أكثر 25مركبه عسكرية تستخدمها القوات المسلحة الأمريكية .

Tornado.sa

(حَسْبُنَا اللهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ)
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
21 سبتمبر 2018
المشاركات
4,695
التفاعل
11,093 1,246 0
الدولة
Saudi Arabia
Nlogo (1).png


png-clipart-united-states-federal-executive-departments-united-states-department-of-defense-un...png

هناك العديد من المركبات العسكرية الأمريكية المذهلة التي تدافع عن مصالح البلاد في الخارج. | قسم الدفاع
تجاوز الإنفاق الدفاعي للولايات المتحدة 612 مليار دولار في عام 2016. بالنسبة لكثير من الناس ، فإن هذا المستوى من الالتزام بالجيش يستحق كل هذا العناء للحفاظ على أمريكا ومصالحها آمنة. من ناحية أخرى ، يرى منتقدو الإنفاق العسكري طرقًا أفضل لاستثمار تلك الأموال ، بما في ذلك المخاوف المحلية.
أينما تقف على ميزانية الدفاع ، يتفق الجميع تقريبًا على أن الولايات المتحدة ترسل جيشًا مذهلاً كل عام. تثير رؤية الطائرات التي تهبط على حاملة طائرات المواطنين معظم المخاوف السياسية ، وتميل قدرات المركبات إلى إثارة الفضول لدى الجميع تقريبًا.
إذا كنت مهتمًا بأحدث الدبابات وناقلات القوات وآلات الدوريات على عجلات ، فلدينا ما تريده. فيما يلي 25 من أكثر المركبات العسكرية التي تستخدمها القوات المسلحة الأمريكية


1.M117 Guardia
الجنود ينظرون من أعلى M117 Guardian.

عندما تحتاج القوات إلى شيء مدرع أكثر من عربة همفي ولكنها لا تزال بحاجة إلى قدر كبير من الحركة ، تدخل M117 Guardian في العمل. تعمل هذه السيارة التي يبلغ وزنها 15 طنًا على محرك ديزل Cummins (260 حصانًا ، 828 رطل قدم من عزم الدوران) وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 65 ميلاً في الساعة. لإبقاء الأعداء في مأزق ، تستوعب Guardian نوعين من المدافع الرشاشة وقاذفة قنابل آلية. Textron Marine and Land Systems

2. مركبة قتالية سترايكر

يركع الجنود بجانب مركبة قتالية من طراز سترايكر.
مركبة قتالية سترايكر | قسم الدفاع
تعمل عربة Stryker على نقل القوات إلى مسرح المعركة وتوفير الغطاء أثناء استعدادهم للقتال. إنه يعمل على ثماني عجلات ويمكنه التغلب على نيران المدافع الرشاشة دون مشاكل. لتحسين فائدة Stryker ، بدأ الجيش في تحديث المركبة بالمدافع وانظمة الصواريخ الموجهه للدبابات في عام 2016. في أقوى أشكالها ، تواجه دبابات العدو صعوبة في التغلب عليها.


3. آلة التقطيع M1

م!  مركبة المتشرد الاعتداء متوقفة في الرمال.
مركبة اقتحام M1 | قسم الدفاع
باستخدام هيكل دبابة العمود الفقري M1 ، وجد سلاح مشاة البحرية الأمريكية (USMC) والجيش بديلاً عن M1 Grizzly في جهاز اختراق الهجوم M1 "Shredder". في حين أن الدبابة هي سلاح هجومي ، فإن جهاز التقطيع يعمل كنموذج منفعة ، مما يفسح المجال عن طريق صدم أي شيء في طريقه. على الرغم من أنها تحتوي على مدفع رشاش وقنابل دخان على متنها ، إلا أن آلة التقطيع هي أكثر من مركبة دعم بدس. تصل إلى 1500 حصان كحد أقصى ويمكن أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 43 ميلاً في الساعة.


4. مركبة القتال M2 برادلي

عربة قتال M2 Bradley تتدحرج في الشارع بينما يسير الجنود في مكان قريب.
مركبة القتال M2 برادلي | قسم الدفاع
هناك عدة إصدارات من BAE's Bradley Fighting Vehicle (BFV) ، لكن النسخة المصممة للمهام القتالية تتميز بمدفع Bushmaster عيار 25 ملم وصواريخ تكسير الدروع على متنها. ينقل هذا الطراز ما يصل إلى 10 جنود في وقت واحد ويتميز بمحرك بقوة 600 حصان. السرعة القصوى 35 ميلا في الساعة. يزن BFV ما يقرب من 71000 رطل ويحمل 155 جالونًا من الوقود في خزانه


5. مركبة هجومية برمائية طراز AAv7

مشاة البحرية يقودون مركبة هجومية برمائية من طراز AAV7 على الشاطئ.
مركبة هجومية برمائية AAV7 | قسم الدفاع
تأخذ العمليات البحرية الفيلق في البر والبحر ، و AAV7 هي السيارة الهجومية التي يمكنها التعامل مع كليهما. قادرة على التعامل مع طاقم مكون من ثلاثة أفراد إلى جانب 25 من مشاة البحرية ، ويمكن لهذه المركبة السفر لمسافة تصل إلى 20 ميلًا بحريًا في البحر أو 300 ميل على الأرض. يوفر الغطاء رشاش بوشماستر عيار 25 ملم ، وقاذفة قنابل يدوية 40 ملم ، ومدفع رشاش من عيار M2HB .50. على الطرق المعبدة ، يمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 45 ميلاً في الساعة.


6. دبابة M109A7

دبابة M109A7 تسير على طول طريق مغطى بالثلوج.

اعتمد فريق اللواء القتالي المدرع بالجيش الأمريكي (ABCT) على مدافع هاوتزر ذاتية الدفع M109A6 Paladin لعقود من الدعم في مهام المدفعية. بدأت شركة BAE Systems ، المنتجة لهذا الخزان ، في ترقية M109A6 للحصول على قدرة قتالية أكبر في عام 2014. ويعتمد الطراز M109A7 الناتج على ملف تعريف هذا العملاق في الخارج بهيكل جديد ومجموعة رقمية مطورة.

7. نظام سلاح المنتقم
تمويه رسم نظام سلاح المنتقم متوقف في حقل.
نظام سلاح المنتقم | قسم الدفاع
عندما يحتاج الجيش إلى التعامل مع الدفاع الجوي أثناء التنقل ، يكون المنتقم هو السلاح المفضل. وهي تحمل ثمانية صواريخ من طراز Stinger قادرة على إسقاط طائرات هليكوبتر أو طائرات تحلق على ارتفاع منخفض حسب الضرورة. تعد قدرتها على التتبع والتصوير أثناء الحركة أحد أصولها العظيمة. أنتجت شركة Boeing نظام الأسلحة المحمول هذا للجيش حتى أواخر العقد الماضي وبدأت في تزويد الجيش المصري بنماذج في عام 2008.

8. مركبة تخليص جاموس

مركبة تخليص طريق محمية منجم بوفالو
بافلو MPCV | قسم الدفاع
تساعد مركبة تطهير الطريق المحمية من الألغام Buffalo القوات على إنشاء القيادة في المناطق الخطرة بشكل خاص. تعمل هذه الشاحنة المدرعة على ست عجلات ، وتزن 76000 رطل ، ويبلغ طولها 27 قدمًا. إنها مزودة بمحرك Caterpillar C13 قادر على 1483 رطل قدم من عزم الدوران ، مما يسمح لها بالوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 55 ميلاً في الساعة. يدير ذراعها الآلي الذي يبلغ طوله 30 قدمًا ، والمزود بالكاميرا والأجهزة الحسية ، خلوص الطريق بينما يحافظ هيكلها على شكل حرف V على تأثير انفجارات الألغام إلى الحد الأدنى.


9. العالمية HET

ناقل عالمي للمعدات الثقيلة يجر دبابة عبر الرمال.
شركة نقل المعدات الثقيلة العالمية (HET) | دفاع أوشكوش
يتطلب الأمر ناقلًا جادًا لرمي دبابة على سريرها لنقلها عبر الصحراء. أدخل Oshkosh Global Heavy Equipment Transporter (HET). تعمل هذه السيارة 6 × 6 بمحرك كاتربيلر C18 قادر على 700 حصان وطاقة حمولة 72 طنًا (65317 كجم). عندما تحتاج إحدى الوحدات إلى نشر دبابة ذات مدى قيادة قصير ، فإن Global HET تنقلها إلى ساحة المعركة
.

Tornado.sa @Tornado.sa
 
التعديل الأخير:
png-clipart-united-states-department-of-defense-technical-support-working-group-defense-acquis...png

10. محول الليل الأسود
نموذج أولي لمحول الليل الأسود.

على الرغم من أن Black Night Transformer لم يتم تشغيله بعد ، فقد شعرنا بضرورة تضمين السيارة المعروفة باسم "الجيب الطائر". تفتخر النماذج الأولية بالقدرة على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 70 ميلًا في الساعة على الأرض والطيران على ارتفاع يصل إلى 10000 قدم. أدفانسد تكتيكس ، التي أطلقت هذا المفهوم لأول مرة في عام 2012 ، تصوره كأداة نهائية لمهام إعادة إمداد البضائع. لكن هذا المحول يفعل أكثر من القيادة والطيران: يمكن ان يستوعب الجزء السفلي هيكل قارب بدلاً من مجموعة القيادة.


11. هجوم M-ATV
مركبة هجومية M-ATV في الصحراء.
هجوم M-ATV | دفاع أوشكوش
من بين المركبات الصغيرة إلى متوسطة الحجم التي تدعم العمليات الهجومية والدفاعية ، تتميز M-ATV Assault من Oshkosh بمستوى أعلى من الحماية والتنوع في وضع الهجوم. يحمل هذا الطراز ما يصل إلى 11 فردًا من أفراد الطاقم ويستخدم نظام تعليق مستقلًا يدير غالبية مساراته في بيئات الطرق الوعرة. عندما يحين وقت القتال ، يمكن لـ M-ATV Assault تنفيذ منصة أسلحة تضم صواريخ جافلين ومدفع رشاش M249 5.56 ملم.


12. M1A2 Abrams دبابة قتال رئيسية
دبابة قتال رئيسية أبرامز
دبابة قتال رئيسية M1A2 | قسم الدفاع
يتحرك تطوير الدبابات وإنتاجها ببطء ، وهو ما يفسر العمر الطويل لطراز M1A1 Abrams ، الذي تم نشره في الأصل في عام 1980. تعمل دبابة القتال الرئيسية الأحدث M1A2 Abrams على نفس الإطار ولكنها تتميز بدرع اليورانيوم المنضب لتعزيز الحماية بالإضافة إلى قائد جديد محطة أسلحة مع تطبيقات تقنية أكبر. يعمل هذا الخزان على توربين غازي Honeywell 1500AGT (1500 حصان) مع سلاحه الرئيسي هو المسدس أملس M256.


13. LVSR Wrecker
مركبة هادم LVSR تلتقط الغبار أثناء قيادتها.
هادم LVSR | دفاع أوشكوش
LVSR MKR15 Wrecker هي وسيلة الدعم المفضلة لشاحنات Marine Corps 10 × 10. هذه السيارة لديها القدرة على الوصول واسترداد أي آلة عالقة في الطين أو الثلج أو الماء. إن قدرات الرفع والجر في هادم رائعة بكل المقاييس. يمكنها رفع وسحب أي شيء يصل وزنه إلى 96000 رطل (110.000 رطل للجر المسطح). وفي الوقت نفسه ، تتمتع روافعها المثبتة في الخلف بتصنيف سحب مستقيم يبلغ 78000 رطل


14. Cougar 6 × 6
جنود يقفون خارج مركبة كوغار 6x6 في حقل ثلجي.
كوغار 6 × 6 MRAP | قسم الدفاع
في حين أن هناك العديد من طرازات سيارات Cougar المقاومة للألغام والمحمية من الكمائن (MRAP) ، فإن البديل 6 × 6 المزود بقاذفة قنابل يدوية يمكن أن يكون الأكثر فتكًا. إنها مزودة ببدن على شكل حرف V أثبت فعاليته ضد ضربات العبوات الناسفة ويمكنها مقاومة نيران القذائف الصاروخية أيضًا. ينتج محرك الديزل Caterpillar C-7 ما يصل إلى 330 حصانًا و 860 رطلاً من عزم الدوران. تمنح سعة الوقود هذه طراز كوغار ما يصل إلى 600 ميل من المدى.

15. LAV-25

أطلق الجنود النار على مركبة مدرعة خفيفة LAV-25.
مركبة مصفحة خفيفة LAV-25 | قسم الدفاع
تعد تعددية الاستخدامات أعظم أصول مركبة LAV-25 المدرعة الخفيفة. يمكن أن تعمل هذه الآلة 8 × 8 على الأرض أو في الماء ، مما يمنح الفرع العسكري المعني أداة للاستطلاع أو الأمن أو الهجوم الشامل. يعمل بمحرك ديترويت 6V53T ديزل قادر على 275 حصانًا وسرعة قصوى تبلغ 62 ميلًا في الساعة. في الماء ، يمكن أن تصل LAV-25 إلى 6 أميال في الساعة. على جبهة الأسلحة ، تستخدم LAV-25 مدفع سلسلة M242 25 ملم ومدفع رشاش M240 7.62 ملم.


16. مركبة إنقاذ هرقل إم 88
مركبة الإنقاذ M88A2 Hercules التي ترفع العلم البحري.
مركبة إنقاذ هرقل M88A2 | قسم الدفاع
بمجرد أن شوهدت وهي تسقط تمثال صدام حسين العملاق في العراق ، تتمتع مركبة الأسترداد هرلكليز بمكانة عالية إلى حد ما مثل الآلات العسكرية. تصميم الخزان ، ذراع الرافعة 35 طنًا ، ونش السحب المستمر الذي يبلغ وزنه 140 ألف رطل و 70 طنًا يجعله لا مثيل له في هذا المجال. يبلغ الحد الأقصى لمحركها 1050 حصانًا ويسمح لـ Herc بالوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 30 ميلاً في الساعة.


17. CAMEL MRAP
مركبة مفهوم Camel MRAP.
مركبة جمل MRAP | قسم الدفاع
يبدو مثل "الجمل" ، لكنه يرمز إلى "مفهوم المركبة البرية المتطورة للتخفيف من الانفجار العسكري". باختصار ، كانت مركبة MRAP ذات المفهوم 8 × 8 بمثابة وسيلة لديترويت أرسنال لعرض أحدث تقنياتها بعد رؤية نقاط الضعف في نقل القوات خلال حروب الشرق الأوسط الحديثة. يوفر شكل V للجمل في الأسفل نهجًا محسنًا للدفاع ضد العبوات الناسفة.


18. M142 هيمارس
إعلان عن نظام صاروخ مدفعي عالي الحركة.
هيمارس | لوكهيد مارتن
يوفر نظام الصواريخ المدفعية عالي الحركة M142 (HIMARS) المكون من ثلاثة أفراد قوة قتالية قاذفة صواريخ خفيفة الوزن على عجلات. قادرة على إطلاق ستة صواريخ M270 أو صاروخ MGM-140 ATACMS ، يمكن لهذه الوحدة أن تلحق أضرارًا بأهداف تصل إلى 186 ميلاً. تصل سرعتها القصوى 6 × 6 إلى 53 ميلاً في الساعة ويمكنها السفر بالقرب من 300 ميل. يمكن لطائرة Lockheed C-130 Hercules نقل هذه السيارة في قبضتها.


19. M9 مدرعة قتالية جرافة
مركبة M9 مدرعة قتالية من خلال جدار.
M9 مدرعة قتالية مركبة الأرض | قسم الدفاع
مركبة M9 Armored Combat Earthmover (ACE) هي مركبة دعم أخرى من فئة النجوم للقوات المسلحة. يمكنه هدم الجدران ، وإزالة ضفاف الأنهار ، وتحطيم العوائق ، وتوفير غطاء للقوات في منطقة ما. تتطلب M9 ACE ، التي يديرها فرد واحد من أفراد الطاقم ، مستوى عاليًا من المهارة من السائق بسبب مشاكل الرؤية
تستخدم ACE محرك Cummins V903C قادرًا على 295 حصانًا وسرعة قصوى تبلغ 30 ميلًا في الساعة.


20. RG-31 نيالا
رشاش من طراز RG-31 Nyala يتناثر في طريق رطب
آر جي -31 نيالا | أنظمة بي أيه إي
RG-31 Nyala هي مركبة لجميع التضاريس مقاومة للألغام وتتسع لطاقم مكون من تسعة أفراد بالإضافة إلى سائق واحد. إنه يتميز بالحماية ضد نيران الأسلحة الصغيرة وقنابل الطرق المصممة لإخراج الدبابات. توفر المتغيرات المتأخرة مثل Mk6 مقاعد مقاومة للألغام داخل RG-31. تعمل هذه المركبات ذات الدفع الرباعي على محركات الديزل Cummins القادرة على أكثر من 400 حصان في أقوى طراز.


21. QinetiQ Raider I مهندس
مهندس مهاجم يجلس في حقل عشبي.
رايدر أنا مهندس | QinetiQ
قد لا يبدو مهندس QinetiQ Raider I كثيرًا ، لكن قدرته على إخراج العبوات الناسفة في الوضع المستقل تمنحه إمكانية الاستخدام العسكري في المستقبل. في قاعدتها ، Raider I عبارة عن Polaris MVRS700 ذات الدفع الرباعي والتي يمكن أن تعمل وحدات التحكم على بعد 1000 ياردة تقريبًا. مع أدوات التخليص الخاصة به ، يوفر المهندس أيضًا الدعم لعمليات القيادة والإخلاء. تم تصميم البكرات في الأمام والخلف لأداء واجبات الألغام.


22. Terramax المستقلة
مركبة بدون طيار Terramax 14
تيراماكس | دفاع أوشكوش
ضحك الجميع على سيارةGoogle الصغيره ذاتية القياده عندما بدأت شركة التكنولوجيا في اختبار تكنولوجيا المركبات ذاتية القياده . في هذه الأثناء ، كانت Oshkosh تطور نظام القيادة بدون طيار الخاص بها لاستخدام المركبات العسكرية. تتكامل هذه التقنية مع المركبات الثقيلة في المواقف التي يكون فيها عدم إرسال سائق هو أفضل سياسة. Terramax هو ترقية ما بعد البيع.


23. Oshkosh MMRS Demonstrator
يقود متظاهر MMRS منحدرًا صخريًا.
معيد MMRS | دفاع أوشكوش
إذا تساءلت يومًا عن كيفية استرداد القوات المسلحة للمركبات المتضررة من ساحة المعركة ، فإن نظام الاسترداد متعدد المهام (MMRS) يوفر الإجابة. يمتلك هذا الوحش ذو الدفع العشر ذراعًا دوارًا يبلغ وزنه 50 طنًا يمتد لأكثر من 40 قدمًا. يمكن لـ MMRS التقاط أي مركبة تقريبًا ضمن هذا الطول ونقلها إلى حيث تريد الذهاب.


24. همفي
الجيش الأمريكي HMMWV
جيش همفي | قسم الدفاع
ربما سئم الأمريكيون من ذلك الرجل الذي يقود هامر" منذ فترة طويلة ، لكن هذه السيارة تظل آلة بدس عندما يتم تجهيزها بشكل صحيح للمعركة. استخدمت لأول مرة خلال غزو بنما عام 1989 ، استخدمت المركبة عالية الحركة متعددة الأغراض ذات العجلات (HMMWV) محرك ديزل سعة 6.5 لتر مع دفع رباعي. ظهر برج المدفع المحمي في الموديلات الأحدث لأول مرة خلال الحربين في أفغانستان والعراق.


25. P-19R Aircraft Firefighter

طائرة مقاتلة من طراز P19-R متوقفة في مطار.
P19-R حريق الطائرات | دفاع أوشكوش

عندما يحتاج مشاة البحرية الأمريكية إلى الرد على سقوط طائرة ، فإنهم يضعون مركبة P-19 لمكافحة حرائق الطائرات (ARFF) موضع التنفيذ. يمكن لهذه السيارة أن تندفع إلى مكان الطوارئ بمحركها عالي القوة وقدرتها على حمل 1000 جالون من الماء و 130 جالونًا من عامل الرغوة بالإضافة إلى معدات الاستجابة الثقيلة الأخرى

المنتدى العربي للدفاع والتسليح
Tornado.sa @Tornado.sa
 
التعديل الأخير:
اذا تسمح لي بالاضافة لبعض الاليات المتوقعة مستقبلا وربما هناك المزيد

26-Oshkosh L-ATV
عربات متعددة المهام بديل الهمفي تعاقد عليها الجيش الامريكي لتصل الى 55.000 قطعة بحلول 2024
Oshkosh-JLTV.jpg






















**- Amphibious Combat Vehicle
عربة البحرية المشاة الامريكية البرمائية ما زالت تحت الطور
22497593.jpg
















**- ripsaw m5 عربات روبوت قتالي بمحرك كهربائي لبعض النسخ
تعاقد معها الجيش الامريكي مستقبلا
Ripsaw M5_Photo 1 1800.jpg
 
اذا تسمح لي بالاضافة لبعض الاليات المتوقعة مستقبلا وربما هناك المزيد

26-Oshkosh L-ATV
عربات متعددة المهام بديل الهمفي تعاقد عليها الجيش الامريكي لتصل الى 55.000 قطعة بحلول 2024
مشاهدة المرفق 325481





















**- Amphibious Combat Vehicle
عربة البحرية المشاة الامريكية البرمائية ما زالت تحت الطور
مشاهدة المرفق 325487















**- ripsaw m5 عربات روبوت قتالي بمحرك كهربائي لبعض النسخ
تعاقد معها الجيش الامريكي مستقبلا
مشاهدة المرفق 325486
اكيد ضيف مثل ماودك
 
موضوع جميل
سلمت يداك
 
ملاحظة


مدفع و ليس دبابة
صحيح انا استغربت من المسمى بس ماغيرته قلت اكيد agax بيصيد المسمى
ملاحظة


مدفع و ليس دبابة
دبابه مدفعيه الأمريكان كذا يسمونه وش دخلنا بكيفهم ماغيرت التسميه قلت اكيد هم ابخص هم اللي صنعوه
 

10. محول الليل الأسود
نموذج أولي لمحول الليل الأسود.

على الرغم من أن Black Night Transformer لم يتم تشغيله بعد ، فقد شعرنا بضرورة تضمين السيارة المعروفة باسم "الجيب الطائر". تفتخر النماذج الأولية بالقدرة على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 70 ميلًا في الساعة على الأرض والطيران على ارتفاع يصل إلى 10000 قدم. أدفانسد تكتيكس ، التي أطلقت هذا المفهوم لأول مرة في عام 2012 ، تصوره كأداة نهائية لمهام إعادة إمداد البضائع. لكن هذا المحول يفعل أكثر من القيادة والطيران: يمكن ان يستوعب الجزء السفلي هيكل قارب بدلاً من مجموعة القيادة.


11. هجوم M-ATV
مركبة هجومية M-ATV في الصحراء.
هجوم M-ATV | دفاع أوشكوش
من بين المركبات الصغيرة إلى متوسطة الحجم التي تدعم العمليات الهجومية والدفاعية ، تتميز M-ATV Assault من Oshkosh بمستوى أعلى من الحماية والتنوع في وضع الهجوم. يحمل هذا الطراز ما يصل إلى 11 فردًا من أفراد الطاقم ويستخدم نظام تعليق مستقلًا يدير غالبية مساراته في بيئات الطرق الوعرة. عندما يحين وقت القتال ، يمكن لـ M-ATV Assault تنفيذ منصة أسلحة تضم صواريخ جافلين ومدفع رشاش M249 5.56 ملم.


12. M1A2 Abrams دبابة قتال رئيسية
دبابة قتال رئيسية أبرامز
دبابة قتال رئيسية M1A2 | قسم الدفاع
يتحرك تطوير الدبابات وإنتاجها ببطء ، وهو ما يفسر العمر الطويل لطراز M1A1 Abrams ، الذي تم نشره في الأصل في عام 1980. تعمل دبابة القتال الرئيسية الأحدث M1A2 Abrams على نفس الإطار ولكنها تتميز بدرع اليورانيوم المنضب لتعزيز الحماية بالإضافة إلى قائد جديد محطة أسلحة مع تطبيقات تقنية أكبر. يعمل هذا الخزان على توربين غازي Honeywell 1500AGT (1500 حصان) مع سلاحه الرئيسي هو المسدس أملس M256.


13. LVSR Wrecker
مركبة هادم LVSR تلتقط الغبار أثناء قيادتها.
هادم LVSR | دفاع أوشكوش
LVSR MKR15 Wrecker هي وسيلة الدعم المفضلة لشاحنات Marine Corps 10 × 10. هذه السيارة لديها القدرة على الوصول واسترداد أي آلة عالقة في الطين أو الثلج أو الماء. إن قدرات الرفع والجر في هادم رائعة بكل المقاييس. يمكنها رفع وسحب أي شيء يصل وزنه إلى 96000 رطل (110.000 رطل للجر المسطح). وفي الوقت نفسه ، تتمتع روافعها المثبتة في الخلف بتصنيف سحب مستقيم يبلغ 78000 رطل


14. Cougar 6 × 6
جنود يقفون خارج مركبة كوغار 6x6 في حقل ثلجي.
كوغار 6 × 6 MRAP | قسم الدفاع
في حين أن هناك العديد من طرازات سيارات Cougar المقاومة للألغام والمحمية من الكمائن (MRAP) ، فإن البديل 6 × 6 المزود بقاذفة قنابل يدوية يمكن أن يكون الأكثر فتكًا. إنها مزودة ببدن على شكل حرف V أثبت فعاليته ضد ضربات العبوات الناسفة ويمكنها مقاومة نيران القذائف الصاروخية أيضًا. ينتج محرك الديزل Caterpillar C-7 ما يصل إلى 330 حصانًا و 860 رطلاً من عزم الدوران. تمنح سعة الوقود هذه طراز كوغار ما يصل إلى 600 ميل من المدى.

15. LAV-25

أطلق الجنود النار على مركبة مدرعة خفيفة LAV-25.
مركبة مصفحة خفيفة LAV-25 | قسم الدفاع
تعد تعددية الاستخدامات أعظم أصول مركبة LAV-25 المدرعة الخفيفة. يمكن أن تعمل هذه الآلة 8 × 8 على الأرض أو في الماء ، مما يمنح الفرع العسكري المعني أداة للاستطلاع أو الأمن أو الهجوم الشامل. يعمل بمحرك ديترويت 6V53T ديزل قادر على 275 حصانًا وسرعة قصوى تبلغ 62 ميلًا في الساعة. في الماء ، يمكن أن تصل LAV-25 إلى 6 أميال في الساعة. على جبهة الأسلحة ، تستخدم LAV-25 مدفع سلسلة M242 25 ملم ومدفع رشاش M240 7.62 ملم.


16. مركبة إنقاذ هرقل إم 88
مركبة الإنقاذ M88A2 Hercules التي ترفع العلم البحري.
مركبة إنقاذ هرقل M88A2 | قسم الدفاع
بمجرد أن شوهدت وهي تسقط تمثال صدام حسين العملاق في العراق ، تتمتع مركبة الأسترداد هرلكليز بمكانة عالية إلى حد ما مثل الآلات العسكرية. تصميم الخزان ، ذراع الرافعة 35 طنًا ، ونش السحب المستمر الذي يبلغ وزنه 140 ألف رطل و 70 طنًا يجعله لا مثيل له في هذا المجال. يبلغ الحد الأقصى لمحركها 1050 حصانًا ويسمح لـ Herc بالوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 30 ميلاً في الساعة.


17. CAMEL MRAP
مركبة مفهوم Camel MRAP.
مركبة جمل MRAP | قسم الدفاع
يبدو مثل "الجمل" ، لكنه يرمز إلى "مفهوم المركبة البرية المتطورة للتخفيف من الانفجار العسكري". باختصار ، كانت مركبة MRAP ذات المفهوم 8 × 8 بمثابة وسيلة لديترويت أرسنال لعرض أحدث تقنياتها بعد رؤية نقاط الضعف في نقل القوات خلال حروب الشرق الأوسط الحديثة. يوفر شكل V للجمل في الأسفل نهجًا محسنًا للدفاع ضد العبوات الناسفة.


18. M142 هيمارس
إعلان عن نظام صاروخ مدفعي عالي الحركة.
هيمارس | لوكهيد مارتن
يوفر نظام الصواريخ المدفعية عالي الحركة M142 (HIMARS) المكون من ثلاثة أفراد قوة قتالية قاذفة صواريخ خفيفة الوزن على عجلات. قادرة على إطلاق ستة صواريخ M270 أو صاروخ MGM-140 ATACMS ، يمكن لهذه الوحدة أن تلحق أضرارًا بأهداف تصل إلى 186 ميلاً. تصل سرعتها القصوى 6 × 6 إلى 53 ميلاً في الساعة ويمكنها السفر بالقرب من 300 ميل. يمكن لطائرة Lockheed C-130 Hercules نقل هذه السيارة في قبضتها.


19. M9 مدرعة قتالية جرافة
مركبة M9 مدرعة قتالية من خلال جدار.
M9 مدرعة قتالية مركبة الأرض | قسم الدفاع
مركبة M9 Armored Combat Earthmover (ACE) هي مركبة دعم أخرى من فئة النجوم للقوات المسلحة. يمكنه هدم الجدران ، وإزالة ضفاف الأنهار ، وتحطيم العوائق ، وتوفير غطاء للقوات في منطقة ما. تتطلب M9 ACE ، التي يديرها فرد واحد من أفراد الطاقم ، مستوى عاليًا من المهارة من السائق بسبب مشاكل الرؤية
تستخدم ACE محرك Cummins V903C قادرًا على 295 حصانًا وسرعة قصوى تبلغ 30 ميلًا في الساعة.


20. RG-31 نيالا
رشاش من طراز RG-31 Nyala يتناثر في طريق رطب
آر جي -31 نيالا | أنظمة بي أيه إي
RG-31 Nyala هي مركبة لجميع التضاريس مقاومة للألغام وتتسع لطاقم مكون من تسعة أفراد بالإضافة إلى سائق واحد. إنه يتميز بالحماية ضد نيران الأسلحة الصغيرة وقنابل الطرق المصممة لإخراج الدبابات. توفر المتغيرات المتأخرة مثل Mk6 مقاعد مقاومة للألغام داخل RG-31. تعمل هذه المركبات ذات الدفع الرباعي على محركات الديزل Cummins القادرة على أكثر من 400 حصان في أقوى طراز.


21. QinetiQ Raider I مهندس
مهندس مهاجم يجلس في حقل عشبي.
رايدر أنا مهندس | QinetiQ
قد لا يبدو مهندس QinetiQ Raider I كثيرًا ، لكن قدرته على إخراج العبوات الناسفة في الوضع المستقل تمنحه إمكانية الاستخدام العسكري في المستقبل. في قاعدتها ، Raider I عبارة عن Polaris MVRS700 ذات الدفع الرباعي والتي يمكن أن تعمل وحدات التحكم على بعد 1000 ياردة تقريبًا. مع أدوات التخليص الخاصة به ، يوفر المهندس أيضًا الدعم لعمليات القيادة والإخلاء. تم تصميم البكرات في الأمام والخلف لأداء واجبات الألغام.


22. Terramax المستقلة
مركبة بدون طيار Terramax 14
تيراماكس | دفاع أوشكوش
ضحك الجميع على سيارةGoogle الصغيره ذاتية القياده عندما بدأت شركة التكنولوجيا في اختبار تكنولوجيا المركبات ذاتية القياده . في هذه الأثناء ، كانت Oshkosh تطور نظام القيادة بدون طيار الخاص بها لاستخدام المركبات العسكرية. تتكامل هذه التقنية مع المركبات الثقيلة في المواقف التي يكون فيها عدم إرسال سائق هو أفضل سياسة. Terramax هو ترقية ما بعد البيع.


23. Oshkosh MMRS Demonstrator
يقود متظاهر MMRS منحدرًا صخريًا.
معيد MMRS | دفاع أوشكوش
إذا تساءلت يومًا عن كيفية استرداد القوات المسلحة للمركبات المتضررة من ساحة المعركة ، فإن نظام الاسترداد متعدد المهام (MMRS) يوفر الإجابة. يمتلك هذا الوحش ذو الدفع العشر ذراعًا دوارًا يبلغ وزنه 50 طنًا يمتد لأكثر من 40 قدمًا. يمكن لـ MMRS التقاط أي مركبة تقريبًا ضمن هذا الطول ونقلها إلى حيث تريد الذهاب.


24. همفي
الجيش الأمريكي HMMWV
جيش همفي | قسم الدفاع
ربما سئم الأمريكيون من ذلك الرجل الذي يقود هامر" منذ فترة طويلة ، لكن هذه السيارة تظل آلة بدس عندما يتم تجهيزها بشكل صحيح للمعركة. استخدمت لأول مرة خلال غزو بنما عام 1989 ، استخدمت المركبة عالية الحركة متعددة الأغراض ذات العجلات (HMMWV) محرك ديزل سعة 6.5 لتر مع دفع رباعي. ظهر برج المدفع المحمي في الموديلات الأحدث لأول مرة خلال الحربين في أفغانستان والعراق.


25. P-19R Aircraft Firefighter

طائرة مقاتلة من طراز P19-R متوقفة في مطار.
P19-R حريق الطائرات | دفاع أوشكوش

عندما يحتاج مشاة البحرية الأمريكية إلى الرد على سقوط طائرة ، فإنهم يضعون مركبة P-19 لمكافحة حرائق الطائرات (ARFF) موضع التنفيذ. يمكن لهذه السيارة أن تندفع إلى مكان الطوارئ بمحركها عالي القوة وقدرتها على حمل 1000 جالون من الماء و 130 جالونًا من عامل الرغوة بالإضافة إلى معدات الاستجابة الثقيلة الأخرى

المنتدى العربي للدفاع والتسليح
Tornado.sa @Tornado.sa

جهد طيب تشكر عليه
اذا سمحت لي اضيف
تصحيح وتعديل للكتابه و للترجمه
الإسم الصحيح Black Knight بمعنى الفارس الأسود
fig1_resize_md-1.png

وليس كما ذكرت بالموضوع
 
جهد طيب تشكر عليه
اذا سمحت لي اضيف
تصحيح وتعديل للكتابه و للترجمه
الإسم الصحيح Black Knight بمعنى الفارس الأسود
مشاهدة المرفق 325523
وليس كما ذكرت بالموضوع
اشكرك على الأضافه عدل وصحح مثل ماودك مايهمك اخوي
 
صحيح انا استغربت من المسمى بس ماغيرته قلت اكيد agax بيصيد المسمى

دبابه مدفعيه الأمريكان كذا يسمونه وش دخلنا بكيفهم ماغيرت التسميه قلت اكيد هم ابخص هم اللي صنعوه
الأمريكان لا يسمونه دبابة مدفعية
المصدر اللي اخذت منه ملخبط
 
الموضوع جميل جدآ .. فيه تحسن واضح بمواضيعك بديت احسدك Tornado.sa @Tornado.sa
 
عودة
أعلى