتدل تعرضوا للهجوم من أصحاب اليسار المتطرف 😂

لكن يعطي رجل الامن الفاسد فرصة لتغطية ولملمة الموضوع وكنسه تحت السجادة
ولو رجل الامن غلط على مواطن فرنسي جرماني اصلي 220 من حيجيب حقه لو مافيه تصوير؟
وكيف يتطور تدريب الشرطة لو ماتم تصوير حوادث زي ذي ؟
أي رجل سلطة عامة يجب تصويره اثناء عمله لان عمله خطير جدا وعنده رخصة للقتل والايذاء
حتى عندنا في السعودية تصوير رجل الامن اثناء واقعة او حادثة غير ممنوع
تذكرت موضوع كلم عمتك إذا تتذكره 😂

اقدر اجيب مئات المقاطع يتعرض فيها مؤيدين ترامب للضرب و السب والشتم
رجال أو نساء
مسيحيين مسلمين ملحدين إلخ
بيض سود عرب لاتينيين إلخ

لكن ما فيه مقطع يحصل فيه العكس
مؤيدين ترامب ما قد ضربوا أي إنسان من مؤيدين بايدن

يا رجل حتى أصحاب الفكر اليساري المعتدل تعرضوا للهجوم من أصحاب اليسار المتطرف 😂

ممكن انت واقع في جحر ارنب يعني انك ضحية بروباغندا من طرف ما ولا ترى ما يحصل الى من وجهة نظر معينة. فقط اكتب proud boys violence تحصل على مئات المقاطع المهم مش موضوعنا

ممكن انت واقع في جحر ارنب يعني انك ضحية بروباغندا من طرف ما ولا ترى ما يحصل الى من وجهة نظر معينة. فقط اكتب proud boys violence تحصل على مئات المقاطع المهم مش موضوعنا

الا موضوعنا الامن والنظام والسيطرة عالحشود وكل ما يتعلق به هو موضوعنا
بعدين مالي ومال مئات المقاطع انا ابى مقطع واحد انت ادعيت انه انصار ترامب يطعنون الناس في الشارع ها جيبه
والان تدعي من فيديو منحاز انه الشرطة تاجج الشغب مع انه حتى الفيديو ما وضح اي شي غير واحد يرمي حصا

واسوا عذر لرجل انه يتحجج بالبروبوغاندا

أخي الكريم 🙂

مقابل كل مقطع يظهر فيه اعتداء على مؤيدين بايدن أو جماعة BLM إلخ

يوجد مئة مقطع يظهر فيه اعتداء على مؤيدين ترامب

بخصوص هذا المقطع
ما يقوم به هؤلاء هو جزء من الفوضى اللي بدأها مؤيدين بايدن من الأساس 😐

ونعم كلهم مجانين
إنما أبداً ما فيه مقارنة بين الإثنين من ناحية السوء

أخي الكريم 🙂

مقابل كل مقطع يظهر فيه اعتداء على مؤيدين بايدن أو جماعة BLM إلخ

يوجد مئة مقطع يظهر فيه اعتداء على مؤيدين ترامب

بخصوص هذا المقطع
ما يقوم به هؤلاء هو جزء من الفوضى اللي بدأها مؤيدين بايدن من الأساس 😐

ونعم كلهم مجانين
إنما أبداً ما فيه مقارنة بين الإثنين من ناحية السوء
وفوق ذا كله البراود بويز على انحرافهم الفكري لا قتلو شرطة ولا حرقو محلات ومتاجر ولا دمرو مدن ولا شي
بينما الBLM والانتيفا للان يعيثون في الارض فسادا ومفوضين الشرط الديموقراطيين مانعين الشرطة من استخدام الCS GAS حتى

الا موضوعنا الامن والنظام والسيطرة عالحشود وكل ما يتعلق به هو موضوعنا
بعدين مالي ومال مئات المقاطع انا ابى مقطع واحد انت ادعيت انه انصار ترامب يطعنون الناس في الشارع ها جيبه
والان تدعي من فيديو منحاز انه الشرطة تاجج الشغب مع انه حتى الفيديو ما وضح اي شي غير واحد يرمي حصا

واسوا عذر لرجل انه يتحجج بالبروبوغاندا
وفوق ذا كله البراود بويز على انحرافهم الفكري لا قتلو شرطة ولا حرقو محلات ومتاجر ولا دمرو مدن ولا شي
بينما الBLM والانتيفا للان يعيثون في الارض فسادا ومفوضين الشرط الديموقراطيين مانعين الشرطة من استخدام الCS GAS حتى

يا راجل !!!
بعض من المنطق

فقط.
عملية شارلوت فيل نسيتها ؟
اذكرك بالمجرزة؟
خذ

يا راجل !!!
بعض من المنطق

فقط.
عملية شارلوت فيل نسيتها ؟
اذكرك بالمجرزة؟
خذ

تقارن حادثة دهس وحدة من واحد مجنون اللي حتى المتطرفين استنكروها وشجبوها وفوقها تم اعتقاله
واول مرة في حياتي اشوف مجزرة مامات فيها الا نفر واحد
مقارنة
بالاف الناس اللي ماتت في شغب اليسار واللي اصابتهم عدوى كوفيد واللي خسرو البزنس حقهم واللي ماتو في الCHAZZ في سياتل ورجال الشرطة اللي انعمو بسبب ليزر المشاغبين ومدن صارت بدون مراكز شرطة ومشاغبين ومخربين من اليسار لازالو احرار طلقاء كله بحجة " حياة السود مهمة"!؟
معليه سوق الكلام الفاضي ذا على احد غيري

تُعجبني شخبطتك و مدى التيه الظاهر في جميع مراحل صياغتك لأفكارك... من تحصيل المعلومة الى الإستقراء الى الطرح... فلسفيا قد يكون ذكاء من نوع خاص... هنيئاً لنا بك.

فرنسا الآن هي المهاجرين.. من جميع الفئات من المجرم الى العالم و الطبيب.

بطرحك هذا و محاولة طرد الجميع... هو حل.. صحيح... ليس لفرنسا و إنما لإفريقيا و العالم المسمى بالثالث. (التحرر الأخير من التبعية)

فرنسا من دون مهاجريها هي بلاد قبائل غالة.. الألزاس ( يتكلمون الالمانية)، بروتون (لغة خاصة)، كورسيكا(ايطالية)، الشتي(تقريبا لغة خاصة). و كثير من...

فرنسا حررها، الإفريقيون، المغاربيون الشجعان.... أعاد بناؤها سواعد المغاربيين بخيرات إفريقية.. أطربها المغاربيون ، و يُطببها المغاربيون، و مرتين أبطال العام كرويا بأرجل الأفارقة عموما...و كثير من الادب و الفكر....

فرنسا الآن هي غنيمة الأفارقة... بعدما كان العكس.... هو إنقلاب السحر على الساحر و هو أيضا من تدبير ربك العزيز...

ما يحدث الآن هو، تشبيه لوحش امبريالي تسلطي يحتضر.. و الأبام القادمة سيظهر وجه فرنسا الحقيقي العنيف.

ههههههههههههه و يقولون ليش اليمين المتطرف يصعد و الله ان الفرنسيين طيبين بزيادة

ما انجرفنا ورا تحليلات يا اخي بالعكس الاخ الله يهديه يبغاها مع لسعة فاشية وهذا الشي لا يصح

اذا فعلا القانون فقط يمنع تصوير الوجه وصارت مظاهرات وشغب من اليسار فكالعادة يا سعادة مافي شي جديد ملكات دراما عندهم حب للفوضى
سؤال للى بيقول انه بيمنع تصوير الشرطى يضرب مواطن وانا صورت للحادثة وظهر بها الوجه بهذا القانون انا ادخل للسجن انا درست الحقوق قانون مثل هذا يمكن استخدامه لقمع الحريات بشكل مباشر

مثلا في امريكا من حقك ان تطلب اسم الشرطي او حتى تطلب حظور المشرف عليه.

في السعودية تستطيع ان تستدعي دورية اخرى عند ايقافك من دورية ولم يعجبك تعامله وشكيت بأنه قد يضرك بغير وجه حق

+ اغلب الادارات الحكومية في فروعهم المختصه بمقابلة الجمهور يتم تغطية كامل المكاتب والمنشأة بكاميرات مراقبة لحفظ حق المراجعين وحفظ حق الموظفين

عودة
أعلى