بندر بن سلطان قريباً على العربية

بندر بن سلطان

في ١٩٩٥ ومابعد كانت هناك مفاوضات سوريه اسرائيليه مباشره ولم تنتج شيء حتى وفاة الرئيس حافظ الاسد

بندر بن سلطان

حصل اجتماع اسرائيلي فلسطيني امريكي في كامديفيد عام ٢٠٠٠ وعرض الرئيس الامريكي كلنتن خطته رغم انه باقي على نهاية ولايته شهر ونص ليأتي رئيس جديد في امريكا

العرض اللي قدمه كلينتن رفضه الفلسطينيين

وبعد ما اطلعت على عرض كليتن وبلغت الامير سعود الفيصل وزير الخارجيه وبلغ الامير عبدالله (الملك عبدالله) جتنا توجيهات حنا بعد نرفضه

وابلغت الامريكان حنا مانقدر نؤيد هذا العرض

بندر بن سلطان

شف التذاكي والتلاعب الفلسطيني في القضيه الفلسطينيه يقول ابوعمار عرض علينا شيء مايمكن نقبل في كامديفيد لكن اللي مايقوله ابوعمار انه الامريكان قالو فيه خلل ولازم يتحسن العرض وصار اجتماع بين ابوعمار وكلنتن اللي فيه تن عرض العرض النهائي واللي في رايي يمكن يغير شكل الخريطه كلها والفلسطينيين مقتنعين فيه لكن جاء من اقنعهم او عدم توفيق الله اعطاهم

فيه خونه يبررون خيانتهم
ويرمون خيانتهم على ياسر المقبور وعباس فيش زيت

والحقيقة انهم مثلهم مثل اسلافهم
نفس الطينه نفس الخيانه
لو تبررون وترمون التهم عليهم انتم نفسهم

بعد الهجوم الفلسطيني الغير مبرر على دول الخليج وخاصة السعودية
ارادة السعودية شرح مواقفها البيضاء لشعبها وتعرية قادة فلسطين امام شعبهم

بندر بن سلطان

بلغت الفلسطينيين هذا المفهوم خاطئ (( عدم توقيع اتفاق معا رئيس منتهي ولايته )) ثم قلت الشخص الجديد اللي جاي نظرته مختلفه في السياسه الخارجيه عن اللي تتوقعونه والان اي شي نقدر ناخذه من الامريكان كالتزام هذا في مصلحتكم طلب الفلسطينيين مني ان اتي بتاكيد من الرئيس المنتخب الجديد

_____
اسمعو القصف 😬 الجاي

لماذا قتلت اسرائيل الشيخ طه ياسين والرنتيسي السبب 👈 اهل مقاومة حقيقية
ولماذا لم تقتل مشعل وهنية وباقي الشلة الفاشله السبب 👈 تجار قضية للتربح المادي

بندر بن سلطان

بلغت الفلسطينيين هذا المفهوم خاطئ (( عدم توقيع اتفاق معا رئيس منتهي ولايته )) ثم قلت الشخص الجديد اللي جاي نظرته مختلفه في السياسه الخارجيه عن اللي تتوقعونه والان اي شي نقدر ناخذه من الامريكان كالتزام هذا في مصلحتكم طلب الفلسطينيين تاكيد من الرئيس المنتخب الجديد

_____
اسمعو القصف 😬 الجاي

بندر بن سلطان

اتصلت ببوش الابن المنتخب وقلت له الفلسطينيين يعتقدون انه ماراح يوقعون اتفاق معا كلنتن لين تجي رئيس ويصير اتفاق على عهدك رد جورج الابن

بقول ثلاث اشياء : لك انت الشيء الاول تقدر تقوله لهم والثاني والثالث لك انت ولك حرية الاختيار تقولهم او لا بخصوص الامرين الاخيرين

الاول امريكا فيها رئيس واحد في وقت واحد لحد يتفاوض معي وش بيسوون بعد ما اصير رئيس

ثانيا : كامديفيد مهو فندق 😁انا استخدم كامديفيد مكان لراحتي معا عائلتي وللالتقاء بمسؤولين امريكان ماني فاتح كامديفيد فندق كما يفعل كلنتن

ثالثا محب اتكلم بتلفون بلغني ان ابوعمار يتكلم هو والرئيس كلنتون ٤ ساعات في التلفون 😬 انا امي ما اكلمها نص ساعه حتى اكلم ابوعمار كل هذا الوقت

اللي بالقاه متفق عليه ووقع عليه الرئيس الامريكي المنتهي ولايته كلنتن انا بالتزم فيه غير كذا ماعندي لكن شيء

بندر بن سلطان

اتصلت ببوش الابن المنتخب وقلت له الفلسطينيين يعتقدون انه ماراح يوقعون اتفاق معا كلنتن لين تجي رئيس ويصير اتفاق على عهدك رد جورج الابن

بقول ثلاث اشياء : لك انت الشيء الاول تقدر تقوله لهم والثاني والثالث لك انت ولك حرية الاختيار تقولهم او لا بخصوص الامرين الاخيرين

الاول امريكا فيها رئيس واحد في وقت واحد لحد يتفاوض معي وش بيسوون بعد ما اصير رئيس

ثانيا : كامديفيد مهو فندق 😁انا استخدم كامديفيد مكان لراحتي معا عائلتي وللالتقاء بمسؤولين امريكان ماني فاتح كامديفيد فندق كما يفعل كلنتن

ثالثا محب اتكلم بتلفون بلغني ان ابوعمار يتكلم هو والرئيس كلنتون ٤ ساعات في التلفون 😬 انا امي ما اكلمها نص ساعه حتى اكلم ابوعمار كل هذا الوقت

اللي بالقاه متفق عليه ووقع عليه الرئيس الامريكي المنتهي ولايته كلنتن انا بالتزم فيه غير كذا ماعندي لكن شيء

بندر بن سلطان

بلغت الفلسطينيين ردو علي فيه مشكله وزير الخارجيه الامريكي

تعليق بندر بن سلطان في اللقاء للمذيع هذا ( كانهم يتهربون من الحل كانهم مايبون شيء يخلص امورهم ويخلص شعبهم من مشكلته)

بندر بن سلطان

بلغت الفلسطينيين ردو علي فيه مشكله وزير الخارجيه الامريكي

تعليق بندر بن سلطان في اللقاء للمذيع هذا ( كانهم يتهربون من الحل كانهم مايبون شيء يخلص امورهم ويخلص شعبهم من مشكلته)

بندر بن سلطان

تهرب الفلسطينيين من توقيع اتفاقيه معا كلنتن باخراج عذر ان وزير الخارجيه القادم استقبل وفد اسرائيلي 😂 وتعذر على استقبال الفلسطينيين

بندر بن سلطان

تهرب الفلسطينيين من توقيع اتفاقيه معا كلنتن باخراج عذر ان وزير الخارجيه القادم استقبل وفد اسرائيلي 😂 وتعذر على استقبال الفلسطينيين

بندر بن سلطان

لم يحصل كولن باول بعد على المنصب مجرد تعيين فطلبت من وزير الخارجيه كولن باول وتمنيت عليه انه يقابل الفلسطينيين بما انه قابل الاسرائيليين ففكر وقال بشرط ربع ساعه بس رديت دقيقيتن 😂

وبعد ماقابلهم انبسطو وراحو ورجعو 🤦‍♂️

____
ملاحظتي قيادات فلسطين ورعان تعرفون وضعية فك وانا افك نفس الشيء🤣

معنى كلامك يجب على الدول العربية ان تتحرك عسكريا لتحرير فلسطين !!؟

طيب اذا انتم مقتنعين بالشي هذا لماذا ملايين الفلسطنين لاجئيين في الخارج لماذا لا تعودوا لبلادكم وتشكلوا مقاومة مليونية متحده ضد الاسرائيلين ؟!

ليس هذا ما قصدته

ما قصدته أنو الإعترافات الدولية والإتفاقيات لن تفيد الا بحال أمتلكنا القوة على الأرض

بندر بن سلطان

بلغوني الامريكان بعد ذلك لديهم عرض جديد والفلسطينيين مبسوطين منه وانا ماعاد عندي ثقه فيهم وانهم لا يعودو للخذلان مره اخرى فاستاذنت من الامير عبدالله والملك ورحت اجازتي اتصل علي الامير عبدالله وقت ولايته للعهد وقال ابوعمار في واشنطن وطلب ابوعمار تكون معهم يابندر في واشنطن

فقلت وجودي لن يكون له تأثير اذا مختلفين واذا اتفقو لاحاجه لوجودي فرد الامير عبدالله عاد هو ابلشني فقلت له طيب

بندر بن سلطان

ابوعمار طلب مني انا والسفير المصري تاكيد وتاييد من زعمائنا والمغرب والاردن لما سيعلنه كلنتن وبارك الاسرائيلي وابوعمار وحتى سوريا ماتتحرش فينا وقد اكدنا لابوعمار بأننا ودول الخليج مؤيدين له ولاعلانه

بندر بن سلطان

جانا اتصال اليوم الثاني نص الصبح من ابوعمار يطلبني معا السفير المصري فهمي

سالت ها وش صار يا اخ ابوعمار رد الامور مشيت سالت ليه ما اعلنتم طيب رد فيه نقطه صغيره تتعلق بالامن فقط وبنرجع للبيت الابيض ثم اكمل الامير بندر دخل علينا الضابط المرافق السعودي واعطاني ورقه مكتوب بها رساله (نرغب من بندر يتصل بالبيت الابيض ضروري)

بندر بن سلطان

جانا اتصال اليوم الثاني نص الصبح من ابوعمار يطلبني معا السفير المصري فهمي

سالت ها وش صار يا اخ ابوعمار رد الامور مشيت سالت ليه ما اعلنتم طيب رد فيه نقطه صغيره تتعلق بالامن فقط وبنرجع للبيت الابيض ثم اكمل الامير بندر دخل علينا الضابط المرافق السعودي واعطاني ورقه مكتوب بها رساله (نرغب من بندر يتصل بالبيت الابيض ضروري)

فضيحه اخرى لابوعمار

بندر بن سلطان

اتصلت بمستشار الامن الوطني الامريكي وقال لي ابوعمار تاخر ماعاد فيه وقت لازم ناخذ رده رديت يقول ابوعمار اتفقتم قال ماهو صحيح وشوي اخذ السماعه كلنتن قال اسمع يابندر انا جبت اتفاق محد جابه للفلسطينيين قبلي

وقبل يومين باراك اتصل وقال مقدر امشي بالاتفاق بسبب عدم وجود تاييد لي في اسرائيل ورد كلنتن

الاتفاق اللي وصلنا له معكم ماراح يتغير ولا اقبل وان انسحبتم بطلع علني واقول اسرائيل افشلت اتفاقية السلام

وقلت لابوعمار نفس الشيء وهو يبي يغير فقرات مانقدر نغيرها وعندي موافقه اسرائيليه الان واذا جاء ابوعمار هنا واعلن راح يجي باراك ونعلن ثلاثتنا انه عندنا اتفاق ونوقع الاتفاق علني رديت على الرئيس الامريكي يقول ابوعمار متفقين رد كلنتن كذاب قال نص ساعه ويجي ولنا ساعتين ننتظر ابوعمار ولم يأتي

______
ملاحظتي 😬

ابوعمار النصاب الله يرحمه مازال يماطل ويخترع مماطلات حتى لايعلن الدوله الفلسطينيه التي ستكون سبب في منع تدفق الاموال الى حسابه الشخصي لان مافي بنك يستقبل اموال الدوله الا رصيده الشخصي ودليل مانراه اليوم معا زوجته وعياله من ملايين الملايين 😬

هذولي ممثلين فلسطين مماطلون وكاذبون

بندر بن سلطان

نوافق على عروض في الطاوله وتاتي المماطلات والتهرب من الجانب الفلسطيني كالعاده

بندر بن سلطان

عدت للغرفه التي بها ابوعمار وكررت السؤال اذا كان متفق معا الرئيس كلنتن بخصوص قيام دولة فلسطين فرد ابوعمار نعم قلت الف مبروك يالله بمشي 😂

عودة
أعلى