انفجار جديد جنوب لبنان

أخي والله لم أصدف بحياتي الكم الهأل من الجهل والحقد ألأعمى كما موجود لبعض زوار المنتدى ....
أتفهم حساسية جزء من الأخوان بالمنتدى لليهود ولاكن هنالك جزء أخر من ألأعضاء لا يتقبل أحد غير نفسه ويكره الكل حوله ويتكلمون كأن الله ما خلق غيرهم من البشر وهم لم يأتو بخير لأحد ولا حتى لنفسهم ولا يعرفون غير العنصريه والحقد والثأر والقتل ووغيرها من للتفاهات ..
شيء مخجل صراحتا

اهلا وسهلا فيك معنا

الشباب هنا اقسام ولازم تتقبلهم

ناس عندها حساسيه هذا ما عليك مع الوقت بيتعالج
وناس حساسيه مفرطه هذا اجلطه

أسمع يا ابا جهل الإنفجارات الاخيره بلبنان وأيران تثبت أن الله مع اليهود. لا تفسير للأمور غير تسهيل الله لدربهم وتسيير أمورهم من الطيب للأطيب .
أنا عربي مثلي مثلك لاكن لا أنكر ما أقرأ وأسمع بني صهيون يملكون النووي ولم يهددو أحد به .
بني صهيون رمز للأنسانيه مع كل خرريف العرب عنهم ما عاد حدا يصدق العرب ...
بني صهيون هم خلف النظام العالمي والأقتصادي والعلمي الموجود هذا بأختصار ...
ماذا قدمنا ننحن كعرب للعالم ؟؟
هل تقرأ بالصحف أحد غيرنا نحن العرب ودولنا تقتل ونحارب بعضنا البعض ؟؟؟
ما تملكه أسرأيل لحمايات أمنها له مبرر ولها الحق وانت ما لك ولهم ؟؟؟
هل هددوك ؟ هل قصفوك بأسلحه غير تقليديه ؟؟؟
هل تعلم ان ال windows وميكروسوفت وهي خلف كل أنظمة البرمجه الحواسيب من بدء تاريخ الحاسوب هي ملك بيل غيتس وهو يهودي ؟؟
هل تريد أن أكمل بالكشف لك عن مدى تعلقك وأستعمالك يوميا بأختراعات ونجحات واكتشفات اليهود رغم تعجرفك ؟ أ
أم بدأت تخجل من نفسك وتعيد تفكيرك أخي الغالي ؟؟!

كل بلاوي الشرق الاوسط والعرب والمسلمين من يوم زرعة شجرة الزقوم اسرائيل

اسمع يا سامري نعال اباجهل بيهود العالم كلهم عربي اصيل من ذرية اسماعيل

التعديل الأخير:
اهلا وسهلا فيك معنا

الشباب هنا اقسام ولازم تتقبلهم

ناس عندها حساسيه هذا ما عليك مع الوقت بيتعالج
وناس حساسيه مفرطه هذا اجلطه
قايل لك انك يهودي بس ماصدقتني

قايل لك انك يهودي بس ماصدقتني

عاوز البصبورد تفضل يبشه

ترى العقال ما صورته

كل بلاوي الشرق الاوسط والعرب والمسلمين من يوم زرعة شجرة الزقوم اسرائل

اسمع يا سامري نعال اباجهل بيهود العالم كلهم عربي اصيل من ذرية اسماعيل
والله شكلو يا أخي لو اليهود ما بنو أسرأيل لكانت فلسطين بعدها شغاله على طاحون الماء لدقيق وحرث ألمزارع بالحمير الله أعلم وبدل الصواريخ البالونات الحارقه من أسماعيل هنيه يطلق أسهم مشتعله بالنار على بشار ألأسد لتحرير دمشق من العلويون 😂😂

والله شكلو يا أخي لو اليهود ما بنو أسرأيل لكانت فلسطين بعدها شغاله على طاحون الماء لدقيق وحرث ألمزارع بالحمير الله أعلم وبدل الصواريخ البالونات الحارقه من أسماعيل هنيه يطلق أسهم مشتعله بالنار على بشار ألأسد لتحرير دمشق من العلويون 😂😂
يا ابن سباء الروافض لايبنون يهدمون واليهود يبنون باموال الربا وهم تجار وعلماء وصهاينتهم ومتطرفيهم العن بشر
على وجه الارض ترى الارهاب يهودي مسيحي وليس اسلامي داعش روافض لتشويه الاسلام الروافض واليهود احباب ضد
الاسلام والمسلمين حماس واسماعيل هنية خوارج وحالهم من حال ايران واليهود

يا ابن سباء الروافض لايبنون يهدمون واليهود يبنون باموال الربا وهم تجار وعلماء وصهاينتهم ومتطرفيهم العن بشر
على وجه الارض ترى الارهاب يهودي مسيحي وليس اسلامي داعش روافض لتشويه الاسلام الروافض واليهود احباب ضد
الاسلام والمسلمين حماس واسماعيل هنية خوارج وحالهم من حال ايران واليهود
أخي أنت كفرت كل سكان كوكب الأرض والقمر والزهره وزحل والمريخ ....
ألا نفسك مممم ممكن نبعثك 🚀🚀🚀 لمجره منفرده تنزل هناك وحدك وخلاص تتوحد أنت مع الملأكه الذين سينتظرونك هنالك لأنك طاهر وموحد وتقي والخير ونور يشعوا من وجهك ...

أخي أنت كفرت كل سكان كوكب الأرض والقمر والزهره وزحل والمريخ ....
ألا نفسك مممم ممكن نبعثك 🚀🚀🚀 لمجره منفرده تنزل هناك وحدك وخلاص تتوحد أنت مع الملأكه الذين سينتظرونك هنالك لأنك طاهر وموحد وتقي والخير ونور يشعوا من وجهك ...

المسلم مسلم واليهودي يهودي كل الانبياء دينهم واحدورسالتهم واحدة وخاتمهم محمد علية الصلاة والسلام
وهوللناس كافة وليس دين خاص بالعرب لكل العالم وانا لم اكفراحد ولم اقول كافر اليهودي يعلم ابنه وهوطفل
كيف يحافظ على خبزه من المسلم والدين الابراهيمي اضحك به على الجهال نحن في دين خاتم الانبياء وسيد ولد آدم عليه الصلاة والسلام رافضي يهودي ماحبه وانت تعلم انت والرافضي انك لاتحب المسلم حاشر نفسك معانا ليش
دور زبالة ارعي فيها وفارقنا

المسلم مسلم واليهودي يهودي كل الانبياء دينهم واحدورسالتهم واحدة وخاتمهم محمد علية الصلاة والسلام
وهوللناس كافة وليس دين خاص بالعرب لكل العالم وانا لم اكفراحد ولم اقول كافر اليهودي يعلم ابنه وهوطفل
كيف يحافظ على خبزه من المسلم والدين الابراهيمي اضحك به على الجهال نحن في دين خاتم الانبياء وسيد ولد آدم عليه الصلاة والسلام رافضي يهودي ماحبه وانت تعلم انت والرافضي انك لاتحب المسلم حاشر نفسك معانا ليش
معك حق بكل ما ذكرته من خير ألاسلام وسيدنا محمد عليه السلام ...
لاكن قل لي أخي هل البنوك والمؤسسات الماليه بالدول العربيه تستعمل الربى أم لا أخي ؟؟؟
أرجوك لا تتأخر بالرد قررت أن أهاجر أنا وباقي البشرو لنترك لك مجرت درب التبانه لك وحدك .... 🚀🚀🚀 🪐🪐🪐

لا أفهم كيف لمحارب ومقاتل أن يخبىء ترسنة كهذه من الأسلحة والمتفجرات تحت بيته وأولاده ؟؟
إذا كان يخاطر بأسرته بهذا الشكل فأذا لماذا يحارب ؟؟ لماذا يقبل بتخزين كل هذا السلاح ببيته ؟ أكيد ليس لحميتهم بل لأجل المال والمال والمال ...
ان بدأت حرب يوما ما وتقصف هذه المخازن والبيوت سيبدء العياط انهم عزل ...
ألم يسمعو هؤلاء بالرجوله والشجاعه ؟؟؟؟
هل أضاعو كرمتهم لأجل المال ؟؟ هل أختفى الخجل ؟! وماتت ألأنسانيه من قلوبهم ..
الغريب ان هنالك أقبيه من البشر عمياء تؤيد هذه ألوحشيه وترفع رأسها ... أين الرجوله .....

شوف مين يحاضر عن الرجوله، لو انا منك أخجل اتكلم عن الرجولة وانا مدجج بالسلاح واخاف من شباب وبنات يرموني بحجارة يا صهيوني.

وبالنسبة للانسانيه التي تتكلم عنها فلا فرق بين الصهاينة وحزب اللات وبشار فكلهم من رحم فاسد.

من احقر شعوب الارض ان من يعتقد ان من قتل الحسين يعيش في عام ٢٠٢٠ هؤلاء اشد كفرا ونفاقا من اليهود ومن يتحالف معهم هو اشد منهم كفر ونفاقا الاخوان وحماس
مهما كتب مهما فعل مهمها قال هو سيد الكفر خلف اليهود يسير مهمته دفع العرب للتطبيع وقد فعل هذا

معك حق بكل ما ذكرته من خير ألاسلام وسيدنا محمد عليه السلام ...
لاكن قل لي أخي هل البنوك والمؤسسات الماليه بالدول العربيه تستعمل الربى أم لا أخي ؟؟؟
أرجوك لا تتأخر بالرد قررت أن أهاجر أنا وباقي البشرو لنترك لك مجرت درب التبانه لك وحدك .... 🚀🚀🚀 🪐🪐🪐
بنوك وشركات كثيرة تتعامل بالرباءفي كل العالم وهل تستطيع ان تذهب لاي مكان وفلوسك في جيبك

التعاملات الربوية في شركات التأمين والشركات التي تأخذ قروض بفوائد والبنوك التي تعطي فوائد على الودائع

والعالم اليوم قرية صغيرة ومجبر تتعامل مع العالم انا لاانكر الغير ولااكفر احد لكم دينكم ولي دين

ولكن المتأسلمين الخوارج كلاب اهل النار والروافض يسبون الصحابة ويطعنون في عرض النبي عليه الصلاة والسلام

واليهود قتلة الانبياءوالرسل وينقضون العهود والمواثيق والانبياءوالرسل جميعاً عليهم السلام لانفرق بين احد من رسله

بنوك وشركات كثيرة تتعامل بالرباءفي كل العالم وهل تستطيع ان تذهب لاي مكان وفلوسك في جيبك

التعاملات الربوية في شركات التأمين والشركات التي تأخذ قروض بفوائد والبنوك التي تعطي فوائد على الودائع

والعالم اليوم قرية صغيرة ومجبر تتعامل مع العالم انا لاانكر الغير ولااكفر احد لكم دينكم ولي دين

ولكن المتأسلمين الخوارج كلاب اهل النار والروافض يسبون الصحابة ويطعنون في عرض النبي عليه الصلاة والسلام

واليهود قتلة الانبياءوالرسل وينقضون العهود والمواثيق والانبياءوالرسل جميعاً عليهم السلام لانفرق بين احد من رسله
أخي كلما مر الوقت أفهم انك الله أعلم انسان مثقف وذات فهم ...
اليهود دينيا لأ يؤمنون لا بسيدنا عيسى ودعوته ولا بسيدنا محمد عليه السلام ولاكن هذا لا يمنع المسحيون من المعامله معهم ...
سؤال هل الصينيون يؤامنون بسيدنا محمد وألأسلام ؟ طبعا لا فأذا لماذا الجميع يتعامل معهم ؟ هل الهندوس وغيرهم من دول ومذاهب الشرق يؤأمنون بألأسلام وسيدنا محمد طبعا لا ولاكن الكل يتعامل معهم .... هل النصاره يؤمنون بسيدنا محمد وبأسلامنا طبعا لا لاكن جميعنا نتعامل معهم ونعيش معهم سويه ....
كرهكم اليهود ليس فقط غير من وراء غسيل الدماغ من الحكومات لتوحيد الداخل على مر السنين.
ومهما قلة أنت عن شرهم وتاريخهم فهم من أهل الكتاب ولا يحق لأحد محسبتهم غير سيدنا محمد والله سبحانه تعالى بأيام ألاخره ....
فأطلب منك مجددا أن تجادلني وتناقشني دون عاطفيه فارغه من المحتوى وليس بها غير حقد وعنصريه أثر غسيل دماغ ولا غير فلا أحد منا له الحق بالحكم على أحد دون أثباتات فخرفات الفلسطنيون ومحاولة أثبات عدم أنسانية اليهود لم يعد أحد يصدقها بأيام مواقع التواصل والميديا المصوره والمسموعه ...
تحياتي من بلاد الحريات وأحترام ألأخر والحريه والعلم أسرأيل وبكل فخر وشكر لله سبحانه تعالى على خلقي هنا كعربي لأرى بأم عيني الحقيقه وعيشها كامله على جلدي بعيد عن الهرطقات

شوف مين يحاضر عن الرجوله، لو انا منك أخجل اتكلم عن الرجولة وانا مدجج بالسلاح واخاف من شباب وبنات يرموني بحجارة يا صهيوني.

وبالنسبة للانسانيه التي تتكلم عنها فلا فرق بين الصهاينة وحزب اللات وبشار فكلهم من رحم فاسد.
بشار ألأسد قام بقسف أبناء جلدته وشعبه ودينه بالكماوي لأنهم تظاهرو ضده ..
الفلسطنيون يبعثون أطفالهم لرشق الحجاره رغم المخاطره ويختبأون ببيوتهم لذالك ترى فقط أطفال بأبمظهرات ....وغير هذا كلناةيعلم انهم الفلسطنيون منهم من بعث أطفاله بحزمات ناسفه ومتفجرات فأرجوك راجع التاريخ أخي ولا تأتي بكلام دون أتصال بألواقع

بشار ألأسد قام بقسف أبناء جلدته وشعبه ودينه بالكماوي لأنهم تظاهرو ضده ..
الفلسطنيون يبعثون أطفالهم لرشق الحجاره رغم المخاطره ويختبأون ببيوتهم لذالك ترى فقط أطفال بأبمظهرات ....وغير هذا كلناةيعلم انهم الفلسطنيون منهم من بعث أطفاله بحزمات ناسفه ومتفجرات فأرجوك راجع التاريخ أخي ولا تأتي بكلام دون أتصال بألواقع

رمتني بدائها وانسلت

الفلسطينين رجالا ونساء وشيوخا واطفالا حاربو الصهاينه المحتلين وهناك صور ومقاطع وكذلك في سجون الاحتلال ولكن تدليسك للواقع هو طبع بالصهاينة وهذا أمر طبيعي.

ودي اقلك كف عن الكذب والتدليس لكن اعلم انه طبع فيكم يجري في دمائكم لذلك لا طائل من الطلب.

رمتني بدائها وانسلت

الفلسطينين رجالا ونساء وشيوخا واطفالا حاربو الصهاينه المحتلين وهناك صور ومقاطع وكذلك في سجون الاحتلال ولكن تدليسك للواقع هو طبع بالصهاينة وهذا أمر طبيعي.

ودي اقلك كف عن الكذب والتدليس لكن اعلم انه طبع فيكم يجري في دمائكم لذلك لا طائل من الطلب.
بلعكس ليس هنالك تدليس يا خوي كل العالم اليوم يرى ويسمع بالصوت والصوره بكل ما يحدث بفلسطين وأغلب ألأمه العربيه لم تعد تصدق قصص ألف ليله وليله وخزعبلات الفلسطنيون ...
لا أنفي وجود مقاومه من الجميع بالماضي ولاكن مع مرور الوقت ألأمور تغيرت وكانت يعلم مدى ألتطبيع للفلسطينيون نفسهم مع أسرأيل والعيش المشترك باالضفه فرجاء منك أنت أيضا لا تأتيني بكلام عاطفي وتكذيبي هذه هي الحقيقه لك الحريه بتقبلها أو نفيها .... ولي الحق بكشفها

ومهما قلة أنت عن شرهم وتاريخهم فهم من أهل الكتاب ولا يحق لأحد محسبتهم غير سيدنا محمد والله سبحانه تعالى بأيام ألاخره ....
الذي يحاسب العباد هو الله عز وجل فقط
وخلي الي بيلقنك المعلومات يلقنك صح او يراجع وراك.....احنا مش فاضيين نصحح للحد كل شوية
وياريت يريحوك شوية ...اكيد فيه غيرك في الفصيل عايز ياخد دوره ويمسك الحديدة🎤🎤

الذي يحاسب العباد هو الله عز وجل فقط
وخلي الي بيلقنك المعلومات يلقنك صح او يراجع وراك.....احنا مش فاضيين نصحح للحد كل شوية
وياريت يريحوك شوية ...اكيد فيه غيرك في الفصيل عايز ياخد دوره ويمسك الحديدة🎤🎤
كل واحد يكتب شيء لا تحبه يكون عميل وحدات مخابرات ؟؟ 😂😂
وشكرا للتصحيح رغم فهمي لهذا ألأمر مسبقا ولاكن الرجل أحتاجها ليشعر بأن له صله بلحساب 😉😉

عودة
أعلى