الخطوط القطرية تعلن تسجيلها لخسائر فادحة

إنضم
8 يونيو 2015
المشاركات
11,959
التفاعلات
42,584 159 0
الدولة
Saudi Arabia
الخطوط القطرية تعلن تسجيلها لخسائر فادحة


576.png




أعلنت الخطوط الجوية القطرية، اليوم الأحد، عن تسجيلها خسائر فادحة قاربت الملياري دولار
وذلك للسنة المالية المنتهية في 31 مارس.

وأبلغت الخطوط الجوية القطرية، الأحد، عن خسائر بلغت سبعة مليارات ريال، أي ما يعادل 1.92 مليار دولار
وذلك للسنة المالية المنتهية في 31 مارس، وفقا لرويترز.

وكشفت الشركة عن تلقيها دعما من الحكومة القطرية بمبلغ وصل إلى 7.3 مليار ريال.

وكانت الناقلة القطرية قد أعلنت في يونيو الفائت عزمها تسريح ما لا يقل عن 20 في المئة من موظفي الشركة
وإبقاء طائرات إيرباص إيه 380 دون تحليق حتى أواخر 2021.







 
إنضم
8 يونيو 2015
المشاركات
11,959
التفاعلات
42,584 159 0
الدولة
Saudi Arabia
يقول المثل الشعبي

من رافق الجربا على الحول يجرب

كذلك لمن سار خلف ايران وتركيا لابد ان يخسر و يقع في دوامة المشاكل والخسائر
 

رشاش

عضو
إنضم
5 فبراير 2009
المشاركات
2,549
التفاعلات
6,346 15 0
الدولة
Saudi Arabia
للمعلوميه الخطوط القطريه تسجل خسائر منذ

ان قطعت الدول الاربعه علاقتها معها وليس

بسبب كورونا ولذلك يجب ان يعلم تميم بان

السعوديه وحلفائها اهم بكثير من مراهقاته

وان يعلم بان قطر صغيره جداً واي شئ يؤثر

عليها
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى