الدعم الإداري

السفارة الامريكية تحذر من هجوم على الرياض

ان شاء الله خير على المملكة ولن تفلح ايران وتابعيهم

يقول الله تعالى (ولا يفلح الكافر حيث اتى)

باذن الله ترد في نحورهم
 
التصعيد الحوثي الاخير يجب ان يواجه بتصعيد اكبر وضرب عنيف يجعل ليلهم نهار ونحن اكثر من قادرون على ذلك
 

الصورة الاصلية بدون اضافات ومحاولة

1603899603439.png


رافضة عراقيين من اذناب ايران لا يهمنا محاولاتهم البائسة
لا يهمنا نبح الكلاب

 
الدوائر في الصورة اعتقد اضافه كمبيوتر.
 
تم تدمير ٦ طائرات مفخخه متوجه للسعوديه والحمد لله،،،،، خلاص انتهى الموضوع وفي جميع المنتديات لم يعلق احد على هذا الخبر
 
تم تدمير ٦ طائرات مفخخه متوجه للسعوديه والحمد لله،،،،، خلاص انتهى الموضوع وفي جميع المنتديات لم يعلق احد على هذا الخبر
الدفاع الجوي الملكي السعودي فخر فخررررر نتفاخر به أمام الأمم
 
وبس خلصنا؟
6طائرات وتدميره لم يتخطى المننطقه الحدوديه

والتحذير وتكبير الموضوع
 
اعتقد والله أعلم ممكن الأعضاء السعوديون يفيدونا بهذا الشئ،، أن الخطر ممكن ان يأتي من الشمال أو الشمال الشرقي أو الشرق،،،،،،

الجنوب مرصود بالكامل.....


كما أني رأيت في اليومين الماضيين خبر عن نقل قوات أمريكية إضافية من ايطاليا الي السعودية،.....

هذا غير ارسال أسراب إضافية من F16 الأمريكية الي السعودية......
 
كما أني رأيت في اليومين الماضيين خبر عن نقل قوات أمريكية إضافية من ايطاليا الي السعودية،.....

هذا غير ارسال أسراب إضافية من F16 الأمريكية الي السعودية

ممكن مصدر الخبر لو سمحت.
 
عودة
أعلى