بوتين: الأسلحة والمعدات العسكرية الروسية تتفوق على مثيلاتها في الدول الأخرى

ردك ذلك يدل على من هو المهرج وان دل يدل ضعف شخصية المتحدث ...
هناك في المنتدى خبراء وعسكر ممارسين لسنوات واطباء وشخصيات متميزة في عملها .. وفي النهاية جميع من المنتدى يطرح اراء ووجهات نظر قابلة للنقاش وارائهم صح قابلة للخطا .. وهناك مايسمى بالمناقشة بالمنطق لدحظ فكرة ورأي الشخص الأخر وهذا مايفعلة المتمكن من ادواته الواثق من سلامة رأيه وقوة حجته وهناك اناس مثلك لكي يهرب الى الأمام ولكي لايتعرى امام الأخرين بضعف معلوماته وقلة حججه يهاجم ويستفز بدون منطق وحجة وهذه حيلة العاجز ..

اطرح رأيك وتصورك او ماتود قوله بدون اساءه ..

أخيراً الجميع متفق بأن العرب مازالوا في بداية الطريق وهناك محاولات جدية وقوية من بعض الدول في السير في طريق التصنيع العسكري والاكتفاء الذاتي هي محاولات ولكن من سار على الدرب وصل ...
يا اخي انت خرجت تماما عن الموضوع. انا احترم جميع اعضاء المنتدى خصوصا منهم ما ذكرت انت. انا قصدت الاعضاء الذين يضنون بان المنتدى صفحة فايسبوك و داخلين الموضوع يسخرون من دولة عضمى كروسيا. انا لو حدث نفس الامر مع و.م.ا او بريطانيا لقلت نفس الشيء. اما اذا اردتني ان ارد و اناقش بالمنطق شخص يصف رئيس مثل بوتين بانه سكران و بان اسلحة روسيا فاشلة فلا ادري ما اقول لك
 
قوة الروس تكمن في ترسانة الصاروخية التي تمتلكها
اما باقي الاسلحة فالغرب متفوق عليها باجيال

التكنولوجيا و التقنية الغربية بعيدة كل البعد عن التكنولوجيا الروسية
الاقرب للتقنية الغربية هم الصينيون يعني في العقود القادمة ستتفوق الصين على الروس
 
مشاهدة المرفق 308343


قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إن الأسلحة التي تصنعها روسيا، تتفوق على مثيلاتها في الدول الأخرى، مؤكدا أن بعض هذه الأسلحة لا نظير لها في العالم.

وأضاف بوتين خلال اجتماع للجنة العسكرية الصناعية، اليوم الجمعة، أن الشركات الروسية تصنع أسلحة بخصائص فريدة من نوعها.

وهنأ الرئيس الروسي كل العاملين في المجمع الصناعي العسكري، بيوم "صانع الأسلحة"، الذي يتم الاحتفال به سنويا في 19 سبتمبر.

كما أعرب عن امتنانه "للمحاربين القدامى، وأولئك الذين حافظوا على التقاليد الأسطورية لمدارس الأسلحة المشهورة عالميا، والذين ابتكروا أسلحة ومعدات أصبحت، تجسيدا لقوة الجيش والأسطول"، مؤكدا أن هذه الأسلحة ستضمن التكافؤ العسكري والتكنولوجي لروسيا مع القوى الكبرى على مدى عقود قادمة.

وشدد بوتين على أن الجيل الحالي من مصنعي الأسلحة في روسيا، يواصل بشرف عمل أسلافه، معلنا عن خطط لتعزيز الموارد البشرية للمجمع الصناعي الدفاعي.

وقال: "سنواصل تعزيز إمكانات المجمع الصناعي العسكري، بما في ذلك تهيئة الظروف للمديرين الموهوبين والعلماء والمصممين، الذين تتراوح أعمارهم اليوم بين 30 و40 عاما، حتى يتمكنوا من إثبات قدراتهم بالكامل، والاستفادة من الخبرات المتراكمة، وتجسيد أفكار جريئة لضمان التفوق التقني والعسكري في العقود المقبلة".

unnamed (5).jpg
 
كلامك في الأول غير صحيح أيضا، اس 400 لا تتفوق على الباتريوت او التاد ، السوخوي 57 لا تتفوق على اف 15 احتراما باف35 و اف 22 لا يجوز مقرنتهم بها لانهما في مستوى اخر ، السوخوي 35 لا تتفوق على اف 15 لا في الحمولة او الحرب الإلكترونية و السو 35 هي تطوير معزز لسو 30 وليس طائرة جديدة من نوع آخر كما تقول اف 16 إلى اف 16 بلوك.
اما الدبابات الابرامز افضل بكثير و لقد اعترف جنرال روسي كبير بجودة سيئة للدبابات الروسية
اعتقد ان كل هذا وجهات نظر لنا نحن كهواه. ولسنا علي القدر الكافي من المعطيات كي نجزم بشيء بشكل مطلق. لذلك يمكنك ان تبدي وجه نظرك ولكن لا تجزم بصحتها او بخطاء وجه نظر الاخرين .....!!! وانا في اعتقادي ان الاس٤٠٠ يتفوق علي الباتريوت ... والا لما فضلته دوله كتركيا مثلا. مع انه متاح لها الباتريوت.
وانت تقول ان السو ٥٧ لا تقارن ب الاف ١٥ و ٣٥ و ٢٢. وتقول انها مستوي اخر ..!!! الصراحه لا افهم هذا النقطه. يعني حتي لو بنقارن بالرسومات والورق. فمهام وجيل السو ٥٧ وخصائصها من الجيل الخامس يضعها في مقارنه مع ٣٥ و ٢٢. وهي لا تنتمي الي جيل الاف ١٥. فكيف تتفوق الاخيره. !!!!!!
وانا قولت ان الاف ١٥ والسو ٣٥. نفس الجيل والمهام. وتتفوق الاف ١٥ في الافيونكس و التكنولوجي. وتتفوق السو في القوه الحركيه.
انا لا احب محباه سلاح علي سلاح. او تمجيد نوع معين. انا بتكلم بشكل حيادي من وجه نظري وبالمعطيات ال موجوده.
تحياتي لك .....
 
BOREI A افضل من اي غواصة SSBN امريكية حاليا
S400 افضل بمراحل من اخر نسخ الباتريوت
سوخوي 57 تتفوق على اف 35 و اف 22
ارماتا اقوى من ابرامز
سوخوي 35 افضل من اف 15
صواريخ SARMAT لا نظير لها في امريكا
اين الغرابة في تصريح الرجل ؟
tenor (2).gif
 
عودة
أعلى