تحطم مقاتلة سو-30 روسية

الواضح أن فيه حوادث كثير خلال الفترة الأخيرة و باعتقادي ان الموضوع ليس للمعدات يد فيه..

فودكا او كره لبوتين الأمر انقلب و كان روسيا الهند!!

سكان الولايات المتحدة الأفريقية راق لهم سقوط الطائرة الروسية هعهع
الحرب الباردة بالنسخة الأفريقية2020 :تمام: هعهع

لو افترضنا انه خطا تشغيلي او خلل
السو خصوصا عليها علامات استفهام
فالهند ايضا اعداد سقوط ليست بالسهله لنفس المقاتله هل استهلاك البدن او غيره يجعل عمرها الافتراضي انتهى وبالنالي تتحول الى تابوت طائر يجب ان تخرج من الخدمه بعد عمر معين

الحوادث تحصل وخصوصآ في التدريبات ولكن حوادث الروس
او المعدات الروسية بشكل عام مؤخرآ امرها غريب!!

على العموم علمتنا التجارب ان الحوادث شيء جيد لاي سلاح لانه يدفع به الى التحسين اكثر

يبدو أن سوخوي30 طارت قرب البرق ✈⛈
والله ما عارف انتو ك عرب ومسلمين صنعتو اي في حياتكم عشان تستهذؤ بدوله عظما زي روسيا الي بتصنع % ب% من احتياجاتها العسكرية وغير العسكريه

يا راجل دا احنا مش بنصنع المسمار وبنستورد القلم والاستيكه

ربنا يتولانا

رغم حادثة السقوط لكن احقاقا للحق يجب أن نعترف أن روسيا من أحسن الدول في صناعة
.
.
.
.
الفودكا 😂

والله ما عارف انتو ك عرب ومسلمين صنعتو اي في حياتكم عشان تستهذؤ بدوله عظما زي روسيا الي بتصنع % ب% من احتياجاتها العسكرية وغير العسكريه

ربنا يتولانا
الرجاء اخ موسى ان تتحدث بصفة فردية ولا تجمع كل الدول في خانة وحدة . تحياتي

ربنا يتولانا

المملكة العربية السعودية
تصنع وتصدر المسموح نصدرها وفيه حاجات ما نصدرها مسوين عليها حظر

الرجاء اخ موسى ان تتحدث بصفة فردية ولا تجمع كل الدول في خانة وحدة . تحياتي
تحياتي لك اخي الكريم دومت بخير انت وأهل المملكة
لكن لسه الوقت بدري كي نرفع السعوديه من الخانه هذه
هذه الدول والمقصود بها روسيا تصنع وتبتكر كل شيء بعقول ابناها ام نحن نقل تقنيه
والله المستعان

المملكة العربية السعودية
تصنع وتصدر المسموح نصدرها وفيه حاجات ما نصدرها مسوين عليها حظر
وما هوا يا اخي الذي تصنعونه وتصدرونه ثم صناعات أخرى عاملين عليها حظر التصدير لكي لا توكشف تكنلوجيتها😂😂

اتصنعون المقاتلات ام الفرقاطات ام الغواصات ام حاملات الطائرات ام الدبابات أم الاقمار الصناعيه ماذا تصنعونا يا اخي الكريم
والله نحنا متاخرون جدا عن الغرب والشرق
احنا مش فالحين غير في إننا نكايد بعض ونستكبر على بعض بماذا ببعض الاسلحه التي اعطتنا ايها الدول التي نسخر منها
اتمنا أن نستفيق ونصنع ما ينفعنا وينفع ديننا

وما هوا يا اخي الذي تصنعونه وتصدرونه ثم صناعات أخرى عاملين عليها حظر التصدير لكي لا توكشف تكنلوجيتها😂😂

اتصنعون المقاتلات ام الفرقاطات ام الغواصات ام حاملات الطائرات ام الدبابات أم الاقمار الصناعيه ماذا تصنعونا يا اخي الكريم
احنا مش فالحين غير في إننا نكايد بعض ونستكبر على بعض بماذا ببعض الاسلحه التي اعطتنا ايها الدول التي نسخر منها
اتمنا أن نستفيق ونصنع ما ينفعنا وينفع ديننا

ايه مالك يبشه
متى كايدناك واستكبرنا عليك

تطمن انا متواضع اقتبس ردي اي وقت تحب

Saudi silent @Saudi silent العقال وينه

@
Saudi silent
@Saudi silent العقال وينه

ما اعترف بالعقال انا .

أم الاقمار الصناعيه ماذا تصنعونا يا اخي الكريم

انت تناقض نفسك يا اخي الكريم .. وقلت لك تكلم بصفة فردية كي لا تناقص نفسك امام الجميع
السعودية رائدة في مجال الأقمار الصناعية بل وتقوم حاليآ بصناعة اقمار الـ SAR ثنائية التردد
روسيا الى الأن ليس لديها قمر SAR حاليا كما هو واضح للجميع ! وعالميآ من لديه مشروع مشابه
هي امريكا والهند بمشروع مشترك فقط ! ( ثنائي التردد ) !!

فكيف نحن متأخرون وهم متقدمون ؟ .. حدد مجال معين ولا تجمع جميع المجالات وجميع الدول في سلة واحدة
بكذا انت سلبت حق دول عربية اجتهدت ووصلت مراكز عالمية متقدمة في صناعات جدآ معقدة!

ربنا يتولانا
معك حق يا باشا... نحن كعرب ومسلمين لا نحسن الكتابة بلغتنا العربية ما بالك بصناعة السلاح.... ههههههه

عودة
أعلى