(خبر قديم) رئيس أركان القوات المسلحه الاماراتيه يتفقد مقر قيادات التدريبات العسكرية المشتركة في اليونان..

إنضم
1 أبريل 2013
المشاركات
1,966
التفاعلات
7,872 265 0
الدولة
United Arab Emirates


بحث التعاون الدفاعي مع اليونان
الرميثي يتفقد مقر قيادات التدريبات العسكرية المشتركة بجزيرة كريت

الثلاثاء 22, سبتمبر 2020 08:32 م

E4A78774-D37E-4CCD-B0CA-D13594E5240C.jpeg

تفقد معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، رئيس أركان القوات المسلحة، الثلاثاء، خلال الزيارة التي يقوم بها الى جمهورية اليونان الصديقة، مقر قيادات التدريبات العسكرية المشتركة الذي تنفذها قواتنا الجوية مع القوات الجوية اليونانية، في إطار التعاون العسكري بين البلدين.

وكان في استقبال معاليه حين وصوله الى مقر القوات في جزيرة كريت اليونانية، الفريق أول كوستاندينوس فلوروس، رئيس هيئة الأركان العامة للدفاع الوطني اليوناني وقائد التمرين من الجانب الإماراتي، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة من الجانبين.

واستمع معالي رئيس أركان القوات المسلحة إلى إيجاز عن مراحل تنفيذ التدريبات، وإلى شرح مفصل عن الخطط التدريبية والأحداث المفترضة.

‎من جهة ثانية التقى معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، رئيس أركان القوات المسلحة، في مقر القيادة العسكرية اليونانية، نيكولاس باتايو توبولوس وزير الدفاع اليوناني والفريق أول كوستاندينوس فلوروس، رئيس هيئة الأركان العامة للدفاع الوطني اليوناني كلاً على حدة.

‎وبحث معاليه خلال اللقاءين، علاقات التعاون والعمل المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية اليونان، خاصة في الجوانب والشؤون الدفاعية والعسكرية.​
 

Nashab

عضو مميز
إنضم
30 يناير 2017
المشاركات
12,186
التفاعلات
33,723 348 4
الدولة
Jordan
الرميثي يزور المملكة الاردنية الهاشمية و يلتقي رئيس هيئة الاركان المشتركة و يغادر عائداً للإمارات

1600877688846.png


استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، في مكتبه بالقيادة العامة، اليوم الأربعاء، رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية معالي الفريق الركن حمد بن محمد ثاني الرميثي والوفد المرافق له.

وجرى للفريق الركن الضيف مراسم استقبال عسكرية, حيث استعرض حرس الشرف الذي اصطف لتحيته، كما عزفت الموسيقى السلامين الوطني الإماراتي والملكي الأردني.

وبحث اللواء الركن الحنيطي مع الضيف أوجه التعاون والتنسيق العسكري المشترك وسبل تعزيز وتطوير علاقات التعاون الثنائي بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الشقيقين.
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.

المواضيع المشابهة

أعلى