رسميا :الفيديو الأول لمجزرة ال S-300 الارميني

لمن تشرح ههههههه :LOL::ROFLMAO:
لو كان الموقع ادربيجاني لما قامت هذه الحرب من أولها .. الموقع داخل الاراضي التي تحتلها ارمينيا
لماذا الناس تتحارب، لماذا الناس تقتل في بعضها البعض من الصبح، لماذا حدث هذا الصراع أصلا ... ؟

لأنه بكل بساطة تلك المنطقة ادربيجانية محتلة من طرف أرمينيا هذا سبب الحرب.

لو لم تكن تلك مواقع ارمينية لما وجدت الناس هنا تتناقش عن أحداث الحرب، لأن الحرب لن تحدث أصلا.

تحت شعار إكذب إكذب حتى يصدقوك

و الله لن اترك هذا الموضوع حتى أحصل على مصدر رسمي
أعلم ان اس300 يعني لك الكثير نفسيا و معنويا
لكن للأسف هذا هو الواقع المرير
تقبله يا عزيزي

اسرائيل اتوقع تدعم ارمينيا فكيف تعطي اذربيجان مسيره انتحاريه لو العكس ممكن الا اذا كانت مسيره تركيه ولا انا غلطان
أسرأيل باعت أذبرجان منضومات درونز من زمان وليس بجديد فهي لا تدعم أحد بهذا الصراع فقط كان لها هدف بتنفيذ طلعات أستخبارتيه من أراضي أذبرجان للمفاعل الأيرانيه

يعني 3 او 4 ايام كانت كفيلة بتمريغ سمعة الدفاعات الجوية الروسية في الأرض

اوسا
بوك ام 2
ستريلا-10
و الآن اس300

انا لحد الآن غير مصدق للكارثة التي تحصل
في ارمينيا

+
ألوم على روسيا عدم ارسال تقنييها بسرعة لتشغيل اس300
صدق ونصف, هل علمت الان سبب عدم انجرارنا في سباق التسليح لمدة طويلة, لان اسلحة التسعينيات الغربية خاصتنا كافية ضد الخردة وزيادة, تسليحنا الحديث والمتسارع في الاونة الاخيرة هو فقط لخلق توازن مع اسبانيا

أسرأيل باعت أذبرجان منضومات درونز من زمان وليس بجديد فهي لا تدعم أحد بهذا الصراع فقط كان لها هدف بتنفيذ طلعات أستخبارتيه من أراضي أذبرجان للمفاعل الأيرانيه
אני לא מאמין לך, בנאדם

على حسب الراوي تم الاقفال واسقاط الطائره من قبل القوات الارمينيه.

رغم اختلافي الكبير معك
لكني اشهد لك بهذا

توقعك كان صحيحا
الإختلاف سنة الحياة أخي أطلس .. و الإحترام متبادل دائماً و أبداً

يمكن لأي شخص توقع ذلك و ليس شيء مميز فيّ أنا ، لأنه منطقياً منظومة تمتلك أنظمة الحماية الإلكترونية المضادة ECM ضعيفة و فاشلة ، و لا يمكنها مواجهة الحرب الإلكترونية EW ، سيتم قلبها رأساً على عقب هي و ما تحميه بغض النظر سواء كان S300 أو S400 أو S500 أو ميناء أو مطار او مفاعل نووي أو مخزن ذخيرة أو غيره !

حرب بين اسلحة صهيونيه واسلحه روسيه

جمهور السلاح الصهيوني في فرحه

الناس اللي بتتكلم عن التسليح حضرتك تعرف إيه عن سياسات التسليح الدول طبقا لسياستها مجبرة علي نوع معين من السلاح سواء غربي او شرقي و السلاح بيتم أخذه مع سياسة الدولة
قادة الجيوش يريدوا لجيشهم الاقوى و الاحدث لكن هسأل سؤال
ليه دولة امريكا توافق علي اعطائها الاف15 و دولة اخرى لا؟!
دولة توافق امريكا علي اعطائها نسخة بكل تسليحها و اخرى ناقصة؟!
هل تشفق أمريكا على تلك الدول من امتلاك السلاح الروسي المتخلف او الصينى فتوافق علي منحها نسخا لا تمتلكها بجيشها أصلا؟؟!!
الجيوش في في كثير من الوقت مضطرة على اقتناء اسلحة روسية او صينية حتى و ان تفوق الغرب عليها
لأن ببساطة الغرب لا يريد منحهم السلاح لأن سياساته لا تتوافق معه

حسب ما فهمت من الحسابات التركية الموقع تم كنسه في اليوم الاول للهجوم و اليوم كلام وزير الدفاع الاذري تحذير بتدمير منظومة اخرى في طريقها لتعويض المدمره.

اوسا
بوك ام 2
ستريلا-10
و الآن اس300

في ارمينيا

+
بالعكس لان الروس يعرفون مصير خردتهم تصور انهم يريدون مجابهة الناتو بهذه الخردة

اوسا
بوك ام 2
ستريلا-10
و الآن اس300

في ارمينيا

+
هل هناك فيديوهات او صور او اثباتات لتدمير البوك و الستريلا 10 ؟ لأنه ما شاهدته لغاية الآن هي فقط أوسا و تور

وضع أنصار السلاح الغربي و الإسرائيلي و كارهي السلاح الروسي الآن 😂 ::

عودة
أعلى