الكويت ترفض طلبًا قطريًّا للوساطة لحل أزمة المقاطعة العربية

momaiz1

White
إنضم
18 أبريل 2015
المشاركات
13,346
التفاعل
37,470 35 0
الكويت ترفض طلبًا قطريًّا للوساطة لحل أزمة المقاطعة العربية
في أكتوبر 14, 2020
images-2020-10-14T235648.869.jpeg

منذ عام 2017 يستغل النظام القطري دولة الكويت في الوساطة لحل أزمة مقاطعة دول الرباعي العربي عن قطر، وعلى الرغم من أن جميع المحاولات القطرية كانت تبوء بالفشل إلا أنها مستمرة في إلحاحها وتكرار طلبها الدائم من السلطات الكويتية بالتدخل لحلّ الخلاف الراهن.
أكدت مصادر رفيعة المستوى لـ “ملفات عربية” أن‏ رسالة الشيخ “تميم بن حمد” الخطية إلى أمير الكويت الشيخ “نواف الأحمد الصباح”، لم تلقَ قبولاً من الجانب القطري.
وكان أمير قطر أرسلها عَبْر “محمد بن عبدالرحمن آل ثاني” نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، وطلب تميم خلالها وساطة الكويت من جديد لإلغاء المقاطعة العربية.
فيما كشفت المصادر عن رفض الكويت لطلب الدوحة الأخير بالوساطة لحل مشكلة المقاطعة العربية، ولم يمر سوى أيام قليلة على وفاة أمير الكويت الراحل الشيخ “صباح الأحمد الجابر الصباح” إلا وسعى تميم بن حمد آل ثاني للتودد للأمير الكويتي الجديد من أجل الاستعانة بوساطة أمير الكويت الجديد حتى يتدخل للوساطة وحل أزمة المقاطعة، وتسبب الإلحاح القطري المستمر بشأن وساطة الكويت في أزمة المقاطعة العربية بانزعاج الجانب الكويتي من مشاكل النظام القطري وتماديه في سياسة دعم الإرهاب والمنظمات المتطرفة حول العالم بالإضافة إلى تورُّط الدوحة في تمويل الجماعات الإرهابية المشبوهة التي تحرض على التظاهر وبث العنف والفوضى داخل البلدان العربية، الأمر الذي يجعل محاولة الوساطة الكويتية وتدخُّلها لحل الأزمة الخليجية مع الدوحة تبوء دائمًا بالفشل.

 
الحل هو قطر تطبق المبادرة الخليجية لحل الازمة غير هذا، ستبقى دويلة قطر شبه محاصرة
 
كنت اتوقع حدوث ذلك لو استمرت الكويت بالوساطه لكانت اهانه للكويت من قبل الصهيوني عزمي بشاره
ولد موزه العاق تميم نجاوز كل الحدود الاجراميه ولم يحترم شيخ الكويت جابر الصباح رحمه الله وهذي اكبر اهانه للكويت وشعب الكويت
هذا العاق لا يحترم احد ولا يفكر الا بتدمير الدول العربيه من مصر الى السعوديه ثم بعد المقاطعه يكمل مخططات ابليس
بتدمير العراق وسوريا ولبنان واليمن وليبيا حتى ابليس اخذ احازه عند افعال جزيره الشيطان

المقاطعه مستمره ومصر والسعوديه في مراكز متقدمه اقصتاديا وعسكريا
لا يضر السحاب نبح الكلاب
 
لم يصدر شيئ رسمي
المصدر يقول قالت مصادر ومناير ....

مغلق
 
عودة
أعلى