الدعم الإداري

تحطم مقاتلة سو-30 روسية

تذكرت المنتديات التقنية على ايام 2011 لما كان هناك تنافس بين شركة ابل و سامسونغ
بالأخير اجد بعض التعليقات مضحكة من باب المزح بما ان الاحترام بين الأعضاء ما زال موجود
بالأخير اغلب الدول العربية سوا تستعمل السلاح الشرقي او الغربي بالأخير لكل دولة لها توجهها بما يحتم عليها وضعها السياسي و الاقتصادي
بل بعض الدول العربية كمصر مثال للتوازن بين استعمال السلاح الغربي و الشرقي
بالاخير شيء جميل توازن القوى في العالم بالنسبة لي , بما اننا نحن العرب ما زلنا مجرد مستهلك في هذا المجال !
salute
 
@SERGEY BOGDANOV
1600808724626.png
 
عودة
أعلى