مقاتلات الاماراتية F16 تحلق فوق بحر ايجية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هذا (لو) لكن الايام علمتنا ان تركيا مجرد قنبلة صوتية وقوتها على دول منهارة او شبه منهارة مثل العراق وسوريا وليبيا ..
على الاساس قبرص اليونانية دولة منهارة سنة 1974 :unsure:
كنت اظن ان الاكراد سوف يهزمون تركيا حسب كلام البعض مع احتراماتي

عندما نبح كلب الدفاع التركي واردوغان وشلتهم العفنة ذهبت مقاتلاتنا الى حدودهم دون ان يصدر تصريح واحد من الامارات ..

ولغاية كتابة هذه السطور لم يجرؤ الحقير التركي ان ينفذ وعيده عندما قال انه سيرد في الوقت والزمان المناسبين على الامارات ...

البكاء واللطميات لن تفيده .. سيتعلم جيدا ان اللعب مع الكبار مؤلم جدا

الاتراك منذ أكثر من خمسين سنه لم يستطيعوا القضاء على مجموعة صغيرة من المجاهدين الأكراد هههههه من أين لهم القدره على مواجهة الدول ، نحن لم ندعم الأكراد و صراخهم في الاعلام وفي كل مكان ، كيف سوف يكون وضعهم إذا دعمنا المجاهدين الأكراد و بصراحة نحن تأخرنا كثيرا في دعم الأشقاء الأكراد .
جيش صدام وحده اباد الاكراد بالكيماوي فكيف سيواجهون تركيا و كان يساندهم الاتحاد السوفييتي خمسين سنة

المهمة التركية انتهت لا انسحاب و لا يحزنون
مثل اشاعات الصحافة الالمانية عن الاستسلام لمركيل و لكن طلعت خرطي

😂 تطبلون لكلب اسطنبول اكثر من تطبيلكم لدولكم!!

استمروا 👍👏

الاتراك منذ أكثر من خمسين سنه لم يستطيعوا القضاء على مجموعة صغيرة من المجاهدين الأكراد هههههه من أين لهم القدره على مواجهة الدول ، نحن لم ندعم الأكراد و صراخهم في الاعلام وفي كل مكان ، كيف سوف يكون وضعهم إذا دعمنا المجاهدين الأكراد و بصراحة نحن تأخرنا كثيرا في دعم الأشقاء الأكراد .

فعلا و الله اتفق معك،، المجد للمجاهدين الأكراد!!!

تطبلون لكلب اسطنبول اكثر من تطبيلكم لدولكم!!
هذا راي الشخصي و لا انشر المغالطات مثل البعض
على الاقل احترم اراء الاخرين ولا تصفهم بالدواعش و القواعد و الطالبان

مالكم ضارباكم النفس على تركيا
انا اتحدث عن النهضة الاقتصادية عوض دعم الصراعات
انا لست مع تركيا ولا الامارات في سياستهم
انا اتكلم عن سياسة الحياد و التركيز على الاهم ان تكون مصنع افضل من ان تكون مستهلك تحت رحمة الغير ولو كنت تمتلك جبال من الذهب

لا أستوعب تحمس البعض في الوقوف بجانب دولة غير عربية كتركيا في الوقوف في وجه دولة عربية .
حماس قل نظيره .
تكرهون الإمارات كأنها أوغلت في دمائكم .. سحقا للحزبية .

الله الله العربده اللي كنت اتمناها

مستوانا لازم نمارسه

عمليات خارج الحدود الكل يخضع ويخشى

استعمال اسلوب التهجم على المغرب فقط لانك مختلف مع عضو من المغرب لقمع حقه في إبداء رأيه لايرفع من شأنك او شأن بلدك بل يضهرك بمضهر ضعيف الحجة و الحيلة فقط.

المغرب لو كان يتوفر على مقوماتهم من بترول سوف ترى العجب العجاب
الحمد لله بدون موارد استطعنا الوصول الى مستويات افضل
انا قلت لو ان الامارات ركزت على الحياد و تطويرها للقتصادها و عمل تحالفات اقتصادية افضل من دعمها للصراعات
فماذا ينفعها دعم اليونان التي تعيش تدهور الاقتصادي و كانت على حافة الافلاس .
وفي ماذا ينفعها التدخل في شؤون ليبيا ؟؟

طيب تركيا كانت بدون موارد ولها صناعات , ليش انتو ماتصيرون مثلها ؟ الموارد مو كل شي .
اتوقع فالوقت الحالي صعبه على المغرب انه يصنع , المغرب محتاج تطويرات ضخمه بالبنيه التحتيه الاساسيه لان فعليا فيه مناطق مالها بنيه تحتيه !

والامارات ثاني اقوى اقتصاد عربي من بعد السعوديه ابدا مافي مقارنه بين المغرب والامارات سواء اقتصاديا او كتطور , الامارات سابقتكم بعقود .

اليونان و تركيا سيجدان صيغة تفاهم و سيحل الاشكال!!!
و سيبقى كل من اراد اشعال النار فالتسلل!!!
الحرب لن يجنح لها أحد!!!
التهديدات المتبادلة و التصعيد هو بداية للحل!!!
و الايام بيننا ......

طيب تركيا كانت بدون موارد ولها صناعات , ليش انتو ماتصيرون مثلها ؟ الموارد مو كل شي .
اتوقع فالوقت الحالي صعبه على المغرب انه يصنع , المغرب محتاج تطويرات ضخمه بالبنيه التحتيه الاساسيه لان فعليا فيه مناطق مالها بنيه تحتيه !

والامارات ثاني اقوى اقتصاد عربي من بعد السعوديه ابدا مافي مقارنه بين المغرب والامارات سواء اقتصاديا او كتطور , الامارات سابقتكم بعقود .
ثاني اقتصاد بالبترول و بتوجيه و كوادر غربية
شتان بين ان تقيم دولتك بسواعد وطنية و خبرات محلية عوض جلب الكوادر بالمال

انا لا اقارن الامارات بالمغرب فهي مقارنة غير عادلة
دولة بترولية و دولة ذات موارد محدودة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى