خادم الحرمين الشرفين يدعو امير الكويت لزيارة المملكة

كما قام ولي العهد السعودي بدعوة ولي العهد الكويتي لزيارة المملكة

مرحبا بهم في دارهم و بين أهلهم

التوجه تقريبا معروف والسبب ان الامير وولي العهد بالكويت من الجيل القديم

من الأقوال المأثورة للمفكر والفيلسوف الروماني "ماركوس توليوس شيشرون" المعروف بـ شيشرون Cicero :
If it was not for the elders correcting the mistakes of the young, there would be no state
تمعن فيها أخي الكريم، بارك الله فيك.

من الأقوال المأثورة للمفكر والفيلسوف الروماني "ماركوس توليوس شيشرون" المعروف بـ شيشرون Cicero :
If it was not for the elders correcting the mistakes of the young, there would be no state

المقوله صحيحه بشكل عام ولكن لا اقصد الاساءه او التقليل منهم عندما قلت انهم من الجيل القديم.

انا من مؤيدي استلام الجيل الجديد للحكم بوجود واشراف الجيل القديم للاستفاده من خبراتهم

ان يجد الجيل الجديد نفسه فجأه في سدة الحكم ستكون سلبياته كثيره.

وش الجديد .. دعوه من كريم الى مستحق ..

العلاقات الكويتيه السعودية فوق الشبهات .. والاختبارات ..

طبعا الدعوه بمناسبه تولي القياده الجديده في الكويت .. وهي دعوه تقديريه تبين اهميه الكويت وشعبها وقيادتها في نفوس القياده السعودية متمثله في الملك سلمان وولي عهده الامير محمد بن سلمان

وتلبيه الدعوه لزيارة المملكة .. هي اساسا تعتبر اجمل فاتحه خير للقياده الكويتيه متمثله بسمو الامير نواف الاحمد وولي العهد الشيخ مشغل الاحمد ..

الدعوه مالها دخل في اي مواضيع سياسيه .. والله اعلم

من مقولات المفكر والفيلسوف The icon .

An educated and daring young man is better than a thousand old men

عودة
أعلى