مشروع قانون أمريكي يدعو الى تزويد إسرائيل بأكبر قنبلة غير نووية

الأردن و مصر تناشد الأخوه في الإمارات التراجع عن شراء ال F-35،،، الإسرائيليين طلعوا مجانين

كنا ب f-15 و f-16،، أصبحنا ب f-35, F-22, و قنابل لا تصد ولا ترد

مرحبا أخي

لا يوجد أحد على وجه الأرض أبغضه و أتمنى زواله مثل القذارة الصهيونية ولكن

أعذرني يا أخي إذا كانت الاردن و مصر الحبيبين يظنون هذا فهم لا يعرفون من هم أعدائهم الحقيقين.

مرحبا أخي

لا يوجد أحد على وجه الأرض أبغضه و أتمنى زواله مثل القذارة الصهيونية ولكن

أعذرني يا أخي إذا كانت الاردن و مصر الحبيبين يظنون هذا فهم لا يعرفون من هم أعدائهم الحقيقين.

اهلا اخي الكريم،،

بالتأكيد لدينا أعداء آخرون،،، لكن ليس من الطبيعي و المنطق أن تتعاظم قوة عسكرية بهذا الشكل الكبير في وسط الدول العربية،،، و علينا أن نجهز أنفسنا للجميع دون استثناء..

الأردن و مصر تناشد الأخوه في الإمارات التراجع عن شراء ال F-35،،، الإسرائيليين طلعوا مجانين

كنا ب f-15 و f-16،، أصبحنا ب f-35, F-22, و قنابل لا تصد ولا ترد
في مثل بالمصري بيقولك...واحد ......حليمة ...وواحد يشيل الجريمة

للأسف إلى الان هم سباقون بنقل الاخبار لو بدك ننتظر الإعلام العربي بنزل الخبر بعد الحادثه بنص مليون سنه ضوئيه

الصحافة العبرية مانشوفها الا منك ومن جماعتك

بلاش تنقلون التطبيع للمنتدى 😂

فيه اخبار عن f22 للسعودية من قبل 2010
هل دخلت للسعودية اكيد لا

فلذلك اتوقع مجرد اخبار

سيتم طرح القرار يوم الجمعه القادم
بظن الخبر صحيح خصوصا مع موعد الصفقه المرتقبه

تهاتف بعض الدول على الأف-35 ما راح يزيد دولة الإحتلال إلى قوة مما عليه الأن

سيتم طرح القرار يوم الجمعه القادم
بظن الخبر صحيح خصوصا مع موعد الصفقه المرتقبه
القنبله عندي ليست مهمه بقدر الطائرة الحامله لها

اما اذا القنبله ستكون موجها لايران وستستخدم رسميا ضد إيران بعدد محدود من القنابل
انا مستعد للتبرع بجزء من مبلغ الصفقه 😅

بعض الاخوة كلامهم اغرب من الغرابة نفسها لماذا تتعاقد دول الخليج على احدث الانظمة العسكرية والطائرات بحجه ان اسرائيل ستكون اقوى لنفرض ان اسرائيل لا تطلب الاسلحة لمواجهة العرب وملك القوة اكبر تستطيع طلبها لمواجهة تركيا اليونان وغيرها

المختصر المفيد اسرائيل عندها نووي يعني ارتاحو جميعا والخليج سيكمل بناء منظوماته الاقوى عالميا باذن الله دول تملك الغاز والنفط والثروات والحرمين والسياحة والاقتصاد والتطور يلومونها ليه تقوي دفاعاتها واسلحتها منطق عجيب وغريب !!

عودة
أعلى