هيئة الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد عدد من المنتجات التركية لأسباب تتعلق بالسلامه

طلعت من شله الشيوخ ابخص 🙈🙉🙊

المهم خليتك تستفيد بمعلومات جديده اليوم وتستخدم قوقل وتتعلم عن التشعيع 🤭
اول مرة قريت عن التشييع للاغذية في مجلة القافلة الي تصدرها ارامكو, ايام كنت مراهق. ذكريات الزمن الجميل :)

بس اذا حاب نرفع معنوياتك شكرا رسلان حبيبنا على موضوعك, تستاهل نجمه. و بطّل بابا نظريات المؤامرة و تأكد ان لا احد مخبيلك نظائر مشعه في اكلك.

سبحان الله
من يومي ما أحب المبرد
ولا أكله
أثر عندي بعد نظر وحدس صحي​
غير صحيح اخي, لا يخليك رسلان توسوس

المبرد و المجمد, الوطني و الخارجي (من الدول المحترمه) كله يعالج بالاشعه. بالعكس المفروض تدور عليه لضمان الجوده.

البرازيلي لا يقارن بالمحلي المجمد كطعم وجودة ... بس المحلي اغلى شوي
مشاهدة المرفق 324739
مشاهدة المرفق 324740
مشاهدة المرفق 324743
مشاهدة المرفق 324747
انا ما اخذ هذي 🙁
اخذ ذي اللي بصوره الثانيه قسم انها فخمه وطعيمه ورخيصه

براجع سوق الدجاج بعد كم يوم واشوف تجارنا المواطنين استغلو الوضع او لا 😇 حنا ندعم جيوبهم بس ياليت يدعمون بطوننا بتخفيض الاسعار 😂
هههههههههه من ناحي انهم يدعمونا هذي شيلها من بالك هم يستغلون اي فرصه لرفع الاسعار
لكن من باب عدم دعم التجارة التركيه وجعل الحرب بين الشركات التركية وحكوماتهم اجعل من اتخذ عداوتك حربا عليه فالشركات التركيه ستضغط على حكوماتها لاتخاذ موقف مغاير لسياساتها لربما تنجح لكن لاتقف موقف المتفرج وتدعم عدوك

بالنسبة للدجاج المبرد الفروج الذهبي تقريبا هو الوحيد الي نادر بعد الطبخ تصير العظام سودا

بالنسبة للدجاج المبرد الفروج الذهبي تقريبا هو الوحيد الي نادر بعد الطبخ تصير العظام سودا
دجاجهم صغير ياخي .. كأنه حمام بس الطعم لذيذ صراحة

غير صحيح المطاعم تعتمد على الدجاج البرازيلي فهو الارخص سعرا وجودته عاليه واللحوم غالبا محليه او استراليه

من ناحيه اعتماديه المطاعم على اللحوم التركيه تكون في مكونات البيتزا مثل الببيروني لان التركي هو الارخص

استهلاك الدجاج التركي اغلبه على مستوى المواطنين

واللحوم تكون اغلبها مصنعه مثل النقانق والسجق والببيروني والمرتديلا والبسطرمه الخ من اللحوم المصنعه والمدخنه ، اما استهلاك اللحم الاحمر خام هذا قليل جدا ويكاد يكون معدوم لان الاسترالي والبرازيلي يتفوق
ياخي فيه تركي قد قال لي مرة أنه شاف شاحنات محمله برؤوس أغنام في هاتاي و صاحبه قال هذي رايحه على السعودية

نعم اخي و لكن الجميع يلوم جبل علي لذا وجه التنبيه بارك الله فيك

المفروض الملام في هذه العمليه هي هيئه المقاييس و المواصفات الخاصه بكل دوله و هي من تحدد بدخول او رفض المنتجات السيئه
ما نختلف يا اخي ... الملام الأول والأخير حنا ... لكن لو حصل مهاجمة وهذا وارد لهذه المنتجات ومصدرها فهذا لا يعني مهاجمة (شخصية) ، لا تأخذها من هذا الجانب ... البضاعة الرديئة ستهاجم بغض النظر عن اسم المنشأ ... والمفروض على الجميع ان يركز على هيئة المقاييس و المواصفات الخاصة بدولته قبل الهجوم على الأخرين.

عودة
أعلى