وفد اماراتي كبير الى واشنطن..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ويمكن تقابل A @AmeeD QassaM بدون ماتعرفه ويحدثك عن التعايش مع الاسرائيليين واللحمه والدبكه والعيشه الهنيه ويكون شخص اخر غير الموجود بالحياة الافتراضية بالنت
صراحه ليس مستبعد بتاتا

صرتحه أخي منذ دخولي وأنا أقراء كذبهم ودجلهم أشهد بالله العلي العضيم أغلب معلماتهم كذب وأفتراء ويصورون لكم واقع غير موجود ..
وكل ما أكتب تعليق مفصل عن الاوضاع والعلاقات بين العرب الفلسطنيون واليهود يقوم الأخ رسلان أو أحدا أخر بمحي تعليقاتي...
كلما أقوم بكشف كذب العضو عميد وطلب منه ألإجابه على أسأله يتهرب أخي ...
غير الدجل والكذب وزرع الكرهيه هذا الانسان لا يجيد شيء .....
والله والله اني بدأت أخجل عنه أخي أشعر كأني مسؤل عنه وضعه النفسي بكل خراريفه ...
يجيد الكذب والدجل والتخوين لا غير

استمر ولاعليك من احد .. مادمت تتقيد بقوانين المنتدى وآدابه ..

ضع حجتك واثباتاتك واحرجهم بأخلاقك وثق تماما بأنك (ستجعلهم يأكلون التبن ويدفنون وجوههم في الرمل)

أخي والله يكفي يا أخي أخجل عاد ما قرأت منك حرف من الحقيقه أخي ألا تخاف ربك ؟؟
الوضع بغزه معروف غير ضرب المفرقعات على المدنيون وتفجير الأطفال لا تفلحون بشيء حتا قأد وحدة الضفادع البشريه عندكم فتح مراتون سباحه اولمبي هروبا لأحضان أولاد عمه اليهود ...
وجاي تقلي غزه وأشلاء ؟؟ وتعبت من تذكيرك ان أبطال المقاومه في غزه يختبؤن خلف حريمهم وأطفالهم والجميع يعلم بهاذا وعندما يبدء الجد ..
تعدون نفس أسطوانة العياط والبكاء والتدجيل والكذب والتخوين للأمه العربيه ...
أخي أنت ما بتخجل والله يا أخي أحمل سلاحك وقاوم بدل ما تخون غيرك ؟؟ ما تبدء أنت بالمقاومه والله راح انضم إليك ولاكن دعنى نرى مراجلك يا عنتر أبن الكيبورد ماذا تنتظر يا أيها المقاوم الشجاع ؟؟؟
رد نقطه من كرامتك اذا أنت معلول لدرجه هذه ؟
الكلام سهل اليس كذالك ؟والفعل لست أنت من أهلو 😂😂😂

طيب ما تروح تقاتلهم في غزة بريا ليش خايف إنت مواطن مثالي ومتحمس ومحب لإسرائيل كيف تقبل أن تقوم حماس بإمطاركم بالصواريخ ...
يلا روح على حدود غزة ولا تنسى البامبرز

استمر ولاعليك من احد .. مادمت تتقيد بقوانين المنتدى وآدابه ..

ضع حجتك واثباتاتك واحرجهم بأخلاقك وثق تماما بأنك (ستجعلهم يأكلون التبن ويدفنون وجوههم في الرمل)

الي يحط راسو بالرمل هو أمثالكم
رايحين توقعو على إتفاقية مش عارفين بنودها الإعلام الإسرائيلي فضحكم ...
قبل الذهاب لواشنطن كانت هناك إتصالات مكثفه لمعرفة البنود على الأقل .ونتنياهو كان جالس مستريح يعمل لقائات صحفيه وبيده بنود الصفقه ....

والأجمل هو ذاك المسؤول البحريني اللي ما وضعوا أمامو أي أوراق أصلا
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

طيب ما تروح تقاتلهم في غزة بريا ليش خايف إنت مواطن مثالي ومتحمس ومحب لإسرائيل كيف تقبل أن تقوم حماس بإمطاركم بالصواريخ ...
يلا روح على حدود غزة ولا تنسى البامبرز
رجعنا لجنونك هل قرأت مني أحرض للعنف والحرب ؟؟ أنت رافع راية الحرب من خلف الكيبورد وجالس تبيع كنافه نابلسيه لليهود بدل ما ترفع سلاحك وتمشي تنصر أخوانك أبطال السباحه الاومبيه بغزه .. جالس تخون وتعترض

رجعنا لجنونك هل قرأت مني أحرض للعنف والحرب ؟؟ أنت رافع راية الحرب من خلف الكيبورد وجالس تبيع كنافه نابلسيه لليهود بدل ما ترفع سلاحك وتمشي تنصر أخوانك أبطال السباحه الاومبيه بغزه .. جالس تخون وتعترض

ما قلت لي بأي وحده بتخدمو

الي يحط راسو بالرمل هو أمثالكم
رايحين توقعو على إتفاقية مش عارفين بنودها الإعلام الإسرائيلي فضحكم ...
قبل الذهاب لواشنطن كانت هناك إتصالات مكثفه لمعرفة البنود على الأقل .ونتنياهو كان جالس مستريح يعمل لقائات صحفيه وبيده بنود الصفقه ....

والأجمل هو ذاك المسؤول البحريني اللي ما وضعوا أمامو أي أوراق أصلا
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

مشاهدة المرفق 307693

على كيفك هو ههههه

هل يستطيع عقلك ان يفسر كيف يوجد التوقيع الرابع اذا ؟؟

طب بلاش دي

ماهذه الوثيقة التي في يده !!!

هل اوصلها له الجن الازرق ام خروف الزريبة الابيض !!

نترك لكم حل هذه المعضلة التي تواجه البشرية

:))

على كيفك هو ههههه

هل يستطيع عقلك ان يفسر كيف يوجد التوقيع الرابع اذا ؟؟

طب بلاش دي

ماهذه الوثيقة التي في يده !!!

هل اوصلها له الجن الازرق ام خروف الزريبة الابيض !!

نترك لكم حل هذه المعضلة التي تواجه البشرية

:))

في أي بنود خاصه تخص البحرين 🙃
لا شيئ فقط وقع وروح والله معاك
🤣🤣🤣🤣🤣
إلا صحيح ترامب شو قال طلبنا من مين ...... يوقف المساعدات 🤫

‏شركة موانئ دبي العالمية الشركة الإماراتية العابرة للقارات تنوي استثمار 585 مليون دولار لتطوير وإدارة مرفأ حيفا اكبر موانىً اسرائيل وربطه بميناء جبل علي بدبي اكبر ميناء خليجي وعربي وضمن اكبر 5 موانئ العالم

الاتفاقيات على قدم وساق بيننا وبين دولة اسرائيل الصديقه

لكنهم وافقوا على مبادرة السلام العربية كذالك أتفاقية أوسلو التي نقضها الصهاينة

حتى دول مثل لبنان وسوريا وافقوا بما ان لهم اراضي محتلة

رمي كل اللوم على الفلسطينين اجحاف وتزييف

‏شركة موانئ دبي العالمية الشركة الإماراتية العابرة للقارات تنوي استثمار 585 مليون دولار لتطوير وإدارة مرفأ حيفا اكبر موانىً اسرائيل وربطه بميناء جبل علي بدبي اكبر ميناء خليجي وعربي وضمن اكبر 5 موانئ العالم

الاتفاقيات على قدم وساق بيننا وبين دولة اسرائيل الصديقه
أخي خبر يفرح القلب صراحتا ويكشف مدى التخطيط الذكي الولايات المتحدة والأمرات بأخراج الصين من المعادله لأسباب أمنيه وأدخال الأمرات أسرأيل تفتح أمام الأمرات أبواب لبسط نفوذها ضربة معلم

جزء كبير من الاتفاقية المعلنة يعتبر "حوار اديان" وهذا دعى له الملك عبدالله بن عبدالعزيز قبل اكثر من 10 سنوات، واعتقد ان هذا الامر قائم في دولة الامارات (بلد التسامح مع غير الاسلام).....السؤال هو: متى سيطبع النظام الاماراتي مع المسلمين ويترك التحريض عليهم؟!

اذا كان انتو كشعوب مش عارفين
سمعا وطاعه لإيش مش عارف
دا فعلا على بياض مش هزار

يعني تبيهم يتضاهرون ويكسرون ويخربون ويثورون

وتصير عندنا 7 سوريا عشان تنبسط

ليس ضروريا ان يشارك جميع الشعب في اصدار القرار
هم عندهم ثقه في حكوماتهم
لاتتصور ان الشعوب الخليجية مثلكم عنهم نزعه الشك والتخوين والتقليل

ترا كلامي هذا مو معناه اني مع التطبيع او ادعو له
ولكني لمست منك كثيرا هذه الجمل السمع والطاعه
الذي فيها كمية استهزاء وتقليل غير طبيعيه

من ضمن بنود الاتفاقية السريه مع واشنطن التي بدأت تتسرب هو نقل تقنيات صناعيه عسكريه للامارات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى