مدرعات التدريع للصناعة (العاصفة1 - العاصفة2)

بأذن الله 💚

يظهر في الصورة مدرعة العبية .. تسليح مرعب اتمنى فقط اضافة
ولو على الأقل قاذف واحد مضاد للدروع من نوع مطر 4 ذو مدى 10 كم :تمام:

يظهر في الصورة مدرعة العبية .. تسليح مرعب اتمنى فقط اضافة
ولو على الأقل قاذف واحد مضاد للدروع من نوع مطر 4 ذو مدى 10 كم :تمام:
لو بيدي اخليك انت و ال قطبي الحسني تديرون الصناعه العسكريه 😍 تلقاني كل شهر اقول مثل فارس عوض يارباااااه🤣🤣🤣

لو بيدي اخليك انت و ال قطبي الحسني تديرون الصناعه العسكريه 😍 تلقاني كل شهر اقول مثل فارس عوض يارباااااه🤣🤣🤣
ابو قطبة بيخلص ميزانيتنا العسكرية في يوم واحد .. ماعنده تفاهم 😂:تمام:

لكن السعودية قررت انها تصنع عربك اوشكوش مع شركة التدريع!
ولا منفصل موضوعها عن الاوشكوش؟

مالها دخل .. التدريع لها مشاريع محلية الصنع بالكامل ومشاريع مشتركة مع شركات عالمية
وغير تصنيع عربة الأوشكوش ترا شركة التدريع تتعاون مع شركة اوشكوش لأنتاج عربات اخرى
حاول تفهم انت عاد انا عن نفسي مب فاهم شي :تمام:

كما ذكرت سابقاً ، الاوشكش لن تصنع لكن هنالك مشروع جديد مبني على شاصي شاحنه الاوشكش

كما ذكرت سابقاً ، الاوشكش لن تصنع لكن هنالك مشروع جديد مبني على شاصي شاحنه الاوشكش
طيب والمشروع هذا؟

مالها دخل .. التدريع لها مشاريع محلية الصنع بالكامل ومشاريع مشتركة مع شركات عالمية
وغير تصنيع عربة الأوشكوش ترا شركة التدريع تتعاون مع شركة اوشكوش لأنتاج عربات اخرى
حاول تفهم انت عاد انا عن نفسي مب فاهم شي :تمام:

شركة التدريع بتصير المركز الرسمي لصيانة وخدمه وقطع غيار لجميع معدات الاوشكش+ نقل تقنية الكابين + تصنيع مدرعه جديده
الي استغرب منه ليش مستمرين بصناعة العاصفة وعبية وهناك مدرعة شبيهه لها عند مؤسسة الصناعات العسكرية الي هي الدهناء وتم التوقيع فعليا بحرس الحدود
والمدرعة الجديدة اذا كانت شبيهه بال matv اوشكوش فبرضو عند المؤسسة مدرعة قريبه منها الي هي طويق يعني لو ركزو على مدرعة 6 او 8 او حتى مجنزرة كان افضل

الي استغرب منه ليش مستمرين بصناعة العاصفة وعبية وهناك مدرعة شبيهه لها عند مؤسسة الصناعات العسكرية الي هي الدهناء وتم التوقيع فعليا بحرس الحدود
والمدرعة الجديدة اذا كانت شبيهه بال matv اوشكوش فبرضو عند المؤسسة مدرعة قريبه منها الي هي طويق يعني لو ركزو على مدرعة 6 او 8 او حتى مجنزرة كان افضل
اظن الهدف تحفيز القطاع الخاص

شركة التدريع بتصير المركز الرسمي لصيانة وخدمه وقطع غيار لجميع معدات الاوشكش+ نقل تقنية الكابين + تصنيع مدرعه جديده
غير صحيح
المشروع حق عربة بديل الهمفي والmrap شيتم تصنيعه بالسعودية

عربة عبية صناعة شركة التدريع
الفيديو الدعائي للعربة تم نشره بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90

وش مواصفاتها طيب

بعدين ماحبيت شغلة اتفاقية التدريع و اوشكوش
لانها غامضة و ليست واضحة
و اتنرفز من سواقت العبط اننا وقعنا و مضمض بتفاصيل
و بعدين كل سنة او سنتين تطلع لنا التدريع بمدرعة و حط اسمه له رمزية و استغل مناسبه وطنية و دفها و سوق لها و كانه ضغط على القطاعات ان يالله هذي مدرعة وطنية

انا عندي الجودة و الاداء اهم من تكون وطنية لانها بتستخدم لحفاظ على ارواح ناس

وش مواصفاتها طيب

بعدين ماحبيت شغلة اتفاقية التدريع و اوشكوش
لانها غامضة و ليست واضحة
و اتنرفز من سواقت العبط اننا وقعنا و مضمض بتفاصيل
و بعدين كل سنة او سنتين تطلع لنا التدريع بمدرعة و حط اسمه له رمزية و استغل مناسبه وطنية و دفها و سوق لها و كانه ضغط على القطاعات ان يالله هذي مدرعة وطنية

انا عندي الجودة و الاداء اهم من تكون وطنية لانها بتستخدم لحفاظ على ارواح ناس
هي مدرعات خفيفه لاستبدال المنتجات الأجنبية وخصوصا الكندية ، التصاميم فيها لمحة من تصاميم اوشكوش لربما انها أحد ثمارات التعاون

يجب اقتناء وتطوير انظمة الحماية النشطة من الصواريخ وقاذفات rpg

هي مدرعات خفيفه لاستبدال المنتجات الأجنبية وخصوصا الكندية ، التصاميم فيها لمحة من تصاميم اوشكوش لربما انها أحد ثمارات التعاون
الله يوفقهم
لكن طريقة التسويق عندهم منرفزه لا مواصفات و لا تفاصيل

الله يوفقهم
لكن طريقة التسويق عندهم منرفزه لا مواصفات و لا تفاصيل
هذا القصور موجود لدى جميع الشركات والمصانع السعودية ، هنالك فهم خاطيء للتسويق والإعلان وهذي مشكلة عامه في السعودية

عودة
أعلى