رئيس أركان الجيوش الفرنسية يقوم بزيارة للمغرب

لا أظن فيه تقلبات على مملكة المغرب بالعكس أرى توسع بزيادة 👍
في عهد اوباما كانت العلاقة مع المغرب متوترة حتى أنه تم استدعاء القنصل الامريكي و تم الغاء مناورات الاسد الافريقي مع امريكا

لا افهم الاحتقار الكبير للرافال

مقاتلة لا يستهان بها خصوصا ان كان تحت بطنها تسليح محترم
ليس احتقارا عزيزي
هو فقط رغبتي الجامحة في رؤية افضل شيء ممكن
لقواتنا الجوية

لو كانت الرافال بذلك السوء
لما تنفس الهنود الصعداء بوصول اول سرب
و الاخطار تتهددهم من كل حذب و صوب وهم مسلحون بسو30
و ميغ 29
:تمام: :تمام:

حتى هذه الجميلة مرحب بها

هل يمكن ان نرى الرفال بخزانات كثفية؟؟ اعتقد ان هذا التجديث ان امكن سيرفع من المدى العملياتي للمقاتلة.

في عهد اوباما كانت العلاقة مع المغرب متوترة حتى أنه تم استدعاء القنصل الامريكي و تم الغاء مناورات الاسد الافريقي مع امريكا

هذاك عهد مضى.. الان العلاقة افضل بمراحل
الان فايبر و أباتشي و باتريوت و ممكن زيادة أيضا.. هذا غير في حال تقلب الامريكان حتى السكالب سيمنعونه بكل تأكيد من يعطيك باتريوت لا يراك سوى حليف 🤷‍♂️

بعدين اوباما هذاك خلى سمعة أميركا زفت بكل مكان و مع كل دولة.

انا اتمنى الاف-15 اكثر منك ولكنها مستبعدة ممكن نراها في RMAF بنسبة 40 بالمئة
ليس احتقارا عزيزي
هو فقط رغبتي الجامحة في رؤية افضل شيء ممكن
لقواتنا الجوية

اخدت الرافال عقولنا و نسينا الاهم و هو الشق البحري التسريبات تقول فرقاطات جديدة ضمن المفاوضات في نظركم هل سيزيد المغرب أعداد الفريم أم أنه سيتعاقد على الفرقاطة الاحدث BELHARRA التي تجمع بين قدرات الفريم و الكورفيت جويند و ثمنها المناسب ؟؟؟؟

اخدت الرافال عقولنا و نسينا الاهم و هو الشق البحري التسريبات تقول فرقاطات جديدة ضمن المفاوضات في نظركم هل سيزيد المغرب أعداد الفريم أم أنه سيتعاقد على الفرقاطة الاحدث BELHARRA التي تجمع بين قدرات الفريم و الكورفيت جويند و ثمنها المناسب ؟؟؟؟

نعم من الشروط التي يجب الضغط بها هي التسليح الكامل ان كانت رافال

اعتقد هذه المرة المفاوض المغربي سيكون في حالة أفضل بكثير عن المرة الأولى عندما حاولنا شراء الرافال سنة 2006 .. انا واثق اذا توجهت القيادة للرافال فسنحصل عليها بتسليحها الكامل

نعم حضور هذه الحادثة في المفاوضات الجديدة مفروغ منه
اعتقد هذه المرة المفاوض المغربي سيكون في حالة أفضل بكثير عن المرة الأولى عندما حاولنا شراء الرافال سنة 2006 .. انا واثق اذا توجهت القيادة للرافال فسنحصل عليها بتسليحها الكامل

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى