علي حسب التغريدة أدناه التي نقلت عن نيويورك تايمز ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيترك السلطة العام المقبل لدواعي صحية،،، سوف يقوم ب إعلان لنقل السلطات في شهر 1 في العام المقبل....
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
انت سعيد أليس كذلك ؟؟؟
برأيك ما مستقبل الشيوعيين والقوميين الروس مستقبلاليست القضية شخصية ...بوتين اخذ وقته الكافي ولم يحقق تطلعات وطموحات الشعب الروسي ...الروبل في الحضيض منهار ...بطالة في مختلف مدن روسيا ...ضعف في القدرة الشرائية لمعظم المواطنين ...عقوبات اقتصادية قاسية من الغرب
بوتين اخذ اكثر من وقته ومثل التيار النيوليبرالي في حكم الكرملين ...روسيا تحتاج الى دماء جديدة
ليست القضية شخصية ...بوتين اخذ وقته الكافي ولم يحقق تطلعات وطموحات الشعب الروسي ...الروبل في الحضيض منهار ...بطالة في مختلف مدن روسيا ...ضعف في القدرة الشرائية لمعظم المواطنين ...عقوبات اقتصادية قاسية من الغرب
بوتين اخذ اكثر من وقته ومثل التيار النيوليبرالي في حكم الكرملين ...روسيا تحتاج الى دماء جديدة
برأيك ما مستقبل الشيوعيين والقوميين الروس مستقبلا
هل تعتقد تحسن العلاقات الروسية الأمريكية حال تنحى
اتوقع هذا من سيخلف بوتين :