درون ELBIT HERMES 900 في عروض MCA بالمملكة المتحدة

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
Hermes-900-2.jpg


Elbit Systems Hermes 900 على المدرج في مطار أبيربورث [© Elbit Systems]

شركة Elbit Systems UK تُظهِر رحلات Hermes 900 البحرية للبحث والإنقاذ لصالح MCA في المملكة المتحدة (وكالة البحرية وخفر السواحل).

hermes900_1588934677.jpg

Hermes 900 maritime Patrol

بيان صحفي ، لندن ، 11 سبتمبر 2020:

أكمل النظام الجوي بدون طيار Hermes 900 التابع لشركة Elbit Systems UAS مؤخرًا بنجاح سلسلة من عروض الطيران لوكالة البحرية وخفر السواحل (MCA) و تم إجراء العرض التوضيحي بواسطة MCA وتم تصميمه لاختبار قدرات استخدام UAS لتعزيز قدرات البحث والإنقاذ (SaR) واستخدام القدرات بعيدة المدى بدون طيار في المجال الجوي المدني.

تم إطلاق Hermes 900 قبالة الساحل الغربي لويلز على مدار الأسبوعين الأولين من شهر سبتمبر ، وتمكنت من الطيران بمهمات متقدمة وراء خط البصر (BLOS) إلى مجال جوي غير منظم وغير خاضع للرقابة ، في توافق كامل مع هيئة الطيران المدني البريطانية (CAA) .

يعد نجاح هذه التجارب خطوة مهمة إلى الأمام في تعزيز قدرات MCA لأنها تسعى إلى تحسين كفاءة وفعالية عمليات البحث والإنقاذ مع تقليل المخاطر التي يتعرض لها أفراد MCA في الميدان،و تتعاون Elbit Systems UK بشكل وثيق مع هيئة الطيران المدني في المملكة المتحدة ، بدعم من شركات بريطانية إضافية ، بما في ذلك Inzpire و Aviation Systems Group.

Hermes-900-3-768x512.jpg

Elbit Systems Hermes 900 في طريقها للإقلاع في مطار أبيربورث [© Elbit Systems]

في العرض التوضيحي الأخير ، تم نشر Hermes 900 المجهزة برادار خاص بالبحث والإنقاذ ، ونظام تحديد تلقائي (AIS) ، وحمولة EO / IR ، ومنارة راديو تشير إلى موقع الطوارئ (EPIRB) واتصالات ساتلية كاملة ، على مجموعة من البعثات التي تحاكي عمليات الإنقاذ على خط الشاطئ ، والإنقاذ في المياه في المجال الجوي الخطير وعمليات إنقاذ السفن لمسافات طويلة التي عبرت خطوط الفضاء الجوي الدولية.

يبلغ طول جناحيها 15 مترًا ، و تزن 1.2 طنًا ، وتم نشر Hermes 900 بالفعل مع أكثر من عشرة عملاء متقدمين حول العالم يوفرون قدرات البحث والإنقاذ والاستطلاع،و تقدم الشركة إمكانات ممتدة لإنقاذ الأرواح من خلال تكوين Hermes 900 Maritime Patrol الذي تم إطلاقه مؤخرًا مع أطواف النجاة المتضخمة لاكتشاف وتحديد هوية الناجين في البحر وإنقاذهم ، تم الكشف عن أن هذا التكوين تم تسليمه إلى عميل لم يكشف عنه في جنوب شرق آسيا.

Hermes-900-1-768x512.jpg

Elbit Systems Hermes 900 تحلق في مجال جوي غير منظم وغير خاضع للرقابة بالتوافق مع هيئة الطيران المدني في المملكة المتحدة [© Elbit Systems]

علق مارتن فوسيت ، الرئيس التنفيذي لشركة Elbit Systems UK قائلاً: "يسعدنا أن أتيحت لنا الفرصة لعرض قدراتنا المحسنة للبحث والإنقاذ على MCA هذا الأسبوع، إن Hermes 900 مجهزة تجهيزًا مثاليًا للتعامل مع احتياجات وكالة البحرية وخفر السواحل ، ونحن فخورون بقدرتنا على دعمهم وهم يواصلون عملهم الحيوي المنقذ للحياة ".

وقالت كلير هيوز ، مديرة خفر السواحل لصاحبة الجلالة: "نواصل بذل كل ما في وسعنا لاستخدام التكنولوجيا الحالية وكذلك التطلع إلى المستقبل في عملنا المستمر لإنقاذ الأرواح في البحر،و لا تزال الطائرات الموجهة عن بُعد تشكل جزءًا كبيرًا من هذا العمل لإنقاذ الأرواح في البحث والإنقاذ وحماية سواحلنا الجميلة من أسوأ آثار التلوث ".
 
Elbit Systems تقدم القدرة على إنقاذ الأرواح إلى نظام الطائرات بدون طيار Hermes 900 Maritime Patrol

3l-image-Hermes-900-StarLiner.jpg



تقدم شركة Elbit Systems الإسرائيلية قدرة فريدة لإنقاذ الأرواح لنظام الطائرات بدون طيار (UAS) التابع لها وهي هيرمس 900 البحرية. إن دمج قدرات الكشف وتحديد الهوية ، وأطواف النجاة المتضخمة على متن الطائرة ، وإمكانية الإرسال الدقيق ، تمكن أنظمة UAS من أداء مهام البحث والإنقاذ للبحرية الطويلة المدى (SaR) تم تسليم نظام Hermes 900 Maritime Patrol UAS المكوّن مؤخرًا إلى عميل لم يكشف عنه في جنوب شرق آسيا.

hermes900_1588934677.jpg

تقدم Elbit Systems القدرة على إنقاذ الأرواح إلى نظام الطائرات بدون طيار Hermes 900 Maritime Patrol (مصدر الصورة Elbit Systems)

تؤدي الظروف الجوية السيئة وقصر التحمل إلى تدهور كبير في قدرات SaR للطائرات المأهولة ، وغالبًا ما تمنعها من تنفيذ مهامها، بعكس هيرمس وهي قادرة على الطيران المستمر لأكثر من 24 ساعة ، يمكن للدوريات البحرية هيرمس 900 أن تعمل في ظروف جوية معاكسة في النهار والليل و هي مجهزة بقدرة SaR الجديدة ، يمكن للنظام UAS زيادة عدد مهام SaR التي يمكن تنفيذها بأمان وتحسين سلامة وفعالية استجابة SaR البحرية.

يمكن أن تحمل دورية هيرمس 900 البحرية ما يصل إلى أربعة طوافات نجاة تتسع لستة أشخاص مدمجة على أجنحتها، و باستخدام رادار بحري على متن الطائرة ، تكتشف الطائرات بدون طيار حالات الناجين و عند الكشف عبر أنظمة UAS 'Electro-Optic / Infra-Red EO / IR ، يتم نشرها لتوفير تحديد مرئي ، ويتم إجراء حساب سريع لنقطة الإسقاط ، مما يمكّن UAS من إرسال أطواف النجاة من ارتفاع منخفض 600 قدم إلى موقع مدبب على مسافة آمنة من الناجين،و تبدأ عملية التضخم التدريجي لأطواف النجاة بعد إرسالها وتنتهي عند الهبوط.

تعمل الطائرات بدون طيار من طراز Hermes 900 Medium Altitude Long Endurance مع القوات الجوية الإسرائيلية منذ عام 2015 وقد تم اختيارها من قبل العديد من العملاء بما في ذلك سويسرا والمملكة المتحدة والبرازيل والمكسيك وشيلي والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة ودول جنوب شرق آسيا.

Hermes 900 هو جيل جديد متعدد الأدوار (متوسط الارتفاع طويل التحمل) UAS (نظام جوي بدون طيار) أنتجته Elbit Systems. وهي تتميز بقدرات متعددة المهام ومتعددة الأحمال عبر الأفق مع قدرة حمل حمولة رائدة في فئتها تبلغ 350 كجم، إن Hermes 900 قادرة على أداء مهام للهيمنة على المنطقة و ISTAR المستمرة (الاستخبارات والمراقبة واكتساب الهدف والاستطلاع) يمكن أيضًا استخدام Hermes 900 للدعم الأرضي ومهام الدوريات البحرية ، بالإضافة إلى العمليات المتكاملة متعددة المنصات والمستشعرات المتعددة.

تشتمل Hermes 900 على تكوينات مرنة ومتطورة ومتعددة الأحمال و يستخدم النظام معيارًا وطويل المدى EO / IR / ليزر ، SAR / GMTI & MPR ، COMINT / DF ، COMINT GSM ، COMMJAM ، ELINT ، EW ، أنظمة فائقة الطيف ، أنظمة مسح لمساحة كبيرة ، مراقبة مستمرة واسعة النطاق وحمولات أخرى.

يتم تنفيذ إدارة المهام بطريقة مستقلة للغاية عبر نظام التحكم الأرضي Hermes GCS المصمم للتحكم في بعثات Hermes 900 و Hermes 450 المدمجة، يمكن لـ Hermes 900 أداء مهمتين متزامنتين من نفس GCS باستخدام محطتي بيانات أرضيتين ،GDT Hermes 900 هو أحدث نظام للطائرات بدون طيار تم شراؤه بواسطة جيش الاحتلال الإسرائيلي وكذلك من قبل العديد من العملاء الدوليين.
 
عودة
أعلى