الاعلان عن اتفاق سلام بين البحرين و اسرائيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نقول لك بشر الرسول عليه الصلاة والسلام بفتحها تقول لماذا لم يذكرها الرسول عليه الصلاة والسلام

هذا وشلون تفهمه من اللي يلف ويدور ولماذا ارسل الصديق رضي الله عنه الجيوش لتحرير الشام وثم اكملها الفاروق رضي الله عنه ؟

الان إنت حشرته.

رح يتجه للمخرج المعروف
الفلسطيني بشتمني😭

هناك كعكة كبيرة ستقدم لدول الخليج مقابل التطبيع لكن ماهي
لن تطبع الدول لاجل لاشيء
اتوقع شرط امريكي لاسقاط النظام الايراني

نقول لك بشر الرسول عليه الصلاة والسلام بفتحها تقول لماذا لم يذكرها الرسول عليه الصلاة والسلام

هذا وشلون تفهمه من اللي يلف ويدور ولماذا ارسل الصديق رضي الله عنه الجيوش لتحرير الشام وثم اكملها الفاروق رضي الله عنه ؟

سلطان مساء الخير بشر الرسول الكريم بفتحها
والان هي محتله
وبشرة الرسول تخص فتح القدس بقيادة عيسى بن مريم عليه السلام
ثانيا هل تستطيع اي دوله حاليا ان تحارب اسرائيل والغرب كله خلفها ام ننتظر تفتيت الدول العربيه بالعنتريات

ولايهمنا كلامك لانه بالاخير كلام باطل

المستغرب منه انك كاتب من الكويت رغم اني كويتي لكن لم اشاهد كويتي ينظر لتطبيع الا ثنين فهد الشليمي وفجر السعيد يبدو انك ثالثهم
شي مالك شغل فيه اتكلم عن التطبيع ماتكلم شي راجع لي اذا يمشونك بقروبات لا تتوقع كل الناس مثلك انا كنت ادعو للتطبيع من زمان وقلت لازم نسوي مثل قطر وتركيا ونستفيد مثلهم لكن انت ما شفنا لطمك وردحك مع تطبيع قطر وعمان وتركيا ولا المسجد الاقصى ومسرى الرسول خاص بالبحرين والامارات 🤔

لاعلم لي بالغيب ولاكن ، باعتقادي الحدود القائمه الان، علما ذالك لايشكل اي تغيير ، لان السلطله لاتملك كامل الحكم على مناطق الضفه ، حاولت البحث عن صوره افضل لاكن هذا اقرب صوره لما اعرفه ...

مشاهدة المرفق 306459

ما تعرف الغيب الان أما بالتأييد تؤيد بالغيب عادي.

هات أشوف وين حدود إسرائيل

لمن يعتقد أن أخيه المسلم لا يهمه رأيه و إظهار الكراهية و الإختلاف فقط
المسلم أخوك هو دعمك في الحرب لن تنتظر من الغرب أن ينصروك في قضاياك المصيرية أو أن ينصروا الإسلام خسارتك لأخيك هى خسارتك لدعمك لسه مقرأتش بكتب التاريخ أن جيش مسلم انتصر بحرب مصيرية او بقاء بمساعدة جيش غير مسلم دائما الخيانة أو الوقوف علي الحياد
مش عارف هتستفيد ايه لما الدنيا تزداد فرقة بين المسلمين كل العرب مجتمعين لا يشكل قوة حقيقية أمام الغرب أو الشرق ولا أقصد إيران فما بالك بكل واحد بمفردة هنتاكل واحد وراء التانى وقتها هنلاقي المبررات لما يتبلع واحد وراء التانى لحد ما يحى الدور عليك

ما تعرف الغيب الان أما بالتأييد تؤيد بالغيب عادي.

هات أشوف وين حدود إسرائيل
::Lamo:: ياعزيزي نحن لانمتلك حدود مباشره مع اسرائيل فخريطه اسرائيل المعترف بها ستكون نفس الصوره ، ارجع واقول كما اعتقد انا .

اليوم عرفت روعة تلاحم الاماراتيين مع قيادتهم

بعض الناس اليوم عشان يبين موقفه من اعداء الامة راح يصف مع اعداء اخرين

سبحان الله! لازم يكون على احد الحواف مافيه وسط!

لا نصف مع أعدائنا بل نصف مع الحق والثوابت.

شي مالك شغل فيه اتكلم عن التطبيع ماتكلم شي راجع لي اذا يمشونك بقروبات لا تتوقع كل الناس مثلك انا كنت ادعو للتطبيع من زمان وقلت لازم نسوي مثل قطر وتركيا ونستفيد مثلهم لكن انت ما شفنا لطمك وردحك مع تطبيع قطر وعمان وتركيا ولا المسجد الاقصى ومسرى الرسول خاص بالبحرين والامارات 🤔
هههههههههههه اي مالك شغل

لا الظاهر انك من الذباب الاكتروني

والله وحتيش في قطر وفي تركيا لم اجعل قطر وتركيا نبراس لي ولم نقف على مانبرهم ننافح

بل اول من جلب اليهود الي الخليج هم القطريين وهذا سواد وجه لهم وكوبه في وجيهم

بس كثر لي من سالفه القروبات هههههههه اجل قروبات ها اي التعليمات تاتيك من القروبات الاكترونيه

إسرائيل غير معترفه بهذه الحدود أصلا ورافضه ترسيم حدودها بتجبرها ؟

ليست مشكلة الامارات حدود فلسطين وحدود اسرائيل ولا تربط الامارات حدود بينهم، الامارات طبعا العلاقات ودعمت المبادرة العربية للسلام ومصر والاردن وتركيا عندما طبعوا لا اعتقد انهم واجهوا اشكالية الخريطة ولا عمان وقطر عندما فتحوا مكاتب تمثيل تجاري..

المبادرة العربية للسلام والاتفاق على مبادئ هذه المبادرة ستحدد حدود اسرائيل وحدود فلسطين وليس تطبيع دولة من عدمه ..

للتاريخ:

الامارات بنت وعمرت في فلسطين ودعمت بالمليارات واستضافت مئات الالوف منهم بقوانين استثنائية لا تنطبق على باقي المقيمين وامتيازات قد لا يحصل عليها باقي المقيمين العرب من ناحية التسهيلات في الدولة..

في المقابل

القيادات الفلسطينية لسنوات تكيل الشتائم للامارات ..

حرق صور وعلم الدولة والاسائة لرموز الدولة وشعبها بشكل متكرر..

اغتيال السفير الاماراتي في باريس من قبل جماعة فلسطينية ..

اغتيال وزير الخارجية الاماراتي من قبل جماعة فلسطينية ..

معاداة صريحة للامارات وحكامها بسبب مشاكل بين الامارات و قطر وتركيا من جهة اخرى كأن سياسة قطر وتركيا والامارات شأن فلسطيني ..

الكل سيطبع اما على بنود المبادرة العربية للسلام او على مبادئ المصالح والقرارات السيادية للدولة ولا يوجد من يرفض التطبيع بل يوجد توجهات مختلفة فيه و الية ترسيم الحدود بين فلسطين واسرائيل تتفق عليها كل الدول حسب مقررات مؤتمر مدريد و المبادرة العربية للسلام ..

تحرير الشام وبالطريق ذهبوا للقدس وبعد الحصار طلبوا الاستسلام شرط حضور امير المؤمنين فاتى عمر بن الخطاب رضي الله عنه وفتحت المدينة ثم دخلها حتى وصل المسجد الاقصى وقال «الله أكبر، هذا المسجد الذي وصفه لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم» ثم امر ببناء المصلى الرئيسي..

هل قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه اي جملة تفيد بان الرسول امر بالدفاع عن الاقصى ؟ ان الرسول بشر بفتح الاقصى وقد تم تحقيق ذلك؟ اي شي يدل على اهمية للاقصى ؟؟
لاشي ابدا كل ما قاله انه هو المسجد الذي وصفه الرسول يوم الاسراء والمعراج .. فقط

اي شي غير ذلك مبالغة وتضخيم فقط لاغير اعجبكم او لا ..

هذا من التاريخ وهو معروف

حتى أخبار التطبيع نوخذها من ترامب ونتنياهو .
ما يحترمو شعوبهم ويعطوهم المعلومه .
مش شعوبهم بس للمسلمين
يوضح الحقيقة من وجهة نظره اللي عاجبة ياخدها و اللي مش عاجبة هو حر
بس وقتها مش هيبقي فيه احتمالات و خيالات هيكون فيه كلام واقعى صريح لكن الكل يخاف أن يسجل عليه التاريخ كلماته و مش مهتم مش قالوا أمريكا و الغرب أفضل في كل شئ
قلدهم اطلغ مؤتمر ساعتين وضح و رد على الأسئلة والاستفسارات

::Lamo:: ياعزيزي نحن لانمتلك حدود مباشره مع اسرائيل فخريطه اسرائيل المعترف بها ستكون نفس الصوره ، ارجع واقول كما اعتقد انا .

برجع بقول لك إسرائيل مش معترفه بأي حدود دا اولا.

ثانيا الأولى إنك تقرأ واستفسر قبل لا تؤيد إحنا ما بنتكلم بنظرية المؤامره احنا بنتكلم عن واقع

A @AmeeD QassaM
نصيحة لك بدل الظحك والسهر على الكيبورد الساعه الآن 12:20 صباحا
نصيحة النوم المبكر لطلب الرزق صباحا في ربوع اسرائيل افضل من ممارسة جهاد الكيبورد وتوزيع الصرخات😁😁

هههههههههههه اي مالك شغل

لا الظاهر انك من الذباب الاكتروني

والله وحتيش في قطر وفي تركيا لم اجعل قطر وتركيا نبراس لي ولم نقف على مانبرهم ننافح

بل اول من جلب اليهود الي الخليج هم القطريين وهذا سواد وجه لهم وكوبه في وجيهم

بس كثر لي من سالفه القروبات هههههههه اجل قروبات ها اي التعليمات تاتيك من القروبات الاكترونيه
جيب مشاركاتك بالمنتدى تكلمت فيها عن قطر وعمان وتركيا عشان نشوف من الذبابة

ليست مشكلة الامارات حدود فلسطين وحدود اسرائيل ولا تربط الامارات حدود بينهم، الامارات طبعا العلاقات ودعمت المبادرة العربية للسلام ومصر والاردن وتركيا عندما طبعوا لا اعتقد انهم واجهوا اشكالية الخريطة ولا عمان وقطر عندما فتحوا مكاتب تمثيل تجاري..

المبادرة العربية للسلام والاتفاق على مبادئ هذه المبادرة ستحدد حدود اسرائيل وحدود فلسطين وليس تطبيع دولة من عدمه ..

للتاريخ:

الامارات بنت وعمرت في فلسطين ودعمت بالمليارات واستضافت مئات الالوف منهم بقوانين استثنائية لا تنطبق على باقي المقيمين وامتيازات قد لا يحصل عليها باقي المقيمين العرب من ناحية التسهيلات في الدولة..

في المقابل

القيادات الفلسطينية لسنوات تكيل الشتائم للامارات ..

حرق صور وعلم الدولة والاسائة لرموز الدولة وشعبها بشكل متكرر..

اغتيال السفير الاماراتي في باريس من قبل جماعة فلسطينية ..

اغتيال وزير الخارجية الاماراتي من قبل جماعة فلسطينية ..

معاداة صريحة للامارات وحكامها بسبب مشاكل بين الامارات و قطر وتركيا من جهة اخرى كأن سياسة قطر وتركيا والامارات شأن فلسطيني ..

الكل سيطبع اما على بنود المبادرة العربية للسلام او على مبادئ المصالح والقرارات السيادية للدولة ولا يوجد من يرفض التطبيع بل يوجد توجهات مختلفة فيه و الية ترسيم الحدود بين فلسطين واسرائيل تتفق عليها كل الدول حسب مقررات مؤتمر مدريد و المبادرة العربية للسلام ..

يا باشا دولتك حتعترف بحدود دوله اصلا هيه مش معترفه ورافضه ترسيم حدودها إزاي ؟

تحرير الشام وبالطريق ذهبوا للقدس وبعد الحصار طلبوا الاستسلام شرط حضور امير المؤمنين فاتى عمر بن الخطاب رضي الله عنه وفتحت المدينة ثم دخلها حتى وصل المسجد الاقصى وقال «الله أكبر، هذا المسجد الذي وصفه لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم» ثم امر ببناء المصلى الرئيسي..

هل قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه اي جملة تفيد بان الرسول امر بالدفاع عن الاقصى ؟ ان الرسول بشر بفتح الاقصى وقد تم تحقيق ذلك؟ اي شي يدل على اهمية للاقصى ؟؟
لاشي ابدا كل ما قاله انه هو المسجد الذي وصفه الرسول يوم الاسراء والمعراج .. فقط

اي شي غير ذلك مبالغة وتضخيم فقط لاغير اعجبكم او لا ..

هذا من التاريخ وهو معروف
الكويت مخترقة الله يعينا نرجعها..

وش وضعها كل شوي مخترقين مرة الأرض ومرة العقول..؟!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى