ترامب يرفع السرية عن رسائل البريد الالكتروني لهيلاري كلينتون

وين صاحب القمح المتفجر الي اذانا ان الامارات و ايران تتعاونان بالسر لاسقاط السعوديه
 
796B14C3-0757-4D2E-8491-5CA135191EB6.png
 
ان شاء الله ترامب يكسب ويعطي للديمقراط واليسار والايرانيين والصينين علي دماغهم
 
موقف المغرب حول ليبيا في عهد القذافي

الرباط (رويترز) - استضاف المغرب زيارة قام بها نائب وزير الخارجية الليبي يوم الاثنين، وهي صلة دبلوماسية نادرة بين حكومة معمر القذافي وأحد الحلفاء الأقوياء للتكحم الغربي المصمم على الإطاحة به. وكان المغرب احد الدول العربية الصغيرة والدولة الوحيدة في شمال افريقيا المشاركة علنا في المحادثات مع القوى الغربية حول الازمة الليبية. وقال تلفزيون "2 ام" الحكومي ان وزير الخارجية الطيب الفاسي الفهري التقى اليوم الاثنين في الرباط عمران بوكرة نائب وزير الخارجية الليبي المكلف العلاقات العربية. "(الفهري) ... أكدوا التزام المغرب بالاحترام الكامل لوحدة أراضي ليبيا ووحدتها الوطنية ... وفي إطار هذه الروح شارك المغرب في اجتماعات دولية في باريس ولندن ومؤخرا في الدوحة". وكان وزراء خارجية الدول الغربية والدول العربية دعوا في اجتماع عقد في الدوحة الاسبوع الماضي الى ترك القذافي السلطة. وتقول بريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة إنها لن تنهي حملتها الجوية في ليبيا حتى يترك القذافي السلطة. وجاء في بيان وزارة الخارجية المغربية أن بوكرا قدم "روايات مفصلة عن مختلف جوانب الوضع المأساوي السائد في ليبيا". وأضاف: "المغرب يعتبر أن ... الحل لا يمكن أن يكون عسكريا. ولا يمكن أن يكون ذلك إلا سياسياً وتطلعاً إلى الأمام ويسمح للشعب الليبي بأن يقرر مستقبله بشكل ديمقراطي". ولم توضح الوزارة كيف وصل بوكرا إلى الرباط. السفر من ليبيا مقيد بمنطقة حظر جوي يفرضها التحالف.
 
طيب كمل الترجمه (فيه كلام حلو و مهم بعدها), و لا تستخدم غوغل رجاء لانك عكست الآيه. السفير بدأ بالتهكم على من يعتقد ان السعوديين متعصبين و اغنياء و مناهضين للنسويه و نقد استخدام الامريكي البسيط لبرامج الراديو (اليمينيه المتعصبه) لاستستقاء معلومات عن السعودية.

الرجال مش عدو الله يصلحك
 
طيب كمل الترجمه (فيه كلام حلو و مهم بعدها), و لا تستخدم غوغل رجاء لانك عكست الآيه. السفير بدأ بالتهكم على من يعتقد ان السعوديين متعصبين و اغنياء و مناهضين للنسويه و نقد استخدام الامريكي البسيط لبرامج الراديو (اليمينيه المتعصبه) لاستستقاء معلومات عن السعودية.

الرجال مش عدو الله يصلحك
مجرد ماقال السعودية هي البلد الذي لم تستعمر وماوصلولها مبشرونننا ولا تجارنا
اصبح عدو بالنسبه لي

وعلى فكره ماترجمتها انا
تغريده واحد ترجمها شفني ناسخ نغريدته بالصفحه الاولى
 
السؤال هو...

لما ترامب رفع السرية عن الايميلات الان؟؟؟؟

لا أعتقد أنها أسباب انتخابية!
ترامب ينتمي للتيار القومي في صراع مع التيار اليساري الراديكالي حول العالم صراع وجود اللي مع تيار ترامب السيسي وجونسون ورئيس البرازيل وبوتين
 
7C66042E-AAF7-4EDC-80F1-339F911FE506.jpeg




اسبوعيا كان يجيهم السفير الامريكي لمقر قناة يوتيون

للمعلومية وليس عنصرية
90 بالمية من الي بالصورة مو سعوديين بعضهم مو سعودي الاصل والمنشأ
وكان يروجلهم العودة بالاستمرار
وكان هدف القناة الرئيسي زرع شرخ بين الشعب وحكومته باي طريقه حتى لو كانت صحيحة
 
اتوقع كان نهائي او مباراة ودية
المهم انه حدث عالمي واغلب القنوات الرياضية العالمية فيه
وحدث بيعكس صورت السعودية عالميا لاستقبال احداث رياضية يعني كان مهم


وحطو هالوصخ يرافق مورينيو
وبطريقة خبيثة كتب على تيشيرته
احتاج اهج

77F7BB31-10D2-46C4-B389-FC3885515AB2.jpeg
 
عودة
أعلى