سرايا الاستطلاع العميق ودورها في الجيوش العربية

التفاعل
1 0 0
سرايا الاستطلاع العميق ودورها في الجيوش العربية . ارجوا ممن يعرف عن هذه الوحدات او كان يشتغل فيها ان يتحفنا بما يعرف عنها وعن البطولات التي يقوم بها عناصر هذه الوحدات . والتي تسمى ايضا وحدات العمق او وحدات القتال خلف خطوط العدو .

اخي العزيز تتعدد مسمياتها وتشكيلاتها من دولة الى دولة اخرى فبعض الدول تستخدم قوات العمليات الخاصة في عملية الآستطلاع داخل عمق العدو او وحدات الأستخبارات واخرى تكون كتائب او سرايا استطلاع داخل وحدات مثل فرقة عسكرية او لوا ء او مجموعة قتال تكون هي عنصر اساسي في هذة المجموعة او تكون فصائل تابعة للقوات الجوية لذالك فهي ميدان كبير اتمنا ان اكون افدتك

اخي العزيز تتعدد مسمياتها وتشكيلاتها من دولة الى دولة اخرى فبعض الدول تستخدم قوات العمليات الخاصة في عملية الآستطلاع داخل عمق العدو او وحدات الأستخبارات واخرى تكون كتائب او سرايا استطلاع داخل وحدات مثل فرقة عسكرية او لوا ء او مجموعة قتال تكون هي عنصر اساسي في هذة المجموعة او تكون فصائل تابعة للقوات الجوية لذالك فهي ميدان كبير اتمنا ان اكون افدتك
مشكور اخي على هذه المعلومة وارجوا من الاخوة اعضاء المنتدى ممن لديهم معلومات ان يفيدني ويفيد باقي الاعضاء

التعديل الأخير:
الاخوة اعضاء المنتدى من القطر المصري اعتقد ان وحدات الاستطلاع موجودة في الجيش ا لمصري

رد: سرايا الاستطلاع العميق ودورها في الجيوش العربية

شكرا على الاموضوع

رد: سرايا الاستطلاع العميق ودورها في الجيوش العربية

الاخوة اعضاء المنتدى من القطر المصري اعتقد ان وحدات الاستطلاع موجودة في الجيش ا لمصري

ايوه موجوده المخابرات العسكريه والاستطلاع
ده اسم المخابرات الحربيه بتاعتنا .

عودة
أعلى