مقاطعه المنتجات الفرنسيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
المقاطعة الفرنسية صادق البعض فيها وهم العامة
والبعض الاخر استغلها مايذكر المنتجات الفرنسية الا ومعها الاستهزاء بحملة مقاطعة منتجات قرد اشجار الاناضول النادر وهم مايسمى بالاسلاميين زورا وكأنه يبي يشتت الناس وهو تشتيت فاشل اصلا لانها مقاطعة حكومية بالاساس
قاطع الاثنين ولا تلتف للفاشلين اصحاب الاهواء

بالتأكيد وعشان كذا تركيا اوعزت لماكرون بالتصريح ودعم الرسومات المسيئة للنبي وقبلها باسبوعين باستفزاز المسلمين بتصريحاته عن الارهاب الاسلامي والسيطرة على المراكز الاسلامية وتجديد الاسلام!!!!

ياخي اعتبر ماكرون اساء لمبس وطالب بمقاطعة المنتجات الفرنسية! او على الاقل توقف عن اتهام الناس الغيورة على نبيها ودينها!!
حاول تهدأ وتقرأ تعليقي بتمعن الله يرضى عليك

التعديل الأخير:
أول مشاركة لي في الموضوع لأن لي رغبه في قياس مؤشرات معينه أكثر من النقاش
طبعاً لاشيئ يناقش لأن الثوابت هي الثوابت وأكاذيب حريه الرأي المفصله على مقاس الاساءة للإسلام معروفه

المهم نعطيكم معلومة تدعون لي أو علي بعدها 🤭
شركة President الفرنسية للأجبان ومشتقاتها تقوم بتسويق اللبنة التركية أولكر تحت علامتها التجارية تقريباً من 2017
يعني حالياً مابتحصل لبنة أولكر بالعلامة التجارية المعروفة بل President الفرنسية

يعني اللي زعلان من تركيا أو فرنسا بيتورط مايدري يشتري أو لا 😬

نجي للجد هي الشغله موقف وحرية للفرد والمجتمع وهي أقل القليل لأن السكوت يشجع على تكرار الاساءة
لايجب أن يكون المسلمين ومعتقداتهم محل أمتهان بتلك الطرق بينما يحضى اليهود والسيخ مثلاً بأحترام مبالغ فيه ...
عمامة المسلم محل سخرية لكن العمامة السيخية محل تقدير
الزي الكنسي الأسود للنساء محل أحترام بينما العباءة محل رعب وتشبيه بالقمامه .
اللحية اليهودية لاتذكر بسوء بينما لحيه المسلم ربما تكون خيوط تفجير وتفخيخ ...

ولذا لابد من الضغط في كل الجوانب حتى تتعادل الأمور ولن تتعادل لأن العداء دائم ومتجذر بالذات في فرنسا .
من يتحدث عن التعايش فالينظر في الخليج العربي مثلاً نعيش وسط طوفان من الجنسيات والعرقيات واللغات والديانات والمذاهب
ولاجريمة دافعها الكراهيه العرقية واللونيه واللغوية والدينيه نحن لسنا مثلهم .
بينما لو تحدث عربي في طائرة ربما يشتبهون به ويطردونه منها وقد حصل ذلك في مرات كثيره .
بينما نسمع الأوردو والبشتون والسنهالي والانجليزي والفلبيني والجاوي وغيرهم ولا تصدر منا أي أفعال شك وريبه ضدهم .

الكلام يطول ولست أوجه الكلام واللوم للفعاليات المتعصبة في فرنسا من النصارى أو المسلمين .
بل الحديث والعتب على من هم من جلدنا ولغتنا ونراهم طعن في الإسلام والشريعه ويحملونها وزر تصرفات فلان أو علان .

فيجب أن نتوقع تلك التصرفات منهم ورد الفعل يكون بالطرق التي تلوي أذرعتهم مقارنه مع باقي المكونات الدينيه والعرقية

البعض يقول مابيضر الرسول شيئ وهو لو تعرض أحد لرئيس دولته أشغلنا في البلاغات أهانه دولة عربية ورموزها
حتى في الدول العربية والإسلامية نجد عبارات قانونيه تجرم المس بالذات الملكية أو الأميرية أو الرئاسية وترتب عليها عقوبات شديدة
بينما تصدر بيانات تقول الاساءة للرسول لاتضره !!!! وينسون أن صون مقام النبوة وتوقيره من أعظم القربات التي يتقرب به العبد لربه .

وبس الله يحفظكم .

والله يالحبيب إن الحقيقة تقول أن المشكلة لدينا وفوق هذا ندعي المظلومية

بالنسبة للاساءة للرسول صلى الله عليه وسلم فلا أعتقد أنها تستحق الرد فرنسا دولة علمانية والرأي فيها مفتوح التردد ولا قدسية لأحد عندهم حتى ان عندهم تيارات واراء يسخرون من الله ومن المسيح ومن اليهودية واليهود

حفظك الله

لدي تسائل، هل الاستعمار وقتل المدنيين وقصف مدنهم والاطاحة بالحكام والرؤساء وتفكيك الدول ونشر الرذيلة (العلمانية) في بلاد العرب والمسلمين يعتبر من حرية التعبير كذلك يا فرنسا؟ 😂

هؤلاء الذين لا ينطقون بالحق ويردعون ماكرون ولو بالكلمة هم عالة على الأمة، بل هم سبب انحطاط قدر الامة

لدي تسائل، هل الاستعمار وقتل المدنيين وقصف مدنهم والاطاحة بالحكام والرؤساء وتفكيك الدول ونشر الرذيلة (العلمانية) في بلاد العرب والمسلمين يعتبر من حرية التعبير كذلك يا فرنسا؟ 😂

هؤلاء الذين لا ينطقون بالحق ويردعون ماكرون ولو بالكلمة هم عالة على الأمة، بل هم سبب انحطاط قدر الامة

لا دخل له بحرية التعبير ومقارنة تعبر عن مغالطات منطقية تحملها مشاركتك

هذه حروب وتوسعات وصراعات أمم تعبر عن طموح وقوة ،، ينطبق الأمر على الغزوات ايام الخلافة العربية والدولة الأموية والدولة العباسية

طيب وش رأيك في مجازر الفرنسيين في لاوس و فيتنام؟ او امريكا الشماليه؟ او الكاريبي و غينيا الجديده؟

طيب اترك فرنسا, ماذا عن الانجليز و الهولنديين و الاسبان و اولاد الكلب البلجيكيين الى فضائعهم الاستعماريه تفوق خيال الشياطين؟ ولو حاب نراجع التاريخ قبل النهضه الاوروبيه لما وجدت شعب يده نظيفه بما فيهم المسلمين.

الامر سياسه, قوى استعماريه عبر التاريخ تقتات على الضعفاء, و اليوم الضعف من نصيبنا. الامر لا علاقه له بدين الضعيف.

بدل البكاء و المظلوميه ربما المسلك الافضل ان نصلح من حالنا و نضحي للحاق بالركب, وش رأيك؟

احد الاخوة اورد تغريده هنا قتلتني ضحك, صاحب محل وضع لوحه "الا رسول الله" و ممسحه للارجل عليها صورة ماكرون في المدخل, و المحل يبيع معسل و جراك ::Lamo::

ارجو ان لا تكون من نفس الفئه اخي.

عندك لينك للتغريده الاصليه اخي؟

اشك انهم بهذا الغباء

ليس لدي بامكانك الرجوع للحساب الاصلي

انا لا استبعد اي شيء بعد تصريحات اردوغان الاخيرة

هذه حروب وتوسعات وصراعات أمم تعبر عن طموح وقوة ،، ينطبق الأمر على الغزوات ايام الخلافة العربية والدولة الأموية والدولة العباسية

الدولة الاموية والعباسية لم يقتلو 10 مليون افريقي ويحتفظون بجماجمهم في المتاحف
ولم يقومو بتجارب نووية عليه ولم يغتصبو النساء

مقارنتك لا تصح هذا طبعا بدون ان نذكر باقي دولة اوروبا التي قتلت الملايين

الدولة الاموية والعباسية لم يقتلو 10 مليون افريقي ويحتفظون بجماجمهم في المتاحف
ولم يقومو بتجارب نووية عليه ولم يغتصبو النساء

مقارنتك لا تصح هذا طبعا بدون ان نذكر باقي دولة اوروبا التي قتلت الملايين

وجهة نظرك وليس بالضرورة أن تكون نفس وجهة نظر الآخر وكل طرف سيعدد محاسن غزوه وتوسعه وهذا يدرج ضمن التفاصيل الغير مهمة

إنما المبدأ يبقى واحد هو غزو وتوسع يعبر فائض قوة وطموح ولا دخل له بالدين إطلاقاً

لا دخل له بحرية التعبير ومقارنة تعبر عن مغالطات منطقية تحملها مشاركتك

اسمها الخلافة الاسلامية يا بابا

طيب وش رأيك في مجازر الفرنسيين في لاوس و فيتنام؟ او امريكا الشماليه؟ او الكاريبي و غينيا الجديده؟

طيب اترك فرنسا, ماذا عن الانجليز و الهولنديين و الاسبان و اولاد الكلب البلجيكيين الى فضائعهم الاستعماريه تفوق خيال الشياطين؟ ولو حاب نراجع التاريخ قبل النهضه الاوروبيه لما وجدت شعب يده نظيفه بما فيهم المسلمين.

الامر سياسه, قوى استعماريه عبر التاريخ تقتات على الضعفاء, و اليوم الضعف من نصيبنا. الامر لا علاقه له بدين الضعيف.

بدل البكاء و المظلوميه ربما المسلك الافضل ان نصلح من حالنا و نضحي للحاق بالركب, وش رأيك؟

احد الاخوة اورد تغريده هنا قتلتني ضحك, صاحب محل وضع لوحه "الا رسول الله" و ممسحه للارجل عليها صورة ماكرون في المدخل, و المحل يبيع معسل و جراك ::Lamo::

ارجو ان لا تكون من نفس الفئه اخي.
يعني عشانه يبيع معسل المفروض ما يدافع عن الرسول؟! هذا مفهومك ومنطقك؟
ربما الدولة (X) لا يجب عليها الدفاع عن الرسول ايضاً لانها تسمح ببيع المعسل والجراك كذلك، ويجب عليها ان تمنع بيعها اولاً حتى تدافع عن الرسول، اتباع السنن اهم، صح؟!

😂
اهل العقول في راحة والله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى