مناورة بحرية بين مصر وروسيا فى البحر الاسود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

PEPE THE FROG

عضو
إنضم
7 يونيو 2020
المشاركات
489
التفاعل
881 10 0
الدولة
Egypt
ينفذ الجيش المصري لأول مرة في تاريخه مناورات بحرية ضخمة في البحر الاسود بين مصر وروسيا علي مشارف الحدود البحرية التركية بالذخيرة الحية وبمشاركة الطيران
_______________________________
عام 2020 سيشهد مناورة بحرية روسية مصرية في البحر الأسود هي الاولي من نوعها للقوات المصرية و ستكون الاضخم في البحر الاسود ، ذكرت الدائرة الصحفية للمنطقة العسكرية الجنوبية الروسية ، أن مؤتمرًا استمر ثلاثة أيام حول تنظيم التمرين المشترك "جسر الصداقة - 2020" ، بمشاركة وفود من البحرية الروسية والبحرية بجمهورية مصر العربية. .
وخلال المؤتمر ، تم تنظيم جولات سياحية لوفد البحرية المصرية في مدينة نوفوروسيسك البطل كجزء من البرنامج الثقافي.
وذكرت الخدمة الصحفية لـ SMD أن "المهمة الرئيسية للاجتماع بين البحارة العسكريين في البلدين كانت العمل على خطة التدريبات والموافقة عليها ، والتي ستقام لأول مرة في البحر الأسود".
في سياق تمرين "جسر الصداقة - 2020" ، ستعمل مجموعات تكتيكية من السفن الحربية التابعة لأسطول البحر الأسود التابع للبحرية الروسية والبحرية المصرية ، بدعم من الطيران ، على مهام مشتركة لحماية الطرق البحرية من التهديدات المختلفة. .
سيتم نشر القوات المشاركة في التمرين وفقًا لخطة واحدة لتنظيم الاتصالات وتجديد الإمدادات في البحر ، وستجري عمليات تفتيش تدريبية لتحديد السفن المشبوهة.
كما سيجمع التمرين البحارة الروس والمصريين معًا للعمل على تنظيم جميع أنواع الحماية الدفاعية في البحر ، وإجراء إطلاق الصواريخ والمدفعية من أسلحة السفينة.
"الغرض من التمرين هو تعزيز وتطوير التعاون العسكري بين البحرية المصرية والبحرية الروسية من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في البحر ، وكذلك تبادل الخبرات بين الأفراد في صد التهديدات المختلفة في مناطق الملاحة الثقيلة". أضاف الخدمة الصحفية.
بدأ هذا النوع من التعاون بين روسيا ومصر في عام 2019 بالتدريبات المشتركة لقوات الدفاع الجوي الروسية ومصر ، " سهم الصداقة 2019 ".
تجري قوات الدفاع الجوي المصرية العام المقبل تدريبات مشتركة مع قوات الدفاع الجوي الروسية على أراضي روسيا الاتحادية.
المصدر :

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى