الدعم الإداري

السفارة الامريكية تحذر من هجوم على الرياض

لماذا لا يقومون بالتحدث للاجهزه المعنيه في السعوديه مباشرة وابلاغهم بالمعلومات التي يمتلكونها
نسال الله ان يحمي المملكه واهلها 🙏🙏

مش بالطريقه هذي احيانا رصد معلومة غير مكتملة
 
المصدر رسمي من موقع السفارة الامريكية

ارسلوها اذناب ايران وتم تدميرها ولله الحمد




مقهورين من مقتل وزيرهم الرافضي كلب ايران


1603895134545.png
 

السعودية هي من أبلغتهم ! وبدورهم قامو بتحذير رعاياهم
ماتوقع يصير كذا مستحيل على اي هجوم نبلغ جميع السفارات

اتوقع هم معهم معلومات استخباراتية وقدموها لنا

او هم معنا في فريق الاستخبارات في اليمن
وتحصلو الفريق على المعلومة ووبدورها امريكا حذرت رعاياها
 
لماذا لا يقومون بالتحدث للاجهزه المعنيه في السعوديه مباشرة وابلاغهم بالمعلومات التي يمتلكونها
نسال الله ان يحمي المملكه واهلها 🙏🙏

المعلومات اتتهم من الطرف السعودي.
 
من البارح وانا كنت مو مبسوط وصل لخميس مشيط وبعدها ارض مفتوحه الى ان تصل للرياض

من الجيد درون البارح صادف في طريقة منطقة حساسة وتم اسقاطه بالمدفعية

اليوم اعتقد بالباتريوت او طيران
 
التعديل الأخير:
ارسلوها اذناب ايران وتم تدميرها ولله الحمد




مقهورين من مقتل وزيرهم الرافضي كلب ايران


مشاهدة المرفق 319322
من زينة الهالك رقم 14 على القائمة عقبال اول 10 من بعض هلاكهم قريبا
 
عودة
أعلى