الواقع يقول ان اللايتنغ هي التطور الطبيعي للفالكون اجل ربما يؤخرها لخمس او عشر او اكثر حسب ماتقتضيه مصالح امريكا واسرائيلحسب ما فهمت انهم يمكن يأخرو الصفقه لكن مش ممكن يوقفوها
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الواقع يقول ان اللايتنغ هي التطور الطبيعي للفالكون اجل ربما يؤخرها لخمس او عشر او اكثر حسب ماتقتضيه مصالح امريكا واسرائيلحسب ما فهمت انهم يمكن يأخرو الصفقه لكن مش ممكن يوقفوها
اشاطرك الرأي لكن الامارات لن تقف مكتوفة الايدي وترى الصفقة تضيع منها اخيكنت اود ان اقول لك كلامك صحيح ولكن للاسف الوضع اكثر تعقيدا مما يبدو لاتقول ان الصفقة تمت الى ان تستلمها فعليا في اي لحظة هناك الف ذريعة يمكن استعمالها وايقاف كل شي
وبامكان بايدن احباط الصفقة عند تسلمه قلناها جماعة بيلوسي لن يسكتوا
هذي شلغتهم بالحياه الله يشغل و يبعد عنا كل حاسد و حاقدالم يمل اهل النياح من النياح ؟!!
الاغبياء اللي ما عندهم طيارين للطائرات الجديده ولا لهم حاجه فيها ماهي غريبه على نظام اللي احتفل بشحن شوية بقرالنتوء الفاسد بالخليج العربي خلف الموضوع
لا يمكن وقف الصفقة
ههههههههه تعود عليهم راح تكون اربع سنين مزعجةالهان عمر الصومالية القذرة ضد بيع امريكا اسلحة الى الامارات
مش جالطني غير بوب مينديز الاسبانيولي القذر بدل ما يلتفت لولاية نيوجيرسي القذرة والذي ينتشر فيها المشردين جاي يسوق الشرف مع الامارات