حزب فوكس الاسباني العنصري يريد اقتناء اسلحة استراتيجية لمواجهة المغرب والجزائر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

S400f

عضو
إنضم
4 أكتوبر 2019
المشاركات
2,577
التفاعل
6,685 11 0
الدولة
Morocco
أسبانيا: فوكس يريد شراء 200 صاروخ وغواصة لمواجهة المغرب والجزائر


قدم حزب فوكس اليميني المتطرف يوم الاثنين اقتراحًا إلى الكونجرس الإسباني لدعم زيادة ميزانية الإنفاق العسكري وتحديدها بنسبة 2٪ من الناتج المحلي الإجمالي. حزب سانتياغو أباسكال يركز بشكل أساسي على المغرب والجزائر اللتين يعتبرهما في "سباق تسلح منذ عدة سنوات".

ووفقًا لفوكس ، فإن البلدين الجارين يستثمران بشكل كبير في تحديث قواتهما المسلحة وكذلك في معداتهما العسكرية ، على خلفية العلاقات السياسية المتوترة. كتب موقع Libertad Digital الإخباري أن "إسبانيا من جانبها لم تستثمر منذ عدة عقود للحفاظ على قدراتها العسكرية".


 
وفقًا لوسائل الإعلام الإسبانية ، التي تشير إلى حجة Vox ، فقد خلقت تباينات "مذهلة" من حيث القوة العسكرية بين المملكة الأيبيرية وجيرانها في الجنوب ، "خاصة في المجال البحري". ويؤكد المصدر نفسه أنه وفقًا لـ "العديد من الخبراء العسكريين" ، يمكن أن تواجه إسبانيا "مشاكل جدية في الرد على أي نوع من العدوان من هذين البلدين".

وهكذا ، دعا Vox إلى التصويت في لجنة الدفاع ، حيث سيُطلب من حكومة بيدرو سانشيز الحصول على 200 صاروخ مضاد للسفن من طراز AGM-158C طويل المدى ، لتجهيز كل من السفن البحرية والطائرات. القوات الجوية ، ولا سيما أولئك الذين ينتمون إلى القيادة الجوية لجزر الكناري ".

كما يدعو التدريب إلى تعزيز "سلسلة غواصات S-80 الجديدة من أربع وحدات حاليًا إلى ست وحدات" ، بالإضافة إلى "تسريع عملية إطلاق" هذه الغواصات ، والتي ، وفقًا لـ Vox ، سيكون لها بالفعل سنوات من العمر. تأخير. يشير موقع Liberdad Digital إلى أنه "كان من المفترض إطلاق الوحدة الأولى من هذه الغواصات في عام 2013 وقد حددت التوقعات هذا الموعد النهائي في نهاية عام 2021 أو بداية عام 2022".
 
هههههه كلام أشبه بالهرطقة لن يهاجم احد اسبانيا، و خصوصا المغرب فنحن لسنا اغبياء، خصوصا مع تطور العلاقات الاقتصادية مع اسبانيا، و كذلك لا حاجة لنا لمهاجمتها لا اليوم و لا غدا،
لوبيات صناعة الأسلحة و الجيش دائما بحاجة إلى سبب من أجل الضحك على السياسيين من أجل الرفع من الانفاق العسكري، خصوصا ان الاغلبية الساحقة من الاسبان لا يرون اي مبرر للرفع من هذا الانفاق و يفضلون تحويلها نحو الدعم الاجتماعي و الاقتصادي
 
نحن هبل لنحارب اسبانيا و نترك مساحة دولة العب غيرها
الجرذان أولا و من يواليهم بخردتهم
 
هل العلاقات بين المغرب والجزائر ممتازه ؟
من سيئ لاسوأ ٫ سنرى نزاع مسلح بين البلدين في العشر السنوات القادمة كاقصى حد ٫ اسبانيا تدرك جيدا ان تسلح البلدين ليس موجه ضدها اصلا و مستعدة لبيع الطرفين مالذ و طاب
 
من سيئ لاسوأ ٫ سنرى نزاع مسلح بين البلدين في العشر السنوات القادمة كاقصى حد ٫ اسبانيا تدرك جيدا ان تسلح البلدين ليس موجه ضدها اصلا و مستعدة لبيع الطرفين مالذ و طاب
إوا فيقو أو ديور عقلكوم قبل فوات الاوان
 
هو المشاكل بين المغرب والجزائر علي الصحراء الغربية فقط ولا هناك اسباب اخري
يعني مثلا زي مصر والسودان خلاف علي حلايب وشلاتين
 
لا يتمتع هذا الحزب بأغلبية في البرلمان الإسباني لاتخاذ قرار بشأن ميزانيات الأسلحة.

La moción de censura de Vox .. أبانت عن حجمهم الحقيقي على الأقل داخل المجلس الحالي... كما أبانت عن أن.. السياسة في إسبانيا عبارة عن فوضى... و قلة حنكة.

سنرى مزيداً من الضغط على الدستور الإسباني الحالي.. و المؤسسة الملكية تعيش كابوس حقيقي.... فPablo Iglesias... هو من مناصري قيام الجمهورية.

تحليلي أن... إن كشر حزب Bildu الحاكم في Euskadi عن نوايا تشبه ... مساعي الكتلان...

فإسبانيا قد تدخل رسميا نفق إنقسامات و إنهيار السلطة المركزية.... عصر ملوك الطائف
 
المغرب على مر العصور عدو اسبانيا وهو الوحيد القادر على مقارعتها في المنطقة
 
مغلق لأنه خبر غير ذوقيمة لكنه سيسبب صفحات من المخالفات
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى