الاعلان عن اتفاق سلام بين البحرين و اسرائيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هاشتاق بحرينيون ضد التطبيع يتصدر في تويتر ، ما يهمنا راي الشعب فقط

نعم أخي الكريم،
الشعب البحريني ضد التطبيع، ويرفض اتفاقية العار،
وأما من يظهر على القنوات الفضائية الخليجية من إعلاميين بحرينيين هؤلاء باعوا أقلامهم وفاقدين للمصداقية لدى الشارع البحريني.
الشعب البحريني ذهب أصلي لن يتغيّر ولن يتلون ولن يبدل ثوابته وقناعاته.

ياليتها وقفت على كذا .. أين مقاومتهم للاحتلال .. السلاح الذي كانوا يتحججون به موجود في أيديهم .. هيا أطلقوا حرب التحرير العظمى و أشلعوا الارض تحت اقدام اسرائيل من غزة و الضفة .. أما شغل احراق حقول القمح و الشعير بالبالونات وشتم الدول العربية .. و عمل السيكو سيكو آخر الليل لتفعيل القنبلة الديمغرافية لا ينفع هههه

والله العظيم و كأنك تأخذ الأفكار من عقلي و تكتبها .. اتفق معك 100٪ .. إذا أنت محتل و مضطهد كما تقول هيا أشعل الأرض تحت اقدام الاسىرائيليين ماذا تنتظر ؟؟

العتاد العسكري
لا اقصد التهكم او السخريه لاسمح الله ولاكن ، ماذا قدم هذا العتاد لهم ، سوى انهم مجموعه من الارهابيين ومنصفه كذالك لدى بعض الدول ؟
" تعطيهم ايران سلاح ، لقتل انفسهم ليس للدفاع عن انفسهم "
قيليل من السلاح الذي لن يتسبب سوى بهدم حديقه منزل ، سترد اسرائيل بتدمير مدينه

الله عليك يا أصيل يا ولد بلاد يا ذهب أصلي "محمد لوري" في نهاية العشرينات من العمر، يجدد دعمه لفلسطين،
هذا هو الجيل الجديد في البحرين ذهب أصلي لا يتغيرون وسائرون على نفس طريق جيل الكبار

أختي يا ريت تبقي تضعين لنا تغريدات المؤثرين والمعروفين من الشعب البحريني و ردة فعلهم على هذه الإتفاقية ، المؤيد و الرافض

سؤال آخر أختي ، ما هو نظام الحكم في البحرين ؟ ملكية مطلقة أم ملكية دستورية ؟

الله عليج يا أصيلة يا بنت بلادي "سارة البناي" من عائلة معروفة في البحرين، أصيلة وكانت تعمل مذيعة في تلفزيون البحرين، درست الاعلام في جامعة البحرين،

نعم أخي الكريم،
الشعب البحريني ضد التطبيع، ويرفض اتفاقية العار،
وأما من يظهر على القنوات الفضائية الخليجية من إعلاميين بحرينيين هؤلاء باعوا أقلامهم وفاقدين للمصداقية لدى الشارع البحريني.
الشعب البحريني ذهب أصلي لن يتغيّر ولن يتلون ولن يبدل ثوابته وقناعاته.

وهذا ما رايته اليوم ، ردة الفعل الشعبية شيء مشرف جدا ، كل الاحترام لشعب البحرين

أختي يا ريت تبقي تضعين لنا تغريدات المؤثرين والمعروفين من الشعب البحريني و ردة فعلهم على هذه الإتفاقية ، المؤيد و الرافض

سؤال آخر أختي ، ما هو نظام الحكم في البحرين ؟ ملكية مطلقة أم ملكية دستورية ؟

سأجيب على أسئلتك بالتفصيل في وقت آخر،
لأنني الآن جداً مشغولة في متابعة ما يجري وسط الشارع البحريني،
أحاول جمع أكبر عدد من ردود فعل البحرينيين الذين عوائلهم معروفة عندنا سواءً سنة أو شيعة، وذلك بهدف اجراء استقصاء بحثي.
وشكراً لك.

ارجو من الاعضاء ضبط النفس :cmonBruh:
اصلا للان لا يوجد شي رسمي لم كل هذه الضجة!

التسامح والصلح والمصافحه مع اسرائيل حلال أما مع قطر حرام
عجبي والله،

من اليوم وصاعداً ليس هناك أي عذر لمقاطعة قطر،
كنتم في السابق تقولون "قطرائيل" وكنتم تقولون "الصهيوني عزمي بشارة عضو الكنيست" وكنتم تقولون "قطر حليفة لإيران" وكل ما تقولونه كذب وهراء وإفتراء، القضية هي صراع نفوذ القوى على الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،
دولة صغيرة مثل البحرين لا ناقة لها ولا جمل في هذا الصراع فمن الأولى والأجدى أن تقف موقف الحياد مع كل الأطراف، لكن لب المشكلة هو في "الاقتصاد" الوضع الإقتصادي للبحرين يدفعها دفع للدخول في صراع لا ناقة ولا جمل لها،
سياسة التخبط والعشوائية الرابح الاكبر هي ايران والبروباغندا الايرانية التي سيصبح لها صيت اكبر في المنطقة الدول التي تطبع سيقل نفوذها وقوتها ولنا في مصر عبرة انحصار وتراجع لدورها الاقليمي الكرة الان في ملعب الفلسطينيين وخاصة حركة فتح والقيادة ماذا هم فاعلون ؟

قطر هي التالية في التطبيع للهروب الى الامام وخلي المونديال 2022 بدون جمهور يعدي على خير

قد تأليت على الله ياهذا كيف اسال عن امر كنت ابلغ من العمر ٥ سنوات في وقت الاحتلال

اما الترحيل على الهويه هذي كذبه من كذباتك مازال هناك اكثر من ٣٠ الف فلسطيني في الكويت

من تأمر وتعاون نال جزاءه والله عليم بظالمين

ذنوبك تسال عنها لا عن افعال الحكام ان اساءو او اصابو
لكن انا عارفك سبق وان ناقشتك نعلم ماهو وزن علقك
وأنا كيف اسأل عن تطبيع قراره بيد الحاكم ؟ علينا السمع و الطاعة للحاكم

كم نحن بحاجة اليوم لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان .. نبض الوطن وأبو الشعب وحبيب الشعب
اللهم إنا نسألك أن ترجعه لنا وللبحرين غانماً سالماً وفي أتم الصحة والعافية

470 ألف متآمرين مع صدام .. يا معود شنو هذا :)

شغل وافلسطينااه مش راكب عليكم في الكويت الشقيقة .. و الله
وهل انا اسال عنها يوم القيامه ان كان ترحيلهم ظلم ام حق ؟ هذا يدل على جهلك في كلامي

قلنا لك لاتطبل للباطل فا لست مسؤول عمى يفعله ولاة الامر الصمت افضل من التطبيل

سياسة التخبط والعشوائية الرابح الاكبر هي ايران والبروباغندا الايرانية التي سيصبح لها صيت اكبر في المنطقة الدول التي تطبع سيقل نفوذها وقوتها ولنا في مصر عبرة انحصار وتراجع لدورها الاقليمي الكرة الان في ملعب الفلسطينيين وخاصة حركة فتح والقيادة ماذا هم فاعلون ؟

من يقول ان الدول التي تطبع سيقل نفوذها وقوتها مثله مثل من يقول نحن علمنا الخليج البدو اهل الصحراء ..
تفكير تجاوزه الزمن واصبح من الماضي السحيق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى