لجنة أوبك الدول التي التزمت بي الاتفاق١٠٠٪ هي ٣

الامارات معروف انها تستغل طيبة السعودية لصالحها باي طريقة

كل دولة وضعت تاريخ ستصل فيه الى التزام بنسبة ١٠٠٪؜ وهذا يعتمد على امكانيات كل دولة وخططها من اجل الوصول الى الالتزام الدولي دون الاضرار بالالتزامات على الاقتصاد المحلي.. هذه هي كل القصة والامارات حالها حال اي منتج للنفط التزامها سيرفع الاسعار ويفيد الاقتصاد اكثر ..
 
كويس انك رديت على نفسك.

لم تزبط معك خطة الارجاف المرة هذه

اقرا الردود كاملة في الموضوع عشان تفهم تسلسل الاخبار ولا تنبرش غلط، الموضوع نشرته بلومبرغ ووزير الطاقة الاماراتي انكر، وضعت الخبرين مستقصد مع انه مازال في وقت لتعديل الرد الاول وحذفه لكن هذه المشاركات تترك كسجل تاريخي في الموضوع للعودة لها عشان تساعد الاعضاء على قراءة الاحداث مستقبلا ولا يعني بالضرورة الترصد لدولة معينة (بغض النظر عن آرائي الشخصية لبعض الامور السياسية عن اي دولة كانت)!....حاول تفصل بين المواضيع لانك انت وغيرك راح تتعبوا معايا !......اخيرا انت اخر واحد يتكلم عن الارجاف.
 
التعديل الأخير:

واصلت دولة الإمارات التزامها باتفاق خفض الإنتاج النفطي المبرم بين أعضاء دول «أوبك+»، حيث قلصت إنتاجها بمقدار 153 ألف برميل يومياً خلال شهر أكتوبر الماضي، حسب المصادر الثانوية المعتمدة لدى أوبك ليصل متوسط الالتزام الكلي للدولة منذ بداية الاتفاقية إلى 101% وبذلك تصل الدولة لمستوى التزام يفوق 100% قبل انقضاء فترة التعويض المتفق عليها.


الإمارات ماعندها لعب من تحت وفوق الطاولة .
الطيب مع الامارات ... الامارات طيبة معاه .
 
عودة
أعلى