جمهورية غيانا التعاونية تسحب اعترافها بمرتزقة البوليساريو

انا اعرف ذلك . ولكن اطلب منهم فقط لن يعطونا قائمة الدول المعترفة صراحة بمغربية الصحراء
لماذا السوال. انا اجابتك
انت تريد التهكم. والسوال بطريقه استفزازيه. فيكفي ان السعوديه من ساندت الجزائر اثناء الاستعمار الفرنسي. هي من تعترف بسياده المغرب على الصحراء

انا اعرف جيدا عدد و من يسحب اعترافه .

لا تنصحني أنصح نفسك و إقرأ عن حرية التعبير و النقد .

يا سلام . جزائري واحد طرح عليكم سؤال بسيط . فلم يستطع المغرب الرد عليه ( اقول الغرب و لل اقول الأعضاء المغاربة في المنتدى )
هههه حرية التعبير او لك حرية أيضا هههه سبحان الله ادعيت انك جزائري قلي من سما الجزاير باسمها الحالي لاعرف هويتك يا صديقي

يا حليش هل تعلم لما الاعضاء المغاربة لا يردون عليك لان سؤالك غبي ..
الافضل لك ان تذهب لمنتداكم و تكملوا كتابة سيناريو الحرب و القصف و اجتياح المغرب و الانزال فوق القصر الملكي بالرباط ..
رييييييحتكم عطات

انا ممنوع في المنتدى الجزائري. لأنه و كما أرى أسئلتي المباشرة المنطقية تغضب البعض . كما في هذا الموضوع مع سؤالي

انا ممنوع في المنتدى الجزائري. لأنه و كما أرى أسئلتي المباشرة المنطقية تغضب البعض . كما في هذا الموضوع مع سؤالي
أجبناك مرارا و تكرار اكثر من 170 دولة تعترف بمغربية الصحراء و الاخ اعطاك خريطة الدول ايضا لكنك مازلت تطرح نفس السؤال

يا حليش هل تعلم لما الاعضاء المغاربة لا يردون عليك لان سؤالك غبي ..
الافضل لك ان تذهب لمنتداكم و تكملوا كتابة سيناريو الحرب و القصف و اجتياح المغرب و الانزال فوق القصر الملكي بالرباط ..
رييييييحتكم عطات

الغبي من يعرف الغبي

ثم لماذا تردون على من يعترف بالصحراء الغربية .

و لا تردون عن جانب من يعترف بمغربية الصحراء

الغبي من يعرف الغبي

ثم لماذا تردون على من يعترف بالصحراء الغربية .

و لا تردون عن جانب من يعترف بمغربية الصحراء

مشاهدة المرفق 324736
كمال قلت سابقا باستثناء المكسيك وجنوب افريقيا فكل الدول التي تعترف بالبوليساريو دول فاشلة او سائرة في طريق الفشل

هذا فيما يخص الدول المعترفة صراحة بالصحراء الغربية . اعرف ان القائمة ليست طويلة . فقط 6 دول كبيرة الجزائر ج أفريقيا نيجيريا أنغولا اثيوبيا و المكسيك

أغلب الدول الأفريقية تابعة لفرنسا و نحن نعرف ذلك . بديهي

أعطينا الآن من فضلك الآن قائمة الدول التي تعترف صراحة بسيادة المغرب على الصحراء الغربية
الخريطة واضحة،ان كنت تريد شيئ انت من عليك ان تاتي لنا بعكس ما نشرته

أين الخريطة . ابعثها لي أو انشرها ثانية
لم اعرف صراحة هدفك من هذه الاسئلة التي من البارحة و انت تردد فيها
يا اخ مالك و مال المغرب روح شوف لك شيء اخر تتلاهى فيه

لقد اجابك الاخوة و انت تكرر السؤال مثل الببغاء

هههه حرية التعبير او لك حرية أيضا هههه سبحان الله ادعيت انك جزائري قلي من سما الجزاير باسمها الحالي لاعرف هويتك يا صديقي

سأقوم بدغدغة شعورك بالنشوة.

الجزائر ولدت في 1962 . أين المشكل ؟

نحن دولة فتية . 2.4 مليون كلم 2 حرة محررة

البولزاريو من مخلفات الشيوعيين وقامت على ذالك

ولما تنظر الى الانظمة التى تعترف بهم تجد اغلبيتهم من معسكر الشرق الشيوعي او من اشترت ولااهم الجزائر او القدافي

فقدوا راعيهم ومساندهم الكبير وهو المجرم القذافي في انتظار كوبا التي يتغير نظامها و فنزويلا التي تنهار

هههه يعني تعترف انكم صنيعة فرنسا وشعب بلا تاريخ وهوية

والجزائر. لولا الله ثم مسانده السعودية التي تعترف بسياده المغرب على صحراء. ماتحررتو

والجزائر. لولا الله ثم مسانده السعودية التي تعترف بسياده المغرب على صحراء. ماتحررتو

شكرا لمساعدت السعودية لنا و مصر و المغرب و الصين و يغسلافيا و الاتحاد السفياتي

لكن هل تساعد في الاستقلال لفرض عليه رأيك بعدها؟ ؟

استبدال استعمار باستعمار آخر ؟؟

هههه يعني تعترف انكم صنيعة فرنسا وشعب بلا تاريخ وهوية

امريكا عمرها 200 سنة هي أول دولة في العالم

انا قلت ادغدغ شعورك.

انا قبائلي أمازيغي من وسط الجزائر. بالله عليك. هل تريد أن تفهمني مثلا أن اجدادي كانو مغاربة ؟ ههههه

انا لم أتلقى إجابة واضحة . قائمة الدول المعترفة بمغربية الصحراء الغربية

اطرح علي سؤالك ساجيبك صراحة . ليس من شيمي التهرب .

أعد قراءة ردي في موضوع الحثالة .

قد أصبح المنتدى يعج بكلام شوارع . . ما يسري علي يسري عليك و على ابن بلدي
هل تراوغ الان سردنا لك الدول وانت تقول لم تتلقى اجابة اعد قراءة ردي فهو فيه مل شيء

عودة
أعلى