متابعة : افتتاح قنصلية الامارات المتحدة بمدينة العيون بالصحراء المغربية يوم غد

صور من موقع booking
Screenshot_20201104-111216_Bookingcom.jpg

Screenshot_20201104-111201_Bookingcom.jpg
Screenshot_20201104-111124_Bookingcom.jpg
Screenshot_20201104-111005_Bookingcom.jpg
 
FB_IMG_1604484470419.jpg


قرار تاريخ من الاخوة الإماراتيين لن ننسى وقفتكم معنا 🇲🇦🇦🇪❤️
 

كلام من ذهب ينزل مثل الصاعقة على البعض طبلو وهللو بأن العلاقات متأزمة والإمارات و السعودية ستعترف ب البوليساريو ::rolf::
 
IMG_20201104_115304.jpg




الإستفتاء الحل المتجاوز !

وردت عبارة ملئة بالاستغباء في بيان مكتب أمانة الجبهة قبيل التقرير الأممي الأخير و هي أن أي إلغاء للإستفتاء هو إلغاء لإتفاق وقف إطلاق النار المبرم بداية تسعينيات القرن الماضي بينها و بين الحكومة المغربية و مع أن الأمم المتحدة باشرت عملية الإحصاء و تحديد هوية المصوتين إلا أن الأمر توقف منذ 22 سنة و طوال هذه المدة توصل الجميع بما فيهم القيادة السياسية للجبهة إلى إستحالة تنظيم إستفتاء كلاسيكي بصيغتي نعم و لا !!
و على الرغم من موجة التنازلات الخطيرة التي قدمتها الجبهة في مقترحها أبريل 2007 إلا أن المغرب أجهض كل ذلك بعدما قدم مشروعه السياسي بعد يوم واحد من ذلك و القاضي بمنح الاراضي الصحراوية حكماً ذاتيا و مع أن الجبهة إلتفت سريعا على هذا المشروع و وافقت على إدراجه ضمن خيارات الإستفتاء إلا أن المغرب أعلن شبه إنسحابه من العملية السياسية و راح في تطبيق ما أسماه جهوية موسعة ضاربا بذلك كل ما قد تم إنجازه ..
و مع أن الكل في المنطقة يكاد يُجمع على أن الحكومة المغريية لن توافق على صيغة الاستفتاء الذي تطرحه البوليساريو بل أن بوريطة أعلن من جنيف و على مسمع من وفدنا المفاوض أن تقرير المصير لا يعني بالضرورة الإستفتاء لا يزال بعض قادتنا يُمارس التقية السياسية و يطالب الأمم الممتحدة بتطبيق الإستفتاء في إستحمار مكشوف للجماهير الصحراوية !
المغرب خارج العملية السياسية و قال أن لا تفاوض مع قطاع الطرق و العصابات ثم يخرج عليك سبعيني لا يزال يعتقد أن يوغسلافيا موجودة و يقول لك نطالب الشرعية الدولية بالضغط على المغرب من أجل تنظيم إستفتاء تقرير المصير !!

_________________
الحقيقة الثابته و التي قالها روس للصحراوين سراً و علانية الحل عندكم و بين أيديكم تنقصكم فقط الواقعية و لا تبحثوا عن الإنصاف لا في الجزائر و لا في الرباط و لا أي مكان في العالم ...

#زيدانيات



احد الإنفصاليين في لحظة صراحة مع الذات 😉
 
هدية للأخوه في الجزائر الذين يقولون فتح القنصلية الإماراتية يعني محاصر إسرائيل للجزائر .
الجماعة عايشين في عالم موازي .


واحد ما يخلعنا! وراكم فاهمين غلط... هادي مساعدات للإخوان المدجاهدين في فلسطين. من أنتم؟ ههه
 
تغطية إعلامية كبيرة لافتتاح قنصلية الإمارات
بالصحراء المغربية وهي خطوة لا تقدر بثمن
في انتظار باقي الاخوة العرب الذين لن يتاخروا
.....
بالنسبة للاخ الذي طالب بتنمية مدن الصحراء
لينعم سكانها بالعيش الكريم اخبرك
ان مدننا بالصحراء المغربية تتجاوز بعض مدن شمال أفريقيا من حيث البنية التحتية و التجهيزات
فمثلا لا يمكن مقارنة مدن الصحراء المغربية مع مدن الصحراء في دولة تدعي الدفاع عن حقوق الشعوب في تقرير المصير
 
بالتوفيق للبلدين الحبيبين ..المغرب ماشاء الله تطوير وتقدم متسارع اقتصادياً وعسكرياً وسياساً .. من الواضح ان ملك المغرب لديه خطط مُنظمة علي كل المستويات ولديه توجهات مُحددة وطموح كبير .. ماشاء الله .. كل يوم يزيد إعجابي وأحترامي له
أسأل الله ان يُديم عليكم أمنكم وأمانكم وأستقراركم
 
قرار تاريخي شجاع من قائد استثنائي،يدعم بالافعال ويرجح الكفه💙

Hercules @Hercules
كالعاده بوخالد انهاها بدون اجتماعات🔥
مشاهدة المرفق 321363
[/QUOTE]

99.jpg


خه.jpg


1461339999.jpg


موقف جد مشرف من الشقيقة الإمارات ، حفظكم الله و حفظ سمو الشيخ بن زايد ،و كما نلاحظ في الصور واضح أن العلاقة بين قائدي البلدين علاقة صداقة شخصية و ليست فقط علاقة رسمية بحكم المنصب 🇦🇪♥️🇲🇦
 
أتوقع إفتتاح قنصلية الإماراتية في مدينة عيون راح تأسس خارطة طريق لتدفق الإستثمارات في هذا الجزء المهم من الأرض المملكة المغربية بالإضافة الى وضعها عل خارطة السياحة المغربية بالنسبة لرعايا دولة الإمارات .
 
روبورتاج لقناة اماراتية من العيون .. المحتلة كما يدعي المرتزقة ومن يدعمهم 🤭

 
روبورتاج لقناة اماراتية من العيون .. المحتلة كما يدعي المرتزقة ومن يدعمهم 🤭


مدينة العيون المغربية اجمل من عواصم دول عربية مجاورة, لمن لم يزرها قط , هي تشبه الى حد بعيد مدن جزر الكناري, نفس الارضية المستعملة في كاناريا تستعمل في العيون,
 
أتوقع إفتتاح قنصلية الإماراتية في مدينة عيون راح تأسس خارطة طريق لتدفق الإستثمارات في هذا الجزء المهم من الأرض المملكة المغربية بالإضافة الى وضعها عل خارطة السياحة المغربية بالنسبة لرعايا دولة الإمارات .
و تلك هي الغاية الاساسية من فتح الثمثيليات الدبلوماسية للدول في هته المناطق.
ردا على من يقول ما الفائدة في ظل غياب جاليات للدول بالصحراء الغربية المغربية.
 
عودة
أعلى