البندقيه الاسرائيليه الحديده mmicro tavor

التفاعل
0 0 0

اسرائيل تصنع بندقية جديدة. Mmicro Tavor اليكم الصور..المايكرو المطورة والقياسية

بيت لحم -معا- قالت وسائل الاعلام العبرية ان جيش اسرائيل عرض هذا الاسبوع بندقية رشاشة صغيرة جديدة سيتزود بها بعض الوحدات في الجيش.

واطلقت الصحافة العبرية على البندقية الجديدة اسم "مايكرو تافور" حيث قامت الصناعات العسكرية الاسرائيلية بتصنيعها لتكون سلاحا مصغرا رشاشا مطورا عن البندقية الاصل المسماة "تافور" والتي ادخلتها اسرائيل في السنوات الماضية للخدمة عند القوات النظامية في جيشها .

إليكم الصور
Micro Tavor M.T.A.R.-21 5.56mmt

إنتاج شركة IMI إسرائيل للصناعات الحربية تزويد جنود المشاه والمظلين وبعد ذلك لباقي الوحدت والفرق الاسرائيلة.
ويعتبر هذا السلاح من اسرع الاسلحة الاوتوماتيكية من ناحية كثافة اطلاق النار وسهولة استعماله.

وهذا هو الطراز أو النسخة القياسية منه المسمى
Tavor TAR-21 assault rifle (standard version)

اعتقد انه لن يكون بمرونة البنادق العادية مثل الكلاش و الام 16 بسبب وجود صندوق الذخيرة الخلفى
و المقبض الامامى على غير العادة

رد: البندقيه الاسرائيليه الحديده mmicro tavor

صحيح اخي وهاذا رائيي

اليس هذا السلاح
السلاح الاسرائيلي (التافور)

صحيح اخي هو نفسه

تشبه f-2000البلجيكية بس اعتقد ان البلجيكية افضل على العموم اسرائيل انتجت سلاح واحد عالمي هو العوزي ولا اظن انها ستنتج سلاح اخر بنفس الكفاءة

صحصح اخي ولكنه رغم ذلك لم ينتشر بشكل واسع
تحياتي

مشكور يا غالي على الصور والخبر تقبل تحياتي

اهلا وسهلا
شرفتنا بمرورك

مشكلة التافور أنها بنيت على أساس الجزاء الداخلية للإم 16 الأمريكية لذلك فستجد هذه البندقية في معارك الصحراء ذات المشاكل التي واجهتها الإم 16 في الاعتمادية الضعيفة مقارنة بالأسلحة الشرقية

هذه مشكلة التافور أخي الطيب fighttonight ، لكن هناك M16 مخصصة للأجواء الصعبة و العاصفة و المائية و تُعرف بإسمM16 هكلر h&c و هي تماماً في التحمل كالكلاشنكوف فهي مقاومة للرمال و للماء و منها مقاوم للماء فقط يستخدمها رجال البحرية الأمريكان رأيتها مرة و هي ذات لون أزرق جميل> الله يرزقنا بوحدة:)

هذه مشكلة التافور أخي الطيب fighttonight ، لكن هناك M16 مخصصة للأجواء الصعبة و العاصفة و المائية و تُعرف بإسمM16 هكلر h&c و هي تماماً في التحمل كالكلاشنكوف فهي مقاومة للرمال و للماء و منها مقاوم للماء فقط يستخدمها رجال البحرية الأمريكان رأيتها مرة و هي ذات لون أزرق جميل> الله يرزقنا بوحدة:)
غريبة !!
الإم 16 تنتجها الولايات المتحدة أعتقد شركة كولت .. أما شركة هكلر فهي ألمانية و بندقيتها المقاومة للرمال -أو هكذا يزعمون - ليست إم 16 بل HK416 و هي طراز مختلف عن الإم 16 المعتادة في أجزائها الداخلية . لعلك تقصد هذه البندقية يا أخي .

باذن الله تعالى لن تجدي نفعا امام حملة القر ان الكريم من ابناء فلسطين

عودة
أعلى