الرئيس الأميركي دونالد ترامب: بدأنا حوارا مع السعودية من اجل انضمامها الى اتفاق السلام مع اسرائيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اشدعوه يبه الحل والعقد ..!!
كل ما في الأمر، أنا عندي ثوابت، وثوابتي لا تتغير ولا تتلون،
ليس من المفترض أن أتفق مع جميع سياسات وطني،
هناك سياسات أتفق معها تمام الاتفاق، وأخرى أختلف معها،
لستُ ملزمة ومجبرة أن أطبل لكل سياسة تتخذها وطني، أنا لستُ غنم ولا خاروف من القطيع،
أنا إنسانة متعلمة ومثقفة وأقرأ ولي توجهاتي ورؤيتي ونظرتي،
وعندما أختلف مع سياسات محددة لبلدي أرفع صوتي،
أتمنى أن تصل إليك الفكرة، حاول أن تكون مثلي عندما ترى سياسة محددة لبلدك غير متوافقة مع فكرك ونهجك ارفع صوتك كما أفعل أنا الآن.

عدم الثقة بقياداتنا شي جديد

اختلف معهم ليه هل عندي المعطيات و المعلومات الي عندهم و بنوا عليها قرارات ما هي بسيطة و بعد ما لها شعبية ابد

قادتنا فيهم خير و قراراتهم محل ثقة حتى لو شفنا غير ذلك

اتمنى انه يكون حوار يفيد جميع الاطراف لما فيه فائدة مشتركة بعيد عن مهاترات مايقال في الاعلام والجهات الغير مسؤولة

مع تحفظي عن العلاقات مع اسرائيل
لكن الواقع يقول انها فرضت نفسها بمساعدة اعداءها في فلسطين

بالتوفيق للمملكة وقادتها فيما تراه لمصلحة شعبها

هذا اقل المكاسب درجة
اذا إعتبرنا إنو مكسب فأنا بتحدى أي حد يعطيني أي مكسب ..
صفقة باقات ورود وأدوات زراعية وسوق البضاعه الأسرائيلية بقيمة ٤ مليار دولار .كلامي بالمصادر هاتو لي مكاسب بالمصادر

مقابل هذا حط إنت الثمن المناسب !
مشاهدة المرفق 306381

الصورة واقع بلا ثمن الآن!!!

لايمكن أن تلوم الدول العربية
شنت حروب من أجل الفلسطينيين وماذا بعد ذلك
لم نجد إلا النكران منهم

واليهود خونة نقضه للعهودوالتعامل معهم مباح
ويجب أن نحذر أشد الحذر ولا نأمنهم

هل مجلس الشورى منتخب ؟
اما مجلس الملك فهذا شيء جانبي خاص فيه ماهو معقول اذا كنت ابي اعترض على قرار حكومي أيا كان اروح للملك

لازم برلمان يكون منتخب و يمكن لكل مواطن الاتصال بممثله الذي اختاره ويتكلم معه (هذا نظام الامريكان)
والعضو هذا يطرح الموضوع على البرلمان اذا فيه مصلحة يتفق عليها الاعضاء اذا لا يتم وضعه جانبا ويقولون ما اتفق الناس معك

لا يأثر هذا الامر على صلاحيات الحكومة ولا يمنعها من شيء اذا قدرت تمشي القرار والناس ما انتبهت او حتى ما اهتمت الامر طبيعي ..

النقطة الثانية نعم العراق عنده ثروة لكنه ايضا عنده تنوع عرقي و عنده تنوع بالمذاهب والديانات
وسوريا ايضا يحكمها اقليه علوية و فيها تنوع عرقي و فوق هذا اصلا الثروة ماهي بالدرجة التي تقارن بالخليج

البرلمان ما يخوف اللي يخوف هو سكوت الناس
التنوع موجود في كل مكان في امريكا ما افسدها لكن نظام الامريكان النائب يقدم مصلحة علي مصلحة المصوت له مثل الشركات المتبرعه له و هكذا بعدين في السعوديه تقدر تدخل على المسؤل الاول اذا عندك مشكله ما يحتاج اروح اكلم نائب
في النهاية شكرا لك على حسن اخلاقك في الحديث معي انا بروح ارقد تم الطبيع او لم يتم لن تشرق الشمس من المغرب مع السلامه

ناس تستهزء وناس اخذتهم العاطفه وراحو يرمون يمين ويسار عقب ماكانت ودودهم رزينه
اطرح الايجابيات والسلبيات وش المسببات

اتا مع ولاة الامر

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنكُمْ ۖ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۚ ذَٰلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا

هاللحين ان شاء الله اشتغل مندوب مبيعات لرفاييل ومانتاك.
افتح معرض دبابات ميركافا مع نمير وسبايك ودليلة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى