ترامب يرفع السرية عن رسائل البريد الالكتروني لهيلاري كلينتون

تعجبني سياسة المنتدى..
الاساءة للسعودية تبقى موجوده حتى يتم الرد على صاحبها برد يريه حجمه الطبيعي ثم تحذف..
زمن تجاهل الاساءة للسعودية بحجة الاخوة الدينية او غيره من الحجج الباطله انتهى الى غير رجعه..
من يتطاول على السعودية نطئه وطء النعال ولا نبالي به وبمشاعره واخوته الدينية وبموقفه اتجاهنا..

مع تحيات وطنجي متطرف..

مشاهدة المرفق 314842

من ١٠ سنين الى اليوم ولا زالت سياسة هذا المنتدى على هذا الحال

مع انه يوجد كثير مراقبين سعوديين لكن مهوب دايم الكثرة فيها بركة

اي واطي وسافل يسيء للسعودية العظمى منشأ الاسلام والعروبة مهبط الوحي ومن ليس لها مثيل على وجه الكرة الارضية ادعس عليه بالزنوبه وعلى من خلفوه وعلى ديرته الواطييه جدااااا مقارنة

بالمملكة العربية السعودية

عشان كذا نشوف حسابات مجهولة تحاول في الرجل و تفكيك الاسرة و الفسويات المتوسط و الثانوي و واهم بالالاف

انا ما نكرت شي ليه شرقة وغربة وين النكران بكلامي ورحت لين الحرب العراقيه الايرانيه
انا قلتلك على امر معين الدوريات المشتركه حول منطقه معينه من مقابل قطر الى ميناء بوشهر هذي منطقة العمليات بدات بعد تنظيف الدوار
انا رديت على نقطه بتعليقك الاولي افهم ايش اقصد وايش التوقيت الزمني الي انا بنيت ردي عليه لاتطير بعجة نكران الجميل

هذه الفيديوهات تدعم كلامك

الفيديو الأول: بيان من القيادة العامة لقوة دفاع البحرين
قوات من الأمن العام البحريني والحرس الوطني البحريني وبمساندة من قوة دفاع البحرين شاركت في تطهير دوار مجلس التعاون (ما يعرف بدوار اللؤلؤة) ومستشفى السلمانية والمرفأ المالي وما حولهم من مناطق في العاصمة المنامة

=====================================

الفيديو الثاني: بيان من القيادة العامة لقوة دفاع البحرين
الحظر البحري للسواحل البحرينية في المياه الإقليمية كما موضح في الخارطة بالفيديو،
شاهد الفيديو لمعرفة أسماء المناطق المحظورة في البحر، مثل الفشوت والجزر المحيطة بمملكة البحرين.

=====================================

الفيديو الثالث: انتشار الجيش البحريني في شوارع المنامة

====================================

وهذه الصورة أيضاً دعم لكلامك،
هكذا سلاح البحرية الملكي البحريني فرض حظر بحري كما هو موضح في الصورة.

تعجبني سياسة المنتدى..
الاساءة للسعودية تبقى موجوده حتى يتم الرد على صاحبها برد يريه حجمه الطبيعي ثم تحذف..
زمن تجاهل الاساءة للسعودية بحجة الاخوة الدينية او غيره من الحجج الباطله انتهى الى غير رجعه..
من يتطاول على السعودية نطئه وطء النعال ولا نبالي به وبمشاعره واخوته الدينية وبموقفه اتجاهنا..

مع تحيات وطنجي متطرف..

مشاهدة المرفق 314842

هالسياسة لاحظتها كثير مع الحكواتي ماينحذف رده لين يتم القامه حجر ثم تحذف الردود كلها

الولايات المتحدة التي تقود العالم لا يوجد بها الا كتلتان اقتصاديتان تؤثر في سياساتها ولا تتحكم بها بشكل كامل، وهي:
الكتله المصرفيه والكتله الصناعية فقط..
وهذه الكتلتان تشكل الشعب الامريكي..

عندما انتخب ترامب الكتلة المصرفية اصابها ارتفاع فى ضغط الدم اما الكتلة الصناعية فتعاملت مع الموضوع بحذر

مالي ارى كثير من الاخوة الاعضاء مذهولين من محتوى تلك الرسائل

من المعروف للجميع ان جماعة الاخوان المسلمين هي اقذر وانجس جماعه عرفتها البشريه وان النظام القطري نطام مارق وعميل هدفه هدم الدول العربيه لصالح قوى استيطانيه وان السعوديه كانت ومازالت خير سند للدول العربيه والاسلاميه وخصوصا مصر والبحرين ودول الخليج بشكل عام ما الجديد في ذالك

نحن على الحق المبين كلمه قالها الرئيس السيسي في السابق والحمد لله ان الايام تثبت لنا اننا على الحق

اعتقد ان هذة الايميلات التى تتكلم عن مصر , ولكنى لست متاكد ارجو من اى احد ان يراجعها لنتاكد

التعديل الأخير:
وضعي بعد ايميلات مواقف الامارات المشرفة وقطر العار

images (3).jpg

شكراً لك أخي الكريم،
أقسم بالله العلي العظيم إنني عند قرائتي لتغريدات كريستوف كنتُ أرجف وجاني صداع فجأة والله وبالله وتالله شق راسي شقين،
أخوي إذا عندك النسخة الانجليزية لايميل هيلاري عن "تأييد أميركي كبير لسمو الأمير محمد بن نايف" يا ليت تحطه لنا أو على الأقل تعطينا رقم المستند، لأن الايميلات عددهم كبير ويحتاج وقت للبحث فيهم،

كلنا مصدومين من خيانة محمد بن نايف ، وقتها كان فيه تلميع له من أمريكا
خصوصاً صفقة طائرات بدون طيار ، ضخموا إنجازه في صحافتنا عن هالصفقه
هذا غير فتحه السوق للأتراك و أخطاء فادحة غيرها ، لكن نحمد الله على
لطفه فينا اللي أنقذنا و أنقذ دولتنا من الخونه و مشروعهم لإسقاط الدولة

+ كريستوف في تغريدته ذكر أن بعض اللي ذكر من مصادره
الظاهر أنه فعلاً تركي الفيصل ! < خصوصاً تفاصيل هيئة البيعة

الكويت شاركت رمزيا بقوات بحرية اتفهم وضع الكويت وقتها خصوصاً أن الامر صور وكأنه قمع لطائفة وليس لمخربين مجندين من قبل ايران
الوضع لم يصور انه قمع لطائفة لان افعالهم الاجرامية من قتل وتفجير وتهديد كان علني
الكويت اكثر من مكن ودعم هالشرذمة القذرة في العراق مما قوى شوكتهم في البحرين انذاك وتذكرون ما فعل المالكي والجعفري وكل حكومة بغداد دخلت بحالة هستيرية
تذكر ان قنواتهم التي يخرجون بها للعالم من الكويت قبل العراق وان ياسر الحبيب من اطلق سراحه زوجة احد الامراء والى الان يستلم دعم منها
الكويت امرها منتهي وبحال سقوط العراق رسميا لايران او على الاقل جنوبه فالكويت بيد ايران

الوضع لم يصور انه قمع لطائفة لان افعالهم الاجرامية من قتل وتفجير وتهديد كان علني
الكويت اكثر من مكن ودعم هالشرذمة القذرة في العراق مما قوى شوكتهم في البحرين انذاك وتذكرون ما فعل المالكي والجعفري وكل حكومة بغداد دخلت بحالة هستيرية
تذكر ان قنواتهم التي يخرجون بها للعالم من الكويت قبل العراق وان ياسر الحبيب من اطلق سراحه زوجة احد الامراء والى الان يستلم دعم منها
الكويت امرها منتهي وبحال سقوط العراق رسميا لايران او على الاقل جنوبه فالكويت بيد ايران
الكويت حالة خاصة ماتبي تزعل الشيعه
ولا تبي تزعل القبائل
ولا تبي تزعل السنه
ولا تبي تزعل الاخونجية
مثل حالة 2011 الاغلبيه ركبو الموجة مو مثل البحرين فقط شيعه الي ثارو

قيادة الكويت للاسف تفتقد للحزم

شكراً أخي الكريم على التوضيح،
الله يحميكم ويحمينا ويحمي الجميع،
مؤامرات وفتن يشيب لها الراس،
والله إلى الآن معاي صداع شديد بسبب قرائتي لتغريدات كريستوف،
بس شرحك وتوضيحك أعطاني نوع من التطمين.

شكراً أخي الكريم على التوضيح،
الله يحميكم ويحمينا ويحمي الجميع،
مؤامرات وفتن يشيب لها الراس،
والله إلى الآن معاي صداع شديد بسبب قرائتي لتغريدات كريستوف،
بس شرحك وتوضيحك أعطاني نوع من التطمين.

تركي الفيصل سبق وصرح
ان عنده حساب بتويتر
قبل ان يفتتح كريستوف التويتر الخاص به
وبسنوات
الكل ظن وقتها ان جاسر الماضي هو تركي الفيصل

صراحة انا من الناس اللي كنت اكره محمد بن نايف بالذات وابوه "اسد السنه" كما يسمونه اتباعه..
لم اكرهه لانني كنت مطلع على الاسرار التي كشفت بانه عميل للاتراك وحزب الاخونجية ومدعوم من اليسار الغربي..
كنت اكرهه هو وابوه لانهم متحالفين مع تجار الدين "ما يسمون بالدعاه" او "الصحونج" وخاصة البريك، لاجل تجهيل الشعب وتغييبه بالاممية الدينية لاجل زيادة نفوذهم ونفوذ هؤلاء الاوباش الاممجية..
والان بعد الايميلات عرفنا انه خائن ودمية للاممجية واليسار ولا استبعد ابوه..
لذا الله يعز سلمان مؤسس السعودية الرابعة..

توضيح:
الفرق بين من هم الدعاه ومن هم العلماء..
العلماء مثل ابن عثيمين ابن باز الفوزان الخ..
الدعاة الصحونج تجار الدين امثال:
البريك والعودة والعريفي والمالكي والقرني والمهرج الخبيلان "الجبيلان" الخ من هؤلاء الصحونج المرتزقه الذين قال عنهم النبي ﷺ :
( يخرج في آخر الزمان رجال يختالون الدنيا بالدين يلبسون للناس جلود الضأن من اللين ، ألسنتهم أحلى من السكر ، وقلوبهم قلوب الذئاب ، يقول الله عز وجل أبي يغترون أم علي يجترئون ، فبي حلفت لأبعثن على أولئك منهم فتنة تدع الحليم منهم حيرانا )

الله يرد كيد الكائدين الى نحورهم سواء كانو في الداخل او الخارج
اما مواقف دولتنا وحكومتنا معروفه ولا نحتاج لتسريبات لتاكيدها .

الايام حبلى .. ننتظر ونشوف

عودة
أعلى