في تصوير جديد على ما يبدو لحادثة سابقة، الصاروخ الأول إنطلق خلف الهدف .. الصاروخ الثاني شعر بعدم الحاجة لخدماته بعد الإنطلاق فقرر الرجوع والعودة لأصحابه !!!!! أجمل ما في التسجيل هو ضحك الجنود الروس !!!!
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
في تصوير جديد على ما يبدو لحادثة سابقة، الصاروخ الأول إنطلق خلف الهدف .. الصاروخ الثاني شعر بعدم الحاجة لخدماته بعد الإنطلاق فقرر الرجوع والعودة لأصحابه !!!!! أجمل ما في التسجيل هو ضحك الجنود الروس !!!!
في تصوير جديد على ما يبدو لحادثة سابقة، الصاروخ الأول إنطلق خلف الهدف .. الصاروخ الثاني شعر بعدم الحاجة لخدماته بعد الإنطلاق فقرر الرجوع والعودة لأصحابه !!!!! أجمل ما في التسجيل هو ضحك الجنود الروس !!!!
في رايي ، الصاروخ فشل بسبب عدم اشتغال الigniter ولا علاقة له بالاطلاق البارداظن ان هنالك مشكلة في الصيانه
طيب هذه المشكلةفي رايي ، الصاروخ فشل بسبب عدم اشتغال الigniter ولا علاقة له بالاطلاق البارد
هذا يعني ان المشكل من المصنع
احترم رايك، ربما ايضا هي أحد العوامل المؤثرهفي رايي ، الصاروخ فشل بسبب عدم اشتغال الigniter ولا علاقة له بالاطلاق البارد
هذا يعني ان المشكل من المصنع
قريبا ستخرج نسخة S-60000VPMDU ولها القدرة على إستخدام محرك كريبتوني لكي لا تسقطاولا السلام عليكم
ثانيا ضحكة الجندي الروسي مضحكة
ثالتا .. هذا الخلل تكرر عدة مرات وتم توثيقه كثيرا و هو ما يضع علامة استفهام كبيرة على خدمات الدعم مابعد البيع الروسية و ايضا التطويرات
المفروض انك قبل ما تفكر في اس500
و اس 6000 تقوم اولا باجراء بحث حول حوادث الاطلاق الفاشل المتكررة و تخرج بنسخة مطورة تتفادى هذه الفضيحة