جيش أذربيجان بدأ هجوما على قره باخ

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أصدر مكتب المدعي العام في أذربيجان مذكرة تفتيش دولية لثلاثة أشخاص ينتمون إلى مجموعة Vallex ، الذين تبين أنهم حصلوا على 301 مليون و 908 ألف مانات دخل غير قانوني من مناجم الذهب في زنجيلان / فيكنيلي.

 
دمرت أذربيجان 6 طائرات مقاتلة من طراز SU-25 في إطار كفاحها ضد القوات الأرمينية الغازية منذ 27 سبتمبر. خلال العمليات التي دارت ضد قوات الاحتلال الأرمينية منذ 27 سبتمبر ، أسقطت أذربيجان 6 طائرات مقاتلة من طراز Su-25.

 
1604305978720.png
 
ممكن تعليق على هته الصورة للتوضيح و شكرا
المساعدات العسكرية الأمريكية لأذربيجان وأرمينيا وواضح أن الجمهوريون يدعمون أذربيجان بينا الديمقراطيون يدعمون أرمينيا أكثر
 
دمر Bayraktar TB2 SİHAs التابع للجيش الأذربيجاني نظام 4 Grad MBRL التابع للقوات الأرمينية الغازية.

 
فيديو: إطلاق نفاثة للقوة الجوية الأذربيجانية من قبل الدفاع الجوي الأرميني. سمع الجنود وهم يقولون "الطيار ينزل مع المظلة" (يفترض أن Su-25)



انتهت Su-25 تقريباً
 
قصف خانكندي ، منذ حوالي ساعة كانت طيران القوات المسلحة الأذربيجانية تعمل في المدينة ، ونفذت عدة ضربات جوية على مباني حيوية ومستودعات ذخائر .
 
حررت القوات المسلحة الأذربيجانية المنتصرة قرى شابراند وحجي إيساغلي وغوشا بولاغ في قرى جبرائيل وديري جيلتاغ وبويوك جيليتاج في قرى زانجيلان وإيشيغلي ومرادخانلي وميلانلي في غوبادلي. عاشت القوات المسلحة الأذربيجانية! كاراباخ هي أذربيجان!

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى