هذا ليس موضوعنا انا اعطيت رأي...
السؤال واضح هل اخطا شرعا؟؟
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هذا ليس موضوعنا انا اعطيت رأي...
هذا ليس موضوعنا انا اعطيت رأي...
الواقع يقول عكس ذلك يا صديقي
المفترض الفلسطينية اول من يعون هذا الكلام !!
ويبطلو تجارة بقضيتهم ويتوحدو ويقدمو قوافل من الشهداء مثل فيتنام ٣ مليون شهيد وافغانستان ١.٥ مليون شهيد والجزائر مليون شهيد لكي يحررو ارضهم مثل الشعوب الصادقة السابقة.
بدل شتم وتخوين العرب ومد يدهم لطلب مال العرب.
لكن فيتنام دعمت بالسلاح من الصين والاتحاد السوفيتي و افغانستان دعمت من الولايات المتحدة والصين و المملكة المتحدو بالسلاح ايضا وإسرائيل تدعم بالسلاح والمال من اوروبا و الولايات
لا مجال للمقارنة
الفلسطينيين دعموا وبقوة بالسلاح والرجال والمواقف السياسية ومع ذلك اتجه هذا السلاح لضرب استقرار الأردن ولبنان وتم توظيف القضية بكبرها لصالح مصالح ضيقة لمشاريع متعددة من الشيوعية للناصرية للنظام السوري للنظام العراقي وحالياً لإيران
لكن فيتنام دعمت بالسلاح من الصين والاتحاد السوفيتي و افغانستان دعمت من الولايات المتحدة والصين و المملكة المتحدو بالسلاح ايضا وإسرائيل تدعم بالسلاح والمال من اوروبا و الولايات
لا مجال للمقارنة
أنتم تدعمون بالسلاح من ايران بإعترافكم
إذاً ما الذي يمنعكم !؟؟
وعندما تهبو ستجدون عشرات الدول تدعمكم كذلك بعشرات الأطنان من السلاح
انتم توحدو وتفضلو واقدمو مثل الشعوب الصادقة
واتركو عنكم المتاجرة والتخوين فالعرب ليوفقكم الله
وين الرخيص خبير التطبيع اللي كان يقول اليهود ما الي علاقة انهم عرفوا دينهم و انهم جماعة كيوت و بوبين ؟