جيش أذربيجان بدأ هجوما على قره باخ

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
:تمام:
EjLKKA0WoAMk-jx
EjLKLNsWAAEjkef


فديو تدمير المنظومة القاهرة للمسيرات الانتحارية بمسيرة انتحارية واحدة.
"this great jobe"
 
رئيس ارمينيا يبعث رسالة الى الملك عبدالله الثاني


كما بعث أرمين سركيسيان رسالة خاصة إلى ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبد الله الثاني بن الحسين حيث قال: "يؤلمني أن أخبركم بأن أذربيجان شنت هجوما جديدا على جمهورية أرتساخ (أي جمهورية قره باغ المعلنة من جانب واحد) وأصبح المدنيون خاصة في مرمى نيرانها، وقد سقط عشرات القتلى والجرحى بين المدنيين والعسكريين من كلا الجانبين وأنا أكتب هذه الرسالة".


وأشار الرئيس الأرمني إلى أن حكومة أذربيجان أعلنت مرارا خلال الأشهر الماضية عن سعيها إلى حسم النزاع عسكريا، مناشدا الملك الأردني الاستفادة من اتصالاته وسمعته على الساحة الدولية من أجل وضع حد لسفك الدماء ومعاناة الناس فورا".

و رسالة اخرى الى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي


وشدد سركسيان في رسالة إلى نظيره المصري عبد الفتاح السيسي، على أن نزاع قاره باغ يجب أن يُحل حصريًا من خلال المفاوضات السلمية.

وجاء في الرسالة "ليس لديه حل عسكري، لقد أثبتنا ذلك في الماضي وسنثبت ذلك مرة أخرى"، ودعا سركسيان نظيره المصري إلى استخدام صلاته وسلطته لإنهاء إراقة الدماء في أقرب وقت ممكن.
 
على الادارة ايجاد طريقة لرفع الفيديوهات مباشرة الى المنتدى او طريقة لمشاركة المقاطع من التليغرام معظم تلك المنطقة التي تجري فيها الحرب يستعملون تلغرام
هيرون @هيرون
 
على الادارة ايجاد طريقة لرفع الفيديوهات مباشرة الى المنتدى او طريقة لمشاركة المقاطع من التليغرام معظم تلك المنطقة التي تجري فيها الحرب يستعملون تلغرام
هيرون @هيرون
هل لديك عنوان لقنوات التلكيرام اذا لا تستطيع النشر هنا ارسل لي على الخاص لو سمحت :) ساكون ممنون لك .
 
للعلم أرمينيا تستخدم مجسمات لخداع الدرونات الأذرية ههه


كذب !!!! الموقف الرسمي السوري مؤيد لأرمينيا من أجل إرضاء أصدقائهم الروس من جهة وكرها في تركيا من جهة أخرى !!
 
يبدو أن الروس منزعجون جدا من التأثير القاتل للدرونات التركية تجاه منظوماتهم للدفاع الجوي في أرمينيا وقبل ذلك في سوريا وليبيا !!! ويقولون أن الذي يحدث في ناغورنو كارباخ الآن يشبه بشكل مؤلم ما حدث قبل ذلك في سوريا مع بداية هذه السنة أثناء القتال في منطقة أدلب، حيث نظمت طائرات الدرون التركية عمليات إستهداف حقيقية تجاه القوات الحكومية السورية ودمرت عشرات الأنظمة العسكرية المختلفة، بضمن ذلك منظومة الدفاع الجوي المتحركة Pantsir .

 
للعلم هذه صفحة معارضة و ليست مؤيدة للنظام السوري

بغض النظر مع أني أعتقد أن الصفحة مؤيدة للنظام !!! الجميع ينقل من مصادر الطرفين، لكن تأكيد المعلومة يجب أن يكون مقنع !!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى