قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
شهرين وتلقاهم بحضن الايراني يعنني يهقرونا ههههههههه بس هم خايفين من جلد الصهاينه بيطبحو في حضن التركي ههههههاحسن , الجامعه العربيه ماتحتاج منافقين
انا اقوله يروح اجتماع تركيا وايران وقطر في اسطنبول افضل له
من الاولى ان يقطعوا هم العلاقات
وينهو اتفاقية التطبيع والسلام الموقع بينهم وبين اسرائيل
وتعلن حماس الحرب وتقاتل كالرجال اما ان ننتصر او نموت لا ان ننتظر احد يموت وينتصر عنها
سبحان الله ما توحدوا ضد اسرائيل لكن ضد الخليج ..!خلهم يحتجو من حقهم ♥
ولكن بدون تكبر وعنتريات وخطابات لا تودي ولا تجيب
سليماني شهيد القدس تتوقع ليش كل ذا الحب وهو ماسوى ولا زريبة غنم في فلسطين؟!شهرين وتلقاهم بحضن الايراني يعنني يهقرونا ههههههههه بس هم خايفين من جلد الصهاينه بيطبحو في حضن التركي هههههه
احسن ما فعلت, بورك رجال فلسطين الأشاوس
جامعة عبرية لا غرابة انها ستدخل الصهاينة فيها , بما ان الصهاينة صاروا بقدرة قادر شعب سلااااااام
روح احتل اسرائيل هم الي احتلوك انت تتجه للمكان الخطاءاحسن ما فعلت, بورك رجال فلسطين الأشاوس
جامعة عبرية لا غرابة انها ستدخل الصهاينة فيها , بما ان الصهاينة صاروا بقدرة قادر شعب سلااااااام
فعلاً اشاوس
45 الف شاووس او أشوس او مستشوس يبلغونك التحية والسلام
اشاوس و رجالة ايضاروح احتل اسرائيل هم الي احتلوك انت تتجه للمكان الخطاء
مرضى