قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ماعتقد انه خطأ اعتقد انه موظفين يتبعون ايران مقصوده أو حقين الساعاتواضح انها من باب الخطأ او نقول الدلاخة
واضح انها من باب الخطأ او نقول الدلاخة
الي يتذكر كيف كان
الجو العام في السوشل ميديا بالسعودية
ايام الربيع العبري
وكيف كان التحدث بتركيا والاخوان امر عادي جدا
والتمجيد والتطبيل لاردوغان واتباعه ومرسي
والطعن والهمز واللمز في كل مفصل من مفاصل السعودية
بل حتى بعض الدعاة يذهب علانية لقطر
مشاهدة المرفق 312862
الى ان تم كنسهم ورميهم في مزبلة التاريخ من قبل
مشاهدة المرفق 312864
نفس الوضع صاير بالكويت الان والعن
من الثانية 21 ..
هذا وقد بعث حفظه الله برسالة جوابية !!!
يعني كيف نقول خطا فني بالله عليكم بس !
من الثانية 21 ..
هذا وقد بعث حفظه الله برسالة جوابية !!!
يعني كيف نقول خطا فني بالله عليكم بس !
بارك الله في سلمان