فريق البحث والأنقاذ السعودي الدولي (SASART) وقصة نجاحه عالميآ

قال فيثاغورس ( لا تجادل الأحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما )
وانت وش خليت للحماقه؟

فالاول تبي تكذب. وبعدها حطيت خبر منجم تبي توهم الناس ان المنجم مثل البئر الارتوازية

بلاش كذب.ولا اقولك استمر الجميع يعرف انك ذنب ايراني

وترى فقدنا معرف الكندري وابوالمهابيل
 
نصيحة لك تعلم الحديث مع الاخرين بأدب ترا قلة الادب دليل على ضعف الحجة



الدفاع المندي لم يستطع استخراج جثة البنت بل بالعكس تسبب جهلهم بتقطيع بدن الطفلة والد الطفلة تم تسليه جزئ من الجثة وتم ردم البئر على بقية الجثة في اليوم 55

وهذا مصدر من جريدة الرياض يثبت صحة كلامي

ودع والد وأقارب الطفلة لمى الروقي جثمانها يوم أمس وذلك بعد تمت الصلاة بجامع الدعوة على بقايا الأشلاء التي تم استخراجها حيث شهدت جموع كبيرة من ذوي الطفلة تشييع الطفلة بمقبرة تبوك حيث انتهت بذلك قصة حادثة لمى، القصة التي تابعها الرأي العام منذ سقوطها بالبئرالارتوازية وحتى ردم البئر بعد 55 يوما من سقوطها




الرياض، السعودية (CNN)-- أشار والد الطفلة لمى، عائض راشد الروقي إلى رفضه تسلم رفاة ابنته دون اطلاعه على التقارير الطبية الكاملة الخاصة بها، والتي قال أنه منع من الاطلاع عليها، وفقاً لما نقلته صحيفة سبق الإلكترونية عنه، الجمعة.



وأضاف الروقي بأنه توجه إلى الدفاع المدني، الأحد، وذلك بعد ظهور النتائج الأخيرة، قائلاً إنه تسلم ورقتين لتسلم الرفات والتوقف عن البحث ودفن البئر.


وأكّد "الروقي" بقوله: "لم أطلع على التقرير الأخير بخصوص ابنتي, ولم يقرأ عليَّ أيضاً, كما كان في التقرير السابق، حيث أن التقرير الأول تمت قراءته علي-- والد لمى"، مشيراً إلى أنه طلب من المسؤولين الاطلاع على تقارير الكيس التي استخرجته شركة معادن مقابل تسلم رفاة ابنته، إلا أن طلبه قوبل بالرفض.

يأتي هذا بعد أن أعلنت مديرية الدفاع المدني بتبوك، إنهاء عملية البحث عن الطفلة لمى الروقي في بداية شهر يناير/كانون الثاني الماضي، حيث تمكنت من استخراج الأجزاء المتبقية من جثتها من البئر، وتمّ إرسالها للطب الشرعي، وذلك بعد 48 يوماً من سقوط الطفلة في بئر ارتوازية في وادي الأسمر قرب محافظة حقل.



في عام 2010 يا ابا الحكم انهار منجم في تشيلي فيه 33 عامل وتم حفر بئر بعمق 688 متر واخراجهم احياء



ناس تعرف تشتغل وحريصة على عملها لكن عندنا الدوائر الحكومية والمسؤولين ماخذين وضعية ابراهيم الفريان يطاردون الفلاشات والمسابقات والدروع الوهمية ووقت الجد تبين الفضايح


قمة الحماقة مقارنة بئر ارتوازي عميق قطره أقل من متر مع منحم

حادثة لمى معروفه و بسبب ضيق قطر البئر و عمه لم يكن من الممكن اخراجها بسرعة لأن المعدات ستمزق جسدها

تمت عدة محاولات لإخراج جثمانها بشكل كامل و استمرت مدة طويلة مما يدل على احترامهم لجثمانها ولكن لم يكن ممكن اخراجها كما أرادوا

Bc5Ftz2IEAAyj5q





هناك تعليقات في الفيديو موجهه لمن ينتقص من الدفاع المدني لا يمكن نقلها هنا ..لكنها صحيحة 100%
 
موضوع ممتاز و رائع ولكن مايشغل بالي ماهي حكاية البسكوت المملح في جميع وجبات
الجيوش والأمن أيضا ، أكيد ان هناك سبب قوي ، والله أني أجيبه للبيت ولا احد يأكله من
الأبناء أو الأحفاد في الأخير اتغصب واكله واللي يبقى افتته للطيور

السبب بسيط، انه يتوقع من افراد القوات المسلحة و الامن انهم يكونوا تحت مجهود جسدي عالي، و هذا يعني التعرق بكثرة خلال هذا المجهود، عند التعرق يفقد الجسم مخزونه من الصوديوم. البسكوت المملح وظيفته في هذه الوجبات ان يعوض الصوديوم المفقود.

حوادث الاغمائات و التشنجات اللتي تحصل عند الجنود في الجبهات 80% سببها نقص صوديوم و عند نزوله تحت 125 meq/dL تبدا الكلى تدر اكثر كي تعيد صوديوم الى الجسم، و هذا يؤدي الى تفاقم الجفاف اكثر في حاله اسمها hyponatemic hypovlumeia.

لهذا السبب البسكوت المملح جدا جدا مهم. و اذا كنت صاحب شركة و لديك عمال بناء او ما ساريهم او انت تعمل عمل ما يساويهم ادخل البسكوت المملح في وجباتهم لتحافظ على صحتهم اثناء العمل.
 
عودة
أعلى