قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
مصدر فنكوشي
خبر لا يقبله العقل مثل إشاعة تسليم الإخوان!!!!!!!
المرجو للإدارة التعامل مع هذه الخزعبلات
الحرب النظاميه التقليديه انتهى زمنها
نحن الان في حرب المرتزقه والمليشيات
اعظم دول العالم حاليا (امريكا وروسيا) يعتمدون على المليشات
وجيوشهم في الخطوط الخلفيه لوجستياً
ايران وتركيا ايضا يستخدمون المرتزقه
واكثر من برع وتفنن باستخدام المرتزقه والمليشات هي ايران
لديها حالياً اكثر من ٤٠ جيش كلهم ميليشات
ولا يجي احد ويقول ايران دوله لا تلتزم بالعهود ونحن دوله محترمه وطريقنا واضح ما عندنا لف ودوران
ترى حتى امريكا وروسيا يستخدمون المرتزقه
على السعوديه ان تستفيد من المرتزقه وتجمعهم وتقاتل بهم حيث تريد
المرتزقه تجدهم في كل مكان بالعالم
دول الامريكتين - اوروبا الشرقيه - اغلب افريقيا - دول اسيا الفقيره
كل هذه مناطق خصبه لجلب المرتزقه
انتهى زمن الجيش النظامي الذي سيقاتل جيش نظامي اخر
وعلينا ان ندير العجله بسرعه ونلحق ما فاتنا
وشكرا اخي ابو قحط على الموضوع اللي جاء علو الجرح
حيلهم بينهم ان شاء الله
اتقي الله الحمد لله علي نعمة الاسلاماللهم لاتبقي فيهم احدا
لاهم ولا من يدربهم ويأويهم
سبقتني بالوصفكلاب الخلا نهشت بعض![]()