الاعلان عن اتفاق سلام بين البحرين و اسرائيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
😂😂😂😂😂😂😂
التنفيس مهم ومقدر وضعك المزاجي المتشنج
اذا طالبت بهذا القانون في بلدك رائد التطبيع والذي ذهب قائده الشجاع انور السادات للبحث عن مصالح بلده وإسترداد أراضيه وهو محق
يحق لك توزيع أنواط الشرف والتصهين والإخوة معهم وباقي اللوك لوك لوك
قبولنا بإتفاقيات لتبادل المصالح مع اليهود او الجني الأزرق للبحث عن مصالحنا لايجعل لك الحق بإطلاق صفات اننا نعتبرهم إخوة وبقية الكلام المعلب
نحن وهم شركاء بالسلام ان حدث وتوافقت مصالح بلدي العليا مع هكذا إتفاقيات
اما كثرة الجدل والتخوين لايفيد بأي شئ
لا حول ولا قوه الا بالله
لك كلامى بس انا قلت لا تطبع ذكرت كلمه خائن انت كده بتحرف الموضوع
تعاون مع الشيطان حتى اعمل لك ايه ولا الجن الأزرق مختلف عن الشيطان
اللى انت شايفه يرضي الله و رسوله
و فيه مصلحتك اعمله مباشرة دون النظر لأن محدش هيتحاسب نيابة عنك ولا عنى لا فيها تخوين ولا ذكرتها ولا شئ
و مقلتش مصر شاطرة بالتطبيع بس مدام ذكرت قول إن مصر كانت بتحارب قدام اسرائيل و امريكا و الغرب كله و اضطرت للسلام مكنش فيه حل تانى مواردنا و تسليحنا و قوة الجيوش العربية علي مساندتك وقتها محدودة
انما الخليج معه العالم الغربي و امريكا
و الآن اسرائيل أمام إيران
هل أنت مضطر؟! هل السلام مع إسرائيل شرط للتسليح مثلا؟! شرط للنمو الاقتصادي؟! هل لو انهار التطبيع سينهار التسليح مثلا او الاقتصاد؟!
هل تهدد أمريكا بعدم الدعم العسكرى
أو الاقتصادى فاضطرت كل دولة للتطبيع؟!
رأينا ترامب يهدد تركيا بدمارها الاقتصادى فانصاعت مباشرة و اطلقت صراح القس الامريكى قوة ببساطة
مجرد أسئلة
ايه اللي موجود في إسرائيل و مش موجود في اوروبا و امريكا و اليابان و كوريا مع العلم ان علاقتك ممتازة معهم

ربنا يوفقك و تجد من وراء التطبيع الخير كله كما تعتقد
ربنا يحمى المملكة من كل شر و كل بلاد المسلمين

الاداره رجاء الموضوع قلب مناكفات شوفو حل
المنتدى صار حراج

خلاص قولها ولا تخجلة قولو أمريكا ضغطت علينا وما نقدر نقول لا قولو كل أسلحتها أمريكية لو قطعت عنا الذخائر وقطع الغيار رح نرجع بالسيوف وقتها رح نفهمكم ...
لكن خلق المبررات مخزي جدا

خلاص قولها ولا تخجلة قولو أمريكا ضغطت علينا وما نقدر نقول لا قولو كل أسلحتها أمريكية لو قطعت عنا الذخائر وقطع الغيار رح نرجع بالسيوف وقتها رح نفهمكم ...
لكن خلق المبررات مخزي جدا

بدون اي ضغط سنقبل بالتطبيع بشروطنا التي نمليها

وفق مصالحنا الشخصيه وليست من اجل تجارة الكضيه

ترامب اتصالات ليل نهار يسترجي ويطلب الموافقه
وتم الرفض الملكي السعودي اذا تم الموافقه على شروطنا سيتم التطبيع

انتم محتلين خونه للعهد اتيتم بالسلاح وقتلتم الناس وهدمتم بيوتهم عليهم يا مجرمين ، غير مرحب بك في المنتدى يا محتل
عن من تتكلم من هم "انتم" ومن خان أي عهد أخي ؟؟
هو يقول انه عربي اسرائيلي

هو مثله مثل غيره اللي نعرفهم يوصل معلومات

يعتبر نفسه مو عميل هذي تعتبر عنده وظيفه يقبض عليها مصاري

عشان فيش عندهم اميه انتم اميين ما تعرفون وش يعني عميل وايش يعني موصل معلومه
وما تعرفون ايش يعني يوم انا عربي ويوم اسرائيلي
أخي كيف توصلة لقصة العماله والله كلامكم يخزي
وللعلم هو يشكل خطر على كل فلسطيني بالمنتدى هذا جندي صهيوني او ممكن شغال بالمخابرات
جندي ؟؟؟شغال مخابرات ؟؟؟
حضرتك بدون إعتراف
المنتدي بيه من هالعينات الصهيونية الوسخة كتييييير.
شفيهم الفلسطينيين بالمنتدى تكهربوا يوم شافوا اسرائيلي

ترى تشتغلون عندهم يوميا وعايشين معهم وتعرفون لغتهم من كثر المخالطه اليوميه بلاش هالاستهبال يعني

لا ويجيك A @AmeeD QassaM يقولك هالعضو الاسرائيلي خطر علينا ممكن يكون عميل او جندي

مو على اساس اسرائيل ماتدري عنك وعن هذرتك بالمنتدى ولازم يسجل عضو اسرائيلي عشان يكشفك 😂😂😂

عايش اجواء النضال والمطارده الامنيه وهو ماخذ النت من شركة اسرائيليه 😭

انا عارف خايفين يطلع حقايق معيشتكم مع الاسرائيليين بكل حب ووئام وسلام ويخرب عليكم جو النضال والمقاومه اللي عايشينه بالمنتدى والحياة الافتراضيه هنا لأنكم تفتقدونها واقعيا
الفلسطنيون يدخلون أسرأيل من غزه والضفه وألأردن للعمل والعيش بتستر داخل أسرأيل ...
وبعض اعضاء المنتدى الحاقدين يتهموني بالعماله ويشككون بأمري ؟؟؟
أخواني أنا على أستعداد لكشف شخصيتي لكل من يشكك بأمري وعندما كتبت اني أسرأيلي أخذت الامور بالحسبان.
هععع حتى أسماعيل هنيه أشتغل لسنين كعامل بناء في أسرأيل
ولكل من يكره شعب كامل بغض النظر إذا كانو يهود ولا هنود ولا قرود فهو ليس أنسان أو من جنس البشر بل كتله من الكرهيه ....
تحياتي واعيد واكرر الرجاء عدم المهاجمات الشخصيه والتهمات التافها والجاهله ....
عرب ال ٤٨ كعرب لو أرادو حكم فلسطين لهاجرو لغزه الى الضفه ولاكنهم يعيشون بخير وأمان هنا أكثر من كل الدول العربيه وهذا واقع أخواني حبينا أم أبينا

جزء من المكون الشيعي بالبحرين قد يستغل هذه الاتفاقية لتحقيق اهدافه بتهديد النظام وسيلتقى الدعم والتعاطف من ايران .

الفلسطنيون يدخلون أسرأيل من غزه والضفه وألأردن للعمل والعيش بتستر داخل أسرأيل ...
أخواني أنا على أستعداد لكشف شخصيتي لكل من يشكك بأمري وعندما كتبت اني أسرأيلي أخذت الامور بالحسبان.
ولكل من يكره شعب كامل بغض النظر إذا كانو يهود ولا هنود ولا قرود فهو ليس أنسان أو من جنس البشر بل كتله من الكرهيه ....
عرب ال ٤٨ كعرب لو أرادو حكم فلسطين لهاجرو لغزه الى الضفه ولاكنهم يعيشون بخير وأمان هنا أكثر من كل الدول العربيه وهذا واقع أخواني حبينا أم أبينا

والله عارفين عشان كذا A @AmeeD QassaM يبي يصور لنا ان وجودك تهديد امني له 😂😂😂😂😂😂😂

عموما ياليت تكلمنا عن حياة الفلسطينيين في اسرائيل وعملهم وعلاقاتهم مع الحكومة الاسرائيليه

نحتاج توضيح بعيد عن الدجالين ادعياء المكاومه والنضال

ولاكنهم يعيشون بخير وأمان هنا أكثر من كل الدول العربيه وهذا واقع أخواني حبينا أم أبينا

تعميم غير صحيح هناك قرابه عشر دول عربية (دول الخليج والمغرب والاردن) مؤشر الامن والامان فيها يفوق اسرائيل بمراحل. لذلك عبارة اكثر من الدول العربية يعد تعبير خاطئ وغير صحيح.

تعميم غير صحيح هناك قرابه عشر دول عربية (دول الخليج والمغرب والاردن) مؤشر الامن والامان فيها يفوق اسرائيل بمراحل. لذلك عبارة اكثر من الدول العربية يعد تعبير خاطئ وغير صحيح.

لا تلومه ما حوله ولا يعرف الا فلسطين سوريا لبنان وانت ماشي وكلهم من جرف لدحديره

من أين أنت؟

عُمان ترحب بالتطبيع بين البحرين وإسرائيل وتأمل أن يكون رافدا لـ"إنهاء احتلال" الأراضي الفلسطينية

إنت عربي فلسطيني الأصل ؟
أسرأيلي ولدت داخل أسرأيل أسرأيلي الجنسيه من عرب الداخل ....
أخي اذا أنت من نابلس فاليهود يزرون نابلس ويتسوحون هنالك ويتبضعون ...
إذا لماذا هذا التذبذب داخل المنتدى ؟؟؟

أسرأيلي ولدت داخل أسرأيل أسرأيلي الجنسيه من عرب الداخل ....
أخي اذا أنت من نابلس فاليهود يزرون نابلس ويتسوحون هنالك ويتبضعون ...
إذا لماذا هذا التذبذب داخل المنتدى ؟؟؟

هذا التنسيق المقدس الي يحصل مع السلطه الي أنا ضدها شو جبت جديد ..
إنت إيش الي خلاك تستعر من أصلك العربي ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى