ترامب يرفع السرية عن رسائل البريد الالكتروني لهيلاري كلينتون

اي شخص يتكلم عن جماعات تتحكم بالعالم او عائلتان تملك العالم والعين التي ترا كل شيء والخ من هذه الخرافات، لا تناقشونه..
هذا شخص بسيط التفكير وسهل التأثر تجاهلوه وافرضوا نظريتكم عليه واحشوها في رأسه حتى يؤمن فيها اما انك تناقشها وتحاول تقنعه فانت الخسران..

هذي تسريبات ايميلات هيلاري من جهة حكومية امريكية رضيت او مارضيت
شيء ثاني نقطة سعود الفيصل اغلق الهاتف في وجه هيلاري مذكور في كتاب هيلاري نفسه الذي اصدرته
ومعروف الموضوع لدى البحرينين قبل السعوديين

نحن

لا نحتاج لبطولات وهمية
الميادين تشهدلنا
في البحرين والكويت واليمن

وحينما احتاجنا الاشقاء في مصر
لم نتخلى عنهم ولن نتخلى عنهم مسافة السكة بس

خد بالك من كلمه السيسي مش اي حد يقف قصاد قوه كبري علي الملك عبد الله اداره اوباما فرضت عقوبات علي مصر والسعوديه عوضتها اوباما حجم شركات امريكيه واوروبيه من العمل بمصر

خد بالك من كلمه السيسي مش اي حد يقف قصاد قوه كبري علي الملك عبد الله اداره اوباما فرضت عقوبات علي مصر والسعوديه عوضتها
وانا ماوضعت الفديو الى لهذه النقطه
لو حصل الي حصل لمصر فالسعودية لاقدر الله

سوف تشاهد دول كثير تتخلى عنها

فقليل فقط من يملك القدرة لمواجهة الدول العظمى

وانا ماوضعت الفديو الى لهذه النقطه
لو حصل الي حصل لمصر فالسعودية لاقدر الله

سوف تشاهد دول كثير تتخلى عنها

فقليل فقط من يملك القدرة لمواجهة الدول العظمى
قصد السيسي انه مواجهه السعوديه لدوله عظمي هيجيبلها وجع دماغ هي في غني عنه بمعني ان السعوديه خاطرت بدعم مصر

اداره اوباما فرضت عقوبات علي مصر والسعوديه عوضتها اوباما حجم شركات امريكيه واوروبيه من العمل بمصر ومنعت شركات نفط والملك عبد الله اتصل علي سفن النفط والمشتقات في عرض البحر وحولو وجهتها لمصر

قصد السيسي انه مواجهه السعوديه لدوله عظمي هيجيبلها وجع دماغ هي في غني عنه

اداره اوباما فرضت عقوبات علي مصر والسعوديه عوضتها اوباما حجم شركات امريكيه واوروبيه من العمل بمصر ومنعت شركات نفط والملك عبد الله اتصل علي سفن النفط والمشتقات في عرض البحر وحولو وجهتها لمصر
وارسال سعود الفيصل الى باريس ؟
اليس مواجهة لدول عطمى ؟
وبيان السعودية القوي لصالح مصر
السس مواجهة دول عطمى

استغرب صراحه تفسيرك هذا
ترا للمعلومية وقوف السعودية بجانب مصر
لاينقص من مصر شيء ولا يزيدها
فلماذها هذا التفسير
ماحد ينكر هذا الشيء واصلا المستغرب والغريب عدم وقوف السعودية بجانب مصر فمصر بالنسبه للسعودية امن اقليمي كبير فحكم الاخوان لها خطر على مصر وخطر وامن قومي بالنسبه للسعودية

في شبكات مصالح بتتحكم في دول يعتبر ترامب اول رئيس لاترضي عنه هذه الشبكات
الولايات المتحدة التي تقود العالم لا يوجد بها الا كتلتان اقتصاديتان تؤثر في سياساتها ولا تتحكم بها بشكل كامل، وهي:
الكتله المصرفيه والكتله الصناعية فقط..
وهذه الكتلتان تشكل الشعب الامريكي..
اما خرافات جماعات سرية مثل الماسونية التي تاكل الاطفال او عائلة روتشيلد و روكفيلر، فهذه خرافه لا يصدقها الا غوغاء الناس، وليس النخب الحاكمة والقيادية والمثقفة..
نحن بلد لا يحكمنا الغوغاء ولا نعطيهم مجال للرأي حتى لا يوردونا المهالك بسبب حماقتهم..

وارسال سعود الفيصل الى باريس ؟
اليس مواجهة لدول عطمى ؟
وبيان السعودية القوي لصالح مصر
السس مواجهة دول عطمى

استغرب صراحه تفسيرك هذا
ترا للمعلومية وقوف السعودية بجانب مصر
لاينقص من مصر شيء ولا يزيدها
فلماذها هذا التفسير
ماحد ينكر هذا الشيء واصلا المستغرب والغريب عدم وقوف السعودية بجانب مصر فمصر بالنسبه للسعودية امن اقليمي كبير فحكم الاخوان لها خطر على مصر وخطر وامن قومي بالنسبه للسعودية
فهمتني غلط
قصدي ان دعم السعوديه لمصر ضد اداره اوباما واوروبا مصر تقدره لان السعوديه خاطرت بحجات كتير جدا في دعم مصر ده مدح ياسيدي والله
السعوديه خاطرت بوقوف ضد دول قويه جدا
قصدي اي دوله تانيه تقول وانا مالي ماتتحرق مصر مصر ماتستحقش المجازفه بمواجهه الدول دي كلها

سلسلة من التغريدات للمغرد السعودي المشهور "كريستوف"، يبدو بأنه حصل على معلومات من إيميلات هيلاري كلينتون،
عدد كبير من التغريدات للمغرد كريستوف أضع لكم فقط هذه النماذج ومن يريد المزيد يدخل ويجد بقية القصة

حقيقة أنا مصدووومة ومو عارفة شنو يقصد كريستوف، هل هناك بالفعل إيميلات لهيلاري حول ما يقوله المغرد كريستوف أم أن لديه معلومات خاصة غير عن إيميلات هيلاري كلينتون!!،
ممكن تشرحون لنا التفاصيل ؟؟ وإذا يوجد في إيميلات هيلاري يوثق ما يقوله كريستوف يا ليت تضعونها لنا، وأقصد النسخة الإنجليزية من الايميلات،
وشكراً.

فهمتني غلط
قصدي ان دعم السعوديه لمصر ضد اداره اوباما واوروبا مصر تقدره لان السعوديه خاطرت بحجات كتير جدا في دعم مصر ده مدح ياسيدي والله
السعوديه خاطرت بوقوف ضد دول قويه جدا
قصدي اي دوله تانيه تقول وانا مالي ماتتحرق مصر مصر ماتستحقش المجازفه بمواجهه الدول دي كلها
اعتذر فهمتك غلط

سلسلة من التغريدات للمغرد السعودي المشهور "كريستوف"، يبدو بأنه حصل على معلومات من إيميلات هيلاري كلينتون،
عدد كبير من التغريدات للمغرد كريستوف أضع لكم فقط هذه النماذج ومن يريد المزيد يدخل ويجد بقية القصة

حقيقة أنا مصدووومة ومو عارفة شنو يقصد كريستوف، هل هناك بالفعل إيميلات لهيلاري حول ما يقوله المغرد كريستوف أم أن لديه معلومات خاصة غير عن إيميلات هيلاري كلينتون!!،
ممكن تشرحون لنا التفاصيل ؟؟ وإذا يوجد في إيميلات هيلاري يوثق ما يقوله كريستوف يا ليت تضعونها لنا، وأقصد النسخة الإنجليزية من الايميلات،
وشكراً.

لاعلم لدي ولكن انا متابع لكل مايجري في وسائل التواصل

ولكن الي ابي أكده لك ان كان هناك تأيد امريكي كبير لمحمد بن نايف

لاعلم لدي ولكن انا متابع لكل مايجري في وسائل التواصل

ولكن الي ابي أكده لك ان كان هناك تأيد امريكي كبير لمحمد بن نايف

شكراً لك أخي الكريم،
أقسم بالله العلي العظيم إنني عند قرائتي لتغريدات كريستوف كنتُ أرجف وجاني صداع فجأة والله وبالله وتالله شق راسي شقين،
أخوي إذا عندك النسخة الانجليزية لايميل هيلاري عن "تأييد أميركي كبير لسمو الأمير محمد بن نايف" يا ليت تحطه لنا أو على الأقل تعطينا رقم المستند، لأن الايميلات عددهم كبير ويحتاج وقت للبحث فيهم،

شكراً لك أخي الكريم،
أقسم بالله العلي العظيم إنني عند قرائتي لتغريدات كريستوف كنتُ أرجف وجاني صداع فجأة والله وبالله وتالله شق راسي شقين،
أخوي إذا عندك النسخة الانجليزية لايميل هيلاري عن "تأييد أميركي كبير لسمو الأمير محمد بن نايف" يا ليت تحطه لنا أو على الأقل تعطينا رقم المستند، لأن الايميلات عددهم كبير ويحتاج وقت للبحث فيهم،

لا ماكنت اقصد ايميلات

كنت اقصد تاييد كبير له اثناء ماكان ولي عهد
من قبل cia وغيرهم

لسا ماتابعت التسريبات الخاصه فيه ولكن فيه حديث عنها
تخبرين ربعنا اذا صار فيها محمد بن نايف يصير في تحفظ شديد وماينشرون كل شيء عشان السمعه

لا ماكنت اقصد ايميلات

كنت اقصد تاييد كبير له اثناء ماكان ولي عهد
من قبل cia وغيرهم

لسا ماتابعت التسريبات الخاصه فيه ولكن فيه حديث عنها
تخبرين ربعنا اذا صار فيها محمد بن نايف يصير في تحفظ شديد وماينشرون كل شيء عشان السمعه

شكراً لك أخي على التوضيح.

هذه المادة أعرفها وسبق قرأتها، وليس فيها ما يوحي بمضمون تغريدات كريستوف،
لكن اللي طير مخي وجاب لي الصداع والرجفة تغريدات كريستوف، وظننت بأنه يتحدث وفقاً لما نشر في إيميلات هيلاري كلينتون، لأنه كان يضع هاشتاق ايميلات هيلاري في تغريداته.

نعم كان عشائهم زئبق احمر طالما المجتمعين ماسونيه...

السؤال الأهم
ماذا عن التعاون بين امريكا كدولة وجماعة الإخوان المسلمين؟

هل حقا القاده العرب هم عملاء أمريكا كما كان يتغنى ويردد منظري الجماعه ورموزها في شعارتهم وتخوينهم على الحكومات العربيه وتحريضهم الشعوب في العصيان والثورة
هل كانوا يتهمون الحكومات بتهمة هم أول من يمارسها .. !!؟

الاخوان المسلمين معترفين باتصالات سريه بينهم وبين امريكا قبل الثورات

مايسمى بالاسلاميين ماهم الا مطايا للغرب ضد دولهم

هذه المادة أعرفها وسبق قرأتها، وليس فيها ما يوحي بمضمون تغريدات كريستوف،
لكن اللي طير مخي وجاب لي الصداع والرجفة تغريدات كريستوف، وظننت بأنه يتحدث وفقاً لما نشر في إيميلات هيلاري كلينتون، لأنه كان يضع هاشتاق ايميلات هيلاري في تغريداته.

اثق في ترجماتك
ياليت تسوين موضوع واحد فيه تسريبات المهمه لمنطقتنا في الشرق الاوسط خصيصا

خصوصا ان التسريبات كبيرة حوالي 36 الف
يبيلها شركة تترجمها بس انتي قدها
😂

عودة
أعلى