غزة تقصف تل أبيب

بنفس وقت القصف تحدثت وسائل إعلام عن سقوط صاروخ داخل قاعدة عسكرية وسماع صوت إنفجارات .

القاعده إسمها قاعدة ملماحيم العسكرية جنوب تل أبيب .

وهنا عرفنا الصاروخ المختفي سقط فين لإنو بصراحه 24 ساعه ليعرفو مكان سقوط صاروخ بكل هالتطور الي عندهم أمر مثير للشك ...

 
داء النظام الدفاعي عالي التقنية والقدرة على إسقاط الصواريخ أثار جدلاً لدى صحافة العدو والمراقبين والكتاب
 
يورام يوفال رئيس معهد الأبحاث الانفعالية في جامعة حيفا كتب مقالاً في يديعوت أحرنوت حول الوهم الخطير للأمن المطلق، يتساءل فيه هل القبة الحديدية والوسائل الدفاعية التكنولوجية قادرة على توفير الحماية للمجتمع الصهيوني؟
 
الاحتلال الصهيوني نفسه يعي أن القبة الحديدية باتت غير كافية لصد الهجمات الصاروخية، سيّما مع تطور قدرات المقاومة خلال السنوات الماضية وامتلاكها صواريخ تصل إلى أي نقطة من فلسطين المحتلة
 
ومن خلال متابعتنا لعمل القبة الحديدية فإن أي نظام تكنولوجي يوجد فيه من الثغرات والعجز ما يمكن المقاومة من تجاوزه واختراقه، المقاومة الفلسطينية خبرت هذا النظام منذ انطلاقه عام 2011 حتى اليوم وهي تعمل على كل المجالات بما فيها الالكتروني والتكنولوجي للتقليل والحد من فعاليته وعجزه بما يمكنها من الاضرار بالجبهة الداخلية الصهيونية بشكل ملموس في أي مواجهة قادمة.
 
اعطني الخلاصة ماذا كانت النتاءج
أطلقت 6 صواريخ بعضها وصل تل أبيب ، و في حالة تأهب كاملة للقبة الكرتونية تاعتك ، و لم يتم إعتراض أي واحد حسب الإعلام الصهيوني
 
الاحتلال الصهيوني نفسه يعي أن القبة الحديدية باتت غير كافية لصد الهجمات الصاروخية، سيّما مع تطور قدرات المقاومة خلال السنوات الماضية وامتلاكها صواريخ تصل إلى أي نقطة من فلسطين المحتلة، وكأني برسالة القسام والسرايا بعد التهديد الصهيوني اتت لتذكرهم وتحطم جبروت إسرائيل وغبائها الذي قد يتكرر بالاستخدام العسكري والعدوان وانه سوف يحل لهم كل المشاكل مع المقاومة لتقول لهم إن اخطأتم التقدير، هل أنتم قادرون على حماية جبهتكم الداخلية؟ هل انتم قادرون على حماية مطارتكم، قواعدكم العسكرية، موانئكم..؟
 
و في حالة تأهب كاملة للقبة الكرتونية تاعتك
و لم يتم إعتراض أي واحد
هجوم فاشل :
  • التأهب من عدمه يعرفه الدفاع الجوي فقط
  • عدم الإعتراض لايعني الإفلات

اعطني خلاصة مالذي حققه الهجوم لاني اشوفه ضرب اعمى يكون دائما فاشل
 
هجوم فاشل :
  • التأهب من عدمه يعرفه الدفاع الجوي فقط
  • عدم الإعتراض لايعني الإفلات

اعطني خلاصة مالذي حققه الهجوم لاني اشوفه ضرب اعمى يكون دائما فاشل

عارف لو حصل إطلاق عشرات من هذه الصواريخ بوقت الظهيره أو العصر على مدينة تل أبيب حتحصل مجزره لأن الشوارع بتكون مزدحمه شو إستفدنا من القبة إذن ؟

لاحظ دائما حماس لتطلق صواريخ بعد منتصف الليل بتكون الشوارع فارغه تقريبا ...
 
عودة
أعلى